شركات النصب

aboyousef

عضو نشط
لعنه الله عليهم حراميه نصابين
idgn =idge
قبل فتره عملوا سبلت عكسي
واليوم اعلان سبلت عكسي
كل 1000 سهم بسهم واحد
حسبي الله عليهم

تركي2000

عضو محترف
اهلا بنور المنتدى

وصاحبي ابو يوسف

اولا
كل عام وانت بخير
ثانيا ترا ما بغيت اعمم عنك والا انا مفتقدك خشية ان تكون انت مؤثر ان تتفرغ لنفسك او لاشياء الخاصة فبالتالي نحرجك بالسوال مما يضطرك لقطع وقت تفرغك

ثانيا لك وحشة يابو يوسف واتمنى عودتك مجددا بحيوية اكثر

اما بالنسبة لموضوعك

اسال الله انك ما تكون من الي احتفظوا بالسهم

وكعادة البني

ما اقول

الا

قاتلك الله ايها البني

aboyousef

عضو نشط
هلا وغلا بتركي
كل عام وانت بالف خير
والله مشتاق لك ولكتاباتك يانور نور المنتدى
انقطاعي لظروف خاصه
والله السهم عندي والعوض من الله واشتريته لانه سوى سبلت خلفي وعليه اخبار حلوه توقعت يرتفع لكن حصل العكس
الحمد لله متعودين
الله يعوض على الجميع
تحياتي لك تحيط بك وتخبرك انني مشتاق لك ومشتاق لفرفشاتك واقلاعك
:D :D :eek: :eek: :)

اول

عضو محترف
ابو يوسف وابو الفين مساكم الله بالخير وعوضك الله يا ابو يوسف وياليت ونا خوك تبعد عن البني وتتوب منها ترى والله ما جاب لي الهم والغم والافلاس الا هالبني تخيل من 200000 الى 9000 والسبب البني وحتى والله ونا ربحان 100% بعض الاحيان الا سبحان الله تلقاني منيب مبسوط لاني ادري ان هانوعيه من هالاسهم نذله ومالها امان. فا ياليت تتوب منها يا ابو يوسف وشف الشباب ما شالله عليهم ارباح شهريه ماتقل عن 20%واكثر بكثير برضوا يعني بنهايه السنه 1000% طبعا هذا كله من اسهم الشيوخ اللي والله تقر العين بشوفتها..

حاب اضيف شركة

حاب اضيف شركة ثانية معاهم واتمنى من اي شخص عنده اي معلومات او تجارب واقعيه مع اي شركة نصب يذكر اسم الشركه عشان يكون عبره لنا كلنا وما نطيح باي فخ

SAIF1743

عضو نشط
اول قال:
ابو يوسف وابو الفين مساكم الله بالخير وعوضك الله يا ابو يوسف وياليت ونا خوك تبعد عن البني وتتوب منها ترى والله ما جاب لي الهم والغم والافلاس الا هالبني تخيل من 200000 الى 9000 والسبب البني وحتى والله ونا ربحان 100% بعض الاحيان الا سبحان الله تلقاني منيب مبسوط لاني ادري ان هانوعيه من هالاسهم نذله ومالها امان. فا ياليت تتوب منها يا ابو يوسف وشف الشباب ما شالله عليهم ارباح شهريه ماتقل عن 20%واكثر بكثير برضوا يعني بنهايه السنه 1000% طبعا هذا كله من اسهم الشيوخ اللي والله تقر العين بشوفتها..

100% كلام صحيح

bu-abdullaziz

عضو مميز
اخ اول الله اعوض عليك ان شاء الله

انا اتفق معك 100% اغلب شركات البينى خطره جدا جدا و لا تصلح للاستثمار فقط للمضاربه .

اغلب خسائرى من اسهم البينى و اتمنى من الله ان يبعدنى عنها.

ابو سعود

عضو نشط
عاد أنا قد أكون مخالف نسبيا للتيار ..

عن نفسي أحس أني توفقت أكثر في الأسهم مابين نص دولار إلى 8 دولار .. أكثر من الأسهم الي فوق العشره والعشرين ..

ما يعني كلامي إطلاقا أني أشجع على الدخول في هالنوعيه من الأسهم ..

و لكن سبحان الله كل واحد فينا له استراتيجياته وأسلوبه الخاص فيه ..

بس طبعا أنا ضد الدخول في أي سهم تحت النص دولار .. وحتى دخولي في أسهم رخيصه يكون مشروط و لابد يكون مقنع لي ..

أتمنى التوفيق للجميــع ..

aboyousef

عضو نشط
اليوم عليها سبلت جديد ايضا
والله خوش شركه وخوش لعب
احد يعرف رمزها الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟

متفائل

عضو نشط
الله يعوض عليك
--------------------------------------------------------------------------------

'idgn' is no longer valid. It has changed to WNHL.OB.

aboyousef

عضو نشط
على الجميع
بس الحمد لله ماعندي منها شي من قديم تاركها الله لايردها وامثالها

aymutlaq

عضو نشط
السلام عليكم

شركات النصب تعمد بعد فترة من التقسيم العكسي .. الى تغير الاسهم ... حيث ان المستثمرين مع الوقت ينسون الاسم القديم ... وياتي مستثمرين جدد ياخذون مكان المستثمرين القدامى ........ قاتلهم الله ... النصابين ... نصب واحتيال بستخدام القانون ...

والله لوسوينا شركة مثل شركاتهم ... لخجلنا من انفسنا ان نعمل ونقوم بمثل ما يقومون به من نصب واحتيال .... ولكن كما قيل ... اذا لم تستحي فاصنع ماشئت ..

تحياتي

ابو عمر

المحبوب2

عضو نشط
مشكلتكم انكم ماتعرفون اللعب مع افضل شركات النصب والاحتيال راح اقسم شركات النصب والاحتيال الي قسمين القسم الاول هذه وخروا عنها حتي لو يحطون عليها اخبار مثل الذهب الي منهم علي سبيل التذكره مو الاحصاء
gmsv gwad هذوله الشركات كل مره يسوون عليهم سبلت ويردون من السنتات ليل 0001
القسم الثاني الي افضلهم والعالم الله glbt
هذي متابعها من فتره تنزل الي 004 ويطلع عليها خبر وتروح الي الضعف تقريبا
وبعد مشكلتكم انتم تشوفون السهم يهبط وينزل ولا تبيعونه وبعدين تبيعونه باكثر من اللازم
لاخلاف ان شركات الشيوخ افضل بس هم شركات البني حلوة وتعطيك ضعف المبلغ بس تحديد الوقت والخروج هو مشكلتكم :D

أعلى