انصحوني يااخواني محتار بين صفاة الطاقة ومبرد و المدينة

بيكاسو 70

عضو نشط
التسجيل
1 ديسمبر 2005
المشاركات
211
الإقامة
وطن النهار
ماالعن من المربوط اللي المفتلت
ياشيخ الشباب:) انحش وانا اخوك واسلم علي فلوسك
 

faisal al-mutaw

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
459
المدينه بإذن الله ولكن يجب عليك الصبر أن الله مع الصابرين

(المدينة للتمويل والاستثمار) .. صندوق الهند حقق عوائد مجزية حتى 30 سبتمبر
كونا 11/10/2009
قالت ادارة الصناديق والمحافظ الاستثمارية في مجموعة المدينة للتمويل والاستثمار ان صندوق الهند الاستثماري حقق عوائد مجزية بلغت 65 في المئة حتى 30 سبتمبر الماضي.

واوضح مدير الادارة محمد الداود في بيان صحافي اليوم ان الصندوق سجل اداء جيدا منذ تأسيسه حيث جاء ضمن الصناديق الاكثر نشاطا وارتفاعا رغم التأثر الكبير الذي ألم به خلال الازمة المالية.

واضاف الداود ان صندوق الهند يحتفظ بسيولة جيدة خصوصا في اصعب الظروف التي يمر بها الاقتصاد العالمي لا سيما في الوقت الذي تتضح فيه اجواء الارتباط الوثيق ما بين السوق الهندي والاسواق الامريكية.

واشار الى ان هناك عوامل عدة ساهمت بشكل اساسي في الاداء العالي للصندوق خلال التسعة أشهر الاولى من العام الحالي منها اعتماده على توزيع الاستثمار على عدة قطاعات رئيسية تشمل نحو 40 شركة متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية. وقال ان الاشتراك في الصندوق متاح للجميع داخل وخارج الكويت لافتا الى ان الاشتراك والاسترداد الشهري في الصندوق يعكسان المرونة التي ينشط من خلالها الصندوق بعيدا عن اجواء التعثر التي القت بظلالها على كثير من الادوات الاستثمارية خلال الفترة السابقة.

وافاد بأن الاستثمار عبر الصناديق الاستثمارية الاسلامية قد يكون الاكثر تناسبا مع الاوضاع الحالية خصوصا في ظل حالة الخروج من تداعيات الازمة المالية مؤكدا انها افضل الادوات الاستثمارية "فهي الاكثر امكانية في تحقيق توازن في الاداء وتحقيق العوائد الشهرية". واشار الى ان الاستثمار في الصناديق هو الافضل لفئة صغار المستثمرين لاسيما ان اصحاب رؤوس الاموال المحدودة معرضون للمخاطر المتزايدة للاسواق المالية ولعدم القدرة على التنوع في الاستثمار.

واعلن عن توجه المجموعة الى طرح حزمة من الادوات الاستثمارية الواعدة خلال المرحلة المقبلة ضمن خطة استراتيجية واسعة النطاق تشمل السوق المحلي اضافة الى اسواق اقليمية اخرى.

ولفت الى ان تلك الخطوات سوف يعلن عنها تباعا خلال الاشهر القادمة مبينا ان كل الادوات والاستثمارات التي تتقدم بها المدينة تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية سواء في السوق المحلي او الاسواق الاخرى التي تستثمر فيها الشركة.

واعتبر الداود السوق الهندي ضمن اكثر الاسواق جاذبية للاستثمار فيه لاعتبارات مالية واقتصادية عدة حيث تفسر دراسات عدة تفوق أدائه خلال العام الحالي على عدة اسواق عالمية اضافة الى توقعات ايجابية كبيرة لاداء السوق خلال عام 2010.
 

kndor

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2007
المشاركات
1,082
الإقامة
الكويت
اتوقع الصبر زين لما تتضح الروئيا

ولاسهم ماراح تطير بيوم وليله دام السوق بنزول تصبر لما تشوف الارتداد

اما الخيار خل عينك على المدينه لانها على الدعم الحين اذا شفتها ارتدت من 85 اوكى لاكن ان نزلت تحت ال85 اترك
 

الصامد.م

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
268
الإقامة
الكويت دار العز
اذا انت برا السوق من رايي انتظر وربك يسهل
 
أعلى