Xokx ... أبي حل من أهل الخبرة أو الإدارة الموقرة

الحالة
موضوع مغلق

fawaz1975

عضو نشط
لقد قمت بعرض قلم ديبون بسعر 70 دينار والقلم ينباع بأمازون فوق ال 400 دولار وبإيباي فوق ال 350 دولار إذا كان جديد مو مستعمل . وبالكويت سمت أقل من مستواه بوايد بس قريب منه ب 77 دينار بعد الخصم . ثم بعد ذلك يأتي الأخ الفاضل المذكور بالعنوان ويقول تبيع ب 20 لأن سعره بالمحلات ب 45 دك . أنا ما ألوم الأخ إنه يسوم لكن اللي يقرا إن السعر بالمحلات ب 45 دك وأنا عارض ب 70 يقول شوف هالنصاب فما هو الحل يا أخوان ؟؟؟؟؟؟؟

sound blaster

عضو نشط
والله اخوي معاك حق أنا كنت بسوم .. لكن شفت السعر .. غيرت رايي

الحل سلمك الله انك تعرض القلم الي خارج النت وتورينا الفرق .. او تكتب أن الكلام مو صحيح وأن سعر القلم مو 45

والله يوفقك بالبيعه

بحريني1972

عضو نشط
ماعليك من احد

اعرض بضاعتك بالسعر اللي تشوفه مناسب واللي يبي يشتري

ياخوي والله انا لاحظت اكثر من مره ان للاسف في ناس قصدهم بس التخريب انت تقول السعر 100 يجيك ويقول انا شايف نفسها بخمسين !!!!
مايعرفون شنو يعني حرام او عيب للاسف

fawaz1975

عضو نشط
والله اخوي معاك حق أنا كنت بسوم .. لكن شفت السعر .. غيرت رايي

الحل سلمك الله انك تعرض القلم الي خارج النت وتورينا الفرق .. او تكتب أن الكلام مو صحيح وأن سعر القلم مو 45

والله يوفقك بالبيعه

أخوي ما أقدر أدش المحل وأصور القلم اللي عنده بس اهو نفس القلم لكن لونه فضي والذهبي أغلى من الفضي ، والقلم اللي بالمحل جاف وهذا ريشة (أنبوبة حبر) والحبر أغلى . وبالنسبة للكتابة أنا اليوم رحت المحل فما أقدر أكتب قبل لا أتأكد لذلك اليوم كتبت ... ومشكور يالغالي على الإستشارة

fawaz1975

عضو نشط
ماعليك من احد

اعرض بضاعتك بالسعر اللي تشوفه مناسب واللي يبي يشتري

ياخوي والله انا لاحظت اكثر من مره ان للاسف في ناس قصدهم بس التخريب انت تقول السعر 100 يجيك ويقول انا شايف نفسها بخمسين !!!!
مايعرفون شنو يعني حرام او عيب للاسف

جزاك الله خير أخوي بحريني إنت بالسوق وشايف العالم شلون صايرة . لكن يبقون قلة وليس الكل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى