الموضوع اكبر من ذالك

الحالة
موضوع مغلق

زينان

عضو نشط
السلام عليكم يا اخواني هالمزاد غريب عجيب بختصار شديد من غير تفاصيل بعطيكم روؤس اقلام مثلا فيه سيارات ماتسوي وتحصل ناس يعطونه سعر والله مو سعرها مادري هم مجموعه ربع يعني الواحد يدش علي السياره وحصل ناس مزايدين عليها طبعا مو سعرها ينطرون عريس الغفله 2وفيه ناس يبي بيع سيارته بسعر يوم طلعها من الوكاله وتحصلها ماشيه فوق 200 الف بس جذي كافي والله يوفق الجميع واحبكم بالله والسلام عليكم ومع السلامه يامزاد بلا رجعه

فيصل الهاجري

عضو نشط
بيض الله وجهك كل الكلام اللي قلته انا ملاحضه خاصه اللي سيارته ماشيه مليون ويبي فيها 20 الف

بوعبدالله 11

عضو نشط
كلام سليم بس مو علي كل الاحوال اخوي في ناس تدخل بنكين ويرفع حق سيارته
لين يوصل الصيده ويبيعه
وهم في ناس مفتحه باللبن ماطوف عليهم
وياخوي هم في ناس موجادين بالبيع ينزل سيارته للتقييم ومعرفة السعر
انا حصلت معاي مرتين ادق علي واحد ويكون المزاد واصل للسياره مثل 5 الف اقوله انا شراي حد موترك يقول 7 الاف اقوله ان شاء الله شراي متي اشوف الموتر
وذاك وجه الضيف
ياشيخ دش وتسله بس مرات تضبط
مع انه في ناس محترمين وجادين بالبيع والشراء بالمزاد
وحسبي الله علي كل من تترده نفسه بالنفاق والكذب والتلاعب

وتقبل مروري

زينان

عضو نشط
كلام سليم بس مو علي كل الاحوال اخوي في ناس تدخل بنكين ويرفع حق سيارته
لين يوصل الصيده ويبيعه
وهم في ناس مفتحه باللبن ماطوف عليهم
وياخوي هم في ناس موجادين بالبيع ينزل سيارته للتقييم ومعرفة السعر
انا حصلت معاي مرتين ادق علي واحد ويكون المزاد واصل للسياره مثل 5 الف اقوله انا شراي حد موترك يقول 7 الاف اقوله ان شاء الله شراي متي اشوف الموتر
وذاك وجه الضيف
ياشيخ دش وتسله بس مرات تضبط
مع انه في ناس محترمين وجادين بالبيع والشراء بالمزاد
وحسبي الله علي كل من تترده نفسه بالنفاق والكذب والتلاعب

وتقبل مروري

الله كريم يابو عبدلله مشكور

بومعالي

عضو نشط
كلامك اخوي صحيح

ومع احترامي للجميع بس ... المزاد هذا وغيره ممسوك من فئه معروفه تتحكم فيه ... تلقاهم دايم يزيدون السعر لحد معين وعلى قولتك ينتظرون عريس الغفله عشان عشاهم

على فكرة الفئة هذي دايم نلقاها عند الوكالات والحراج ومن غير مستحا يوقفونك بالشارع يقولون تبيع ؟ :)

مبارك سالم

موقوف
والله ياجماعة الخير موضووع ابصراحه يستحق النقاش وبعدين أحنى ابتلشنا في الشريطيه في كل مكان حتى النت اشتغلووو فيه حسبي الله ونعم الوكيل في كل بيع نجش والله حسبيهم

hamed_zd

عضو نشط
الحمدلله اني ماانصدت ولامرة
بالسابق ادور على سوبر بان
واشوف الاسعار اللي بالمنتدى تصلخ
وعادي يرفع السعر وكانه السوق يملكة
اذكر مرة شفت سوبر زايدت عليه الي السعر المعقول
ولا اشوف اثنين من الشباب يرفعون سعرهم بشكل جنوني
واسحب نفسي
وبالاخير لم يتم البيع
وللي يحتاج لموتر يشوف السوق والجرائد قبل لايفكر ويسأل

اللي يضحك اكثر وتحس كأنهم يستغفلونا او يشوفونا بنظرهم ناس ماتفتهم

اللي يعرض سياره وكاتب مواصفاتها او يعرض لها صوره .. تلقا واحد من ربعه او اهو بنفسه داش بنك ثاني يمدح بالمووتر ويقول والله نظيف ويستاهل اكثر .. مادري اللي يشوفه يقول جذي عباله اهو فاحصه بنفسه او شايف الموتر بعينه هههههههههههه بسكم والله حركاتكم مكشوفه

والله سوالف الشريطية تضحك .. وبعدين انا ماني عارف شلون اللي يسوي جذي يرضى على نفسه ياكل مال حرام وفلوسه حرام لانه يبيع بالنجش

اتقو الله بأنفسكم وبسكم اكل مااال حرام ترا الله مايوقفكم بدنياكم وبآخرتكم

جامعي

عضو نشط
عزله كلمك انا ملاحظه من فتره كل مادخل ابي اشوف سعر السياره الكاها نار يولد شنو السالفه والله لو الواحد دايخ ماتمشي عليه بس الله يسامحمه

q8q822

عضو نشط
وياك حق انا مرة عرضت سيارة كسرو فيني بالعام ماكو غير ثنين ثلاثة الباجي بالخاص وهونت ابيعها :p

wooow

عضو نشط
أبي واحد بس اشترى سيارة من المنتديات واحد بس

ابشرك انا بعت جيب لكزس 2008 على واحد فى منتدي مزاد وصدمني بصراحه . قالي دق علي وانا جاد بالشراء .. وطنشته قلت كالعاده بيكسر فيني بالسعر .. وكرر نفس الموضوع انه يبي الرقم وجاد... دقيت عليه لكن للامانه طلع شراي صح .. حديتها عليه ب21 وشرا بدون نقاش .. الله يعطيه خيره ويكفيه شره

abbasmos

عضو نشط
كلامك عدل اخوي

انا عرضت سياره من فتره موديل 2009 ويالله بعد جم يوم ساموها 3 اشخاص ومايابت سعر شريطيه السوق السوم وصل 13 الف وبعتها بره المنتدى ب 13ونص على شريطي لاني كنت محتاج فلوس بسرعه

الحين واحد عارض نفس سيارتي وموديل انزل مني بسنه والسوم طايف ال 13 ويقول ماعطيتوني سعره وسعره بره تحت ال 13 ولا الوكاله عندهم واحد مسويله شك اب كامل يعني جنه يديد ب 12 ونص :)

اعرض سيارتك يسومونها بالكثير 3 الى 4 اشخاص تدش مواضيع بيع نفس سلعتك تلقى 20 واحد سايم من وين طلعوا ما ادري :)

BO NASER

عضو نشط

السلام عليكم

أخوي إذا شايف موضوع في تلاعب بالسوم مثل ماذكرت

قدم شكوى على الرابط التالي أو راسل أحد المشرفين للتأكد منه

وشكرا

http://www.indexsignal.com/vb/forumdisplay.php?f=50

الحالة
موضوع مغلق
أعلى