نور للاتصالات والاشاعه

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة الناقد2, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2009.

  1. الناقد2

    الناقد2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2008
    المشاركات:
    246
    عدد الإعجابات:
    1
    سمعت اشاعه من الحجم الثقيل شوي ومادري عن صحتها ولكن حبيت ان انقلها . يقال ان شخصيه كبيره باع اسهمه في شركة اتصالات معروفه يريد ان يستحوذ على نور للاتصالات . والله اعلم .هل هذه الاشاعه صحيحه ام ترويج للشركه والله اعلم . ومثل السوق يقول اشتر باشاعه وبيع بخبر والمثل الثاني يقول ياخبر بفلوس بكره بلاش
     
  2. بو عمر77

    بو عمر77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2009
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ،،،

    أخي الكريم الناقد2 ، وأنا سمعت نفس الكلام وذكرته بتاريخ 5/9/2009 ، الصفحة 78 من رابط نور للاتصالات ، والله تعالى أعلم هل الكلام صحيح أم مجرد تطبيل وإشاعة ، ومن ناحيتي إن شاء الله يكون الكلام صحيح لنا كملاك للسهم وإن شاء الله يعوض صبرنا خير ، شكرا على النقل
     
  3. ناس داك خوش ناس

    ناس داك خوش ناس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2007
    المشاركات:
    229
    عدد الإعجابات:
    1
    طالما انها اشاعه ليش هلاشاعااات