تجربتي مع بوفيه من مطعم رويال موفمبيك

صراحه انت شقردي وشكلك راعي واجب وتعرف شلون تخلي عزيمتك مرتبه ...

أما بخصوص المطعم ولحد يزعل .. أي مطعم ادارته مصريه اغسل ايدك بديتول من المطعم ..
وصراحه بعد موضوعك قررت اذا بسوي عزيمه .. آكل من المطعم الي بتفق وياه .. وأول ما أشوف المسؤل مصري أقول له : أخوي تعرف مطعم إدارته لبنانيه او سوريه ..

الله يخلي المفاطيح .. عيش على لحم أخلط وقوم ههههه ...

على فكره شيبانا لو أعزمهم على هامور أنطق .. فلازم الواحد يهتم بالبيئه وبإختلاف الثقافات

100%

mishal-wu

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان بقولكم سالفة صارت معاي شخصياَ كنت قبل سنه او اكثر بروح العمرة مع شركة النقل العام الي موجودة بمنطقة الشرق بالباص وكانت الساعة 3 العصر وباقي ساعة على مايحرك الباص قلت خلني اتمشى حول المحطة مالت الشركة لقيت قهوه موذاكر اسمها وكان في مطعم هندي وسوق مركزي ومن داخل المحطة كان في باب صغير وسيارة كبيرة كانت راجعة قري مقابلة الباب الصغير هذا ومكتوب على السيارة مطعم موفمك وكان هنود شغالين يحملون الصواني داخل السيارة من هل باب الاهم من هذا كله يوم دشيت من الباب تفاجأة بانه مطبخ خاص بمطعم موفمبك وشهريار وكان المنظر شنيع جدا
المكان كان وصخ جدا
العمال كانو لابسين وزار وفنيله علاق وعرقهم يصب من كثر الغته بالمطبخ
الريحه كانت موطبيعية بالمطبخ شبهتها بريحة ماي الربيان المكتوت بالسيارة
الادهى والامر ان كان موجود على الارض بالصواني الخضره والطماط واللحم الطري وكانت المفاجأه اني لقيت فار كبير كبير والله كبير قاعد يشمشم اللحم وياكل منه حتى قمت وصرخة على العمال وزفيتهم وعقبها كرهت هل المطعم وكل واحد يمدحه اقوله هسالفة وعندي اختي كانت ماتتعشى الابمطعم شهريار خذيتها من ايدها وقلت لها عازمج انتي وزوجج بمطعم شهريار وقمت وديتهم المطبخ بوالفيران عقبها قلتلها تبين شهريار طبعا قالت وييييييييع

بومحمــد

عضو نشط

الســـــلام عليكــــــم

عيـدكم مبــارك وكل عـام وأنتــم بخيــر

وكل أطـراق بتعلومـــــــه ......

الله يكافينــا شر هالمطاعــم وهالعمالـه اللي كل واحــد فيهــم
ريحتـه تقتـل النفــس فمـا بالـك نفســه بالطبــاخ
وهل أحنـا على علـم ان هالعمالـه مسلميــن ويخافـون الله ؟؟ الله العالــم

والله ثم والله مافــي أحلــى من طبــاخ البيـــــت
عســى ربــي يحفــظ أمهاتنــا ووأمهاتكـم
وحريمنـــا وحريمكـم وبناتنــــا وبناتكـم اللهـم آميــن

أخـوكم بومحمــد خبيرتغــذيــه

ostath

عضو نشط
اليوم عمي ياب من رويال موفمبيك حق مناسبه بين الاهل...و الاكل كان لذيذ..و الخدمه هم ممتازه...يمكن الاخ اللي كتب تجربته مع المطعم بوقت كان عندهم ضغط شغل او شي ماني عارف

G900

عضو نشط
اليوم عمي ياب من رويال موفمبيك حق مناسبه بين الاهل...و الاكل كان لذيذ..و الخدمه هم ممتازه...يمكن الاخ اللي كتب تجربته مع المطعم بوقت كان عندهم ضغط شغل او شي ماني عارف

هم نفس اللي صار وياي قبل يومين رحت عزيمه من رويال موفنمبيك والصراحه الاكل قمه والخدمه ولا أروع والنظافه ممتازه.

متداول اسلامي

عضو مميز
الحمدلله الله وفقكم وعليكم بالعافيه
ماتنمتى الي صار لي يصير لاي واحد
وعندهم اربع انواع من اصناف البوفيهات
الي صار معاي من 1-سوء الاكل و
2- سوء النظافة للمفارش و
3- وغشوني بنوع الاطقم غير المتفق عليها و
4- وعمال السيرفس باردين وتعبوني اركض وراهم واخر شي يحنون متى نمشي وبايقين كم بطل عصير طبيعي و
5- الاكل بارد واللحم يابس واسود للقوزي و
6- وعطوني سعر غير السعر المتفق عليه للطاولات الاضافيه . قالي الموظف الصراحه اول مره واحد يشتكي هالملاحظات والظاهر صدفت معاك حظك !
طيب خلنقول صدفت طيب الادهى والامر
بعد كل الشكاوى الي اشتكيت فيها والاتصالات ومن مدير لمدير
لين قالوا لي راح نعرض الموضوع على صاحب الشركه ابو فهد من عيال الوهيب .
واخر شي عمك اصمخ
هذا الي يحزني ويخلي الواحد يتحامل عليهم
وان شالله تتوفقون بكل شي

bou_yousif

عضو نشط
أما بخصوص المطعم ولحد يزعل .. أي مطعم ادارته مصريه اغسل ايدك بديتول من المطعم ..

بصراحه أنا أتفق قلبا و قالبا مع هذه الجزئيه من الرد , بدليل أن اكثر الناس يحوشهم عوار بطن اذا كلوا من هارديز و كنتاكي بالذات على عكس مكدونالد و بيرجر كنج و السبب العماله اللي تشتغل بهذين المطعمين و على نفس المنوال هذا شوف أي مطعم سندويش يديره مصري , بصراحه أنا مره أكلت سندويشة فلافل من مطعم عش الهنا بحولي حاشني تسمم لمدة 3 أيام و السبب قذارة المطعم لاني كنت مفكر انه مازال الفلسطينين اهم اللي يديرونه طلع بايعينه حق مصري بعد التحرير هذا أولا ,,, و ثانيا منو اللي ما حاشه مغص أول ما ياكل من أي مطعم لما يروح سياحه القاهره , عكس اللي يصير بسوريا و لبنان أكل نظيف و راقي و مميز .

و لصاحب الموضوع أقول الحياة تجارب و الانسان لا يلدغ من جحر مرتين و شكرا لفضفضتك الرائعه التي تفيد القارئ .....

بو يوسف

q8royale

عضو نشط
السلام عليكم

المطاعم تبي تربح باقل التكاليف ( تقلل التكلفة باي وسيلة )

لكن تجربتك لا تسكت عنهم ارفع فاكس او اتصل لادارة موفنبيك الرئيسية و هذا تابع للمركز الرئيسي التالي

Mövenpick Hotels & Resorts
Area Office
Shatha Tower, Floor 39, Office 3903
Dubai Media City
P.O.Box 500590
Dubai, United Arab Emirates
Phone +971 4 367 19 27
Fax +971 4 367 26 88

مرة الشيراتون خاروها - كلمت المكتب الرئيسي - ثاني يوم مدير الشيراتون بالكويت دق علي تاسف و عطوني اقامة ليلتين بلاش باي شيراتون في منطقة الخليج

و اذا تبي مني اخطلك الفاكس حاضر من عيوني اخلي جهاز الفاكس عندهم يصير مشخال و اذا ما نفع نشتغل على المكتب الرئيسي بسويسرا

Mövenpick Hotels & Resorts
Management AG
Flughofstrasse 61
8152 Glattbrugg
Switzerland
Phone +41 44 828 40 00
Fax +41 44 828 40 10

AL-MALGOF

عضو نشط
السلام عليكم ..اخواني ما لكم غير عن مطعم ابحار في العارضية الصناعية

في نفس المنطقة اللي فيها تلفزيون الوطن .. وما تلاقون الا اللي يعجبكم

ويفرحكم ويرفع راسكم جدام ضيوفكم في كل المناسبات ,,مع الأسف ما

عندي رقم له ,,وشكرا

جزاك الله خير أخوي متداول والله يعوضك خير

بسراحة ما فيه على طبخ البيت ، العزيمة إلي أروح لها ويكون طباخ بيت تكون ألذ وأنظف وأفضل من المطاعم ، لأن أهل البيت يهتمون في الأكل إنه يطلع بأحسن صوره لأنها عزيمتهم والشي يجملهم ، وبعدين الخرفان والسمك والعيش وغيره هذا من أكل أهل الكويت وهم أدرى بسواته ...

Y.alshatti

عضو جديد
عرسي قريب ومن عمر واحنا نتعامل مع مركز الخليج كنت ناوي اغير اخذ رويال موفمبك بس شكلي بتم على مركز الخليج صج ان اكله واحد ما يتغير بس جوده الاكل موجوده

ياسر الروقي

عضو نشط
غير مركز الخليج لادور وسعره مناسب للجميع
وعلى فكره مركز الخليج من 1988 عريقين في عمل البوفيهات

هامور 2000

عضو نشط
فعلا الموفمبك مو نفس اول

لما رديت من الحج الاهل سوا لي عشا vip

الاكل كان ناقص طبق ربيان و سلطه و الاكل اكثره شكله بايت حتي كوكتيل الربيان الله يزيد النعمه و زاد وايد و الكل قال مو شي

مع العلم ان دايما نطلب منه بس آخر مره كلش مو شي اكله

و طبعا لما اتصلنا فيهم نبلغهم عن الاكل اللي ناقص قالوا مو مشكله بأي يوم تبون بداله نعطيكم

و فعلا دورة الاسبوع طلبنا طبقين و الله وكيلكم امواعينهم ظلوا عندنا شهرين و شي لما الاهل ودوهم لهم

و بس حرمنا نطلب منهم

بووسعد

عضو نشط
جزاك الله خيرآ

net1

عضو نشط
انا جربت مطعم يديد بعرسي كانت مغامره بس الحمدلله الكل مدح المطعم واكله والديكورات وكل شي تمام 100% اداراه لبنانيه حتي يقولك مثلا حياك بالصاله الفلانيه احنا موجوديين اليوم تروح وتشوف واذا تبي تاكل عادي ما عندهم مشكله وبعدين تحكم

ورق عنب

عضو نشط
اللي قلته كله صايرلي بالضبط وع لوعو جبدي وفشلوني جدام الناس
بس انا خدمة الفلبينيات مو شي ومايقدمون عصير الا لما اناديهم مايبون يقدمون عصير ولما شفت الضيوف اغلبهم ماشربو عصير رحت المطبخ ولا خاشين العصير شكثره موجود مايبون يقدمونه ولقيت الفلبينيات بس يغسلون القلاصات قلت ليش مو يايبين شي كافي وبعدين كل وحده نقولها تعالي قدمي عصير او جاي ماتعطينا ويه وتقوم وهي نفسها خايسه ويايبين وحده للبوفيه تسوي كنافه اعوذ بالله منها مسكره مكينتها ولاسوت شي وكل وحده تييها تقولها عطينا كنافه تقول لا محد قالي ابتدي لما ياتها اختي وقالتلها البوفيه وابتدا وانتى ليش مابديتي معاهم ليش ماسويتي الكنافه ..عاد خافت نزفها وبدت بشغلها بس نفسها خايسه..بالله هذي وينها وين الشغل..اتصدق قصتك وايد فيها شبه من اللي صارلي بس انا للحريم يايبتهم
وبعدين ادري لما اشتكي محد راح ياخذ بخاطري ولا في احد بيسمعني لما الحين انا منقهره منهم..نصيحه لاتاخذون منهم مثل ماقال الاخ ..الغوزي يفشل محد اكل منه
بس احنا اللي نفعنا ان اكلنا اغلبه شغل بيت ومسوينه احنا هالشي اللي رفع من مستوى البوفيه يعني مو اكل الموفمبك لان ندري اكل البيت لا يعلى عليه

الله يعينك علي هالمطعم الي فشلك

اخوانى انا أسأل..........
هل مطعم رويال موفنبك تابع لفندق موفنبك اللى فى المنطقه الحره...؟؟

nanoia

عضو نشط
زين قلت لنا عنه عشان ندير بالنا وأخ محمد السليمان رويال موفنبيك يختلف عن فندق موفنبيك المنطقة الحرة لأني استفسرت عن هالشي :)

ريّس نفسه

عضو نشط

ترتيب الزين في تقديري 1. لونتر 2. ميريديان 3. شيراتون

وعملا بالمقولة اذا ضربت اوجع واذا اطعمت اكرم .. فريح بالك

واخذ احسن الموجود

فعلا الموفمبك مو نفس اول

لما رديت من الحج الاهل سوا لي عشا vip

الاكل كان ناقص طبق ربيان و سلطه و الاكل اكثره شكله بايت حتي كوكتيل الربيان الله يزيد النعمه و زاد وايد و الكل قال مو شي

مع العلم ان دايما نطلب منه بس آخر مره كلش مو شي اكله

و طبعا لما اتصلنا فيهم نبلغهم عن الاكل اللي ناقص قالوا مو مشكله بأي يوم تبون بداله نعطيكم

و فعلا دورة الاسبوع طلبنا طبقين و الله وكيلكم امواعينهم ظلوا عندنا شهرين و شي لما الاهل ودوهم لهم

و بس حرمنا نطلب منهم

مو مشكله بأي يوم تبون بداله نعطيكم.... @@ صج والله ؟؟

خووش منطق والله .. انفشلك في عزيمتك نعوضك في يوم ثاني !!

اخوانى انا أسأل..........
هل مطعم رويال موفنبك تابع لفندق موفنبك اللى فى المنطقه الحره...؟؟

الظاهر تشابه اسماء ..

أعلى