مساعدة بخصوص الستريمر !!!

الأرستقراطي

عضو نشط
يعطيكم العافية شباب ،،، عندي الستريمر مال تداول الأسهم كلما أغلق البرنامج و أرجع أفتحه ما يفتح الا لما أسويله install يعني أركب البرنامج مرة ثانية ،،، صارت معاي قبل هالمرة و لاما سويت فورمات اختفت المشكلة ،،، الحين في طريقة غير الفورمات و لا لأ ؟؟؟

السكيني

عضو نشط
يا ليتني أدري عشان أفيدك :(

م. أبو أحمد

عضو نشط
في شي اسمه استعادة النظام من قائمة إبدأ ثم البرامج الملحقة, يمكنك استعادة وضع النظام إلى تاريخ ما قبل حدوث المشكلة

canada

عضو نشط
امسح جميع الكوكيز واعمل ري ستور سستم للجهاز الى الاسبوع قبل المشكله وتنتهي المشكله باذن الله تحياتيواذا تحتاج مساعده اكثر انا بالخدمه ابا خالد

softy911

عضو نشط
في شي اسمه استعادة النظام من قائمة إبدأ ثم البرامج الملحقة, يمكنك استعادة وضع النظام إلى تاريخ ما قبل حدوث المشكلة

هلا بوخالد شلونك .. فعلا سستم ريستور الى وقت قبل ماتصير المشكلة معاك اعتقد راح يحل المشكلة .. هذا طبعا افضل من الفورمات ..

عموما الكوت تركر يخزن باك اب اوتوماتيك كل يوم فاذا كانت المشكلة في الستريمر نفسه تقدر تسوي باك أب ريستور للستريمر نفسه .. وخطواته كالتالي ..

( File- Restore Backups- Check Sellect All )
بعد ماتسوي اختيار للكل راح يكون فيه بوكس على اليسار فيه اخر تواريخ الباك أب اللي خزنهم الستريمر .. اختر اي واحد فيهم بحسب رغبتك عشان يرد لك كل معلومات الستريمر الي انت حاطهم ..بدال ماتروح تعبي الستريمر من جديد ..

طالب معرفة

عضو نشط
يعطيكم العافية شباب ،،، عندي الستريمر مال تداول الأسهم كلما أغلق البرنامج و أرجع أفتحه ما يفتح الا لما أسويله install يعني أركب البرنامج مرة ثانية ،،، صارت معاي قبل هالمرة و لاما سويت فورمات اختفت المشكلة ،،، الحين في طريقة غير الفورمات و لا لأ ؟؟؟

اخي في برنامج اسمه

deep freeze

مفيد بشيء غريب وعجيب

اي شيء تبيه في الكمبيوتر تفتحه واي شيء ماتبيه يكون مقفل وكلما شغلت الكمبيوتر يرجع كما كان الا اذا سمحت انت بذلك التغيير وكذلك اذا كان مفعل يمنع الفيروسات والتروجان واي .... شيء غير مرغوب فيه بس يجب ان تكون تعرف كيف تستعمله مضبوط

بالتوفيق

الأرستقراطي

عضو نشط
شكرا للجميع ،،، عملت ريستور للجهاز و ظبط ،،،

أعلى