Wdas بس أخذ نظرة وشوف الصعود

ama143

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2009
المشاركات
379
الإقامة
Kuwait
قاعد أتابعة وأشوفه ينزل ويرد يصعد
 

ama143

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2009
المشاركات
379
الإقامة
Kuwait
غريبه أن السهم سعرة صار تقريبا ثابت ينزل أشوي ويرد يصعد وما في أحد قال رايه فيه
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
اخوي التداول ضعيف علي السهم عشان جذي مشد انتباه الاخوان
 

ama143

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2009
المشاركات
379
الإقامة
Kuwait
اخوي التداول ضعيف علي السهم عشان جذي مشد انتباه الاخوان


وأنت صاج يا خوي بس صعدته غريبه وتقريبا ثابت مومثل باجي الأسهم إلي يطير ويرجع بسرعه وأنت أبو الأخبار شيك في خبر نازل ولا لأ
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
وهاذي ترجمت الخبر

العالم مجموعة ضمان (WDAS.OTC) الفرعية عيناف شركة القابضة تعتزم بناء مجمع غرين كوميونيتي
الأولى للاستثمار تركز على شمال غرب المحيط الهادئ ، سكني المشروع البيئي

بيان صحفي
المصدر : شركة المجموعة العالمية للتأمين
في 8:00 بتوقيت جرينتش ، الاثنين 12 أكتوبر 2009
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
نيويورك ، نيويورك -- (مركتوير -- 10/12/09) -- المجموعة العالمية للتأمين (Pinksheets : WDAS -- الأخبار) أعلن اليوم أن شركتها التابعة عيناف شركة القابضة قد وقعت خطاب نوايا مع ستون الخور لتنمية الأراضي ، ذ.

وقد وقعت الشركة على اقتراح للدخول في اتفاق الشراء مع ستون كريك لعضوية 49 ٪ مصلحة في التنمية وافق السكنية في بريميرتون ، واشنطن. ويندرج هذا المشروع على بعد خمسة أميال من قاعدة بانغور ترايدنت والغواصة في غضون عشرة أميال من بوجيه ساوند بولاية والبحرية ساحة السفينة حيث حاملتي طائرات تنوي قفص الاتهام اكتوبر من هذا العام. المشروع بالفعل الطرق والصرف الصحي ، والبنية التحتية في مكان وراهن هو على استعداد مع وبالقيمة الاسمية للدولار لتشييد العمودي. وسوف تكون بأسعار المنازل في 185،000 دولار -- 200،000 دولار النطاق السعري. من الباطن 200،000 دولار النطاق السعري هو ضرورة ملحة في المنطقة ، والسوق لا تزال قوية جدا حتى في هذه البيئة.

جوناثان ب مورغان ، رئيس WDAS ان "قرارنا التوقيع على خطاب نوايا تم استنادا إلى مكان الممتلكات ، قريبة من البناء العمودي من 29 منازل بأسعار معقولة بالقرب من منشأة عسكرية كبيرة ، وبأن منازلهم ويقترح أن يكون بنيت الخضراء ، وسيكون المجتمع فقط الخضراء في المنطقة. "

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.anavholdings.com

حول العالم مجموعة ضمان شركة (Pinksheets : WDAS -- الأخبار)

مجموعة ضمان العالم من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل عيناف شركة القابضة تعتزم المشاركة في جميع مجالات المعاملات العقارية ، بما في ذلك الملكية المباشرة والاستثمارات المشتركة مع المؤسسات الأخرى أو التطوير ، فضلا عن مشاركة غير مباشرة من خلال الاستحواذ على الديون المتعثرة و / أو غير القروض مع الهدف النهائي المتمثل في السيطرة على الأصول الأساسية.

حول الحجر الخور لتنمية الأراضي ، ذ.

خور الحجر هو مجتمع الخضراء والتي ستكون أول السكنية التنمية البيئية في بريميرتون ، واشنطن. وتقع على مقربة من بوجيه ساوند بولاية والبحرية السفينة يارد وحتى الآن 29 مجموعة منازل فردية للبناء.

تطلعي البيانات

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على بعض تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الاوراق المالية والبورصات لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21E من قانون الاوراق المالية والبورصات لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، وأدلى وبالنظر إلى الأمام من هذا القبيل تهدف الى تكون مشمولة في مجال الموانئ الآمنة خلقت بذلك. حذر من ان المستثمرين كافة تطلعي التصريحات تنطوي على مخاطر وشكوكا. جميع البيانات الأخرى من التصريحات من الحقائق التاريخية في هذا الاعلان هي تطلعي البيانات ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على البقاء في الشركة خطط الأعمال ، وأثر عمليات الاستحواذ على أرباحنا ، وفعالية ، والربحية ، وعلى تسويق منتجات الشركة ؛ للشركة القدرة على حماية المعلومات الخاصة بالملكية ؛ المخاطر الشروط الاقتصادية والتجارية ؛ تقلب نتائج الشركة التشغيلية والوضع المالي ، وغيرها من عامة مفصلة في الشركة مع تقديم الأوراق لجنة الاوراق المالية والبورصات. هذه تطلعي التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة وعدم اليقين ، ومبنية على التوقعات الحالية والافتراضات والتقديرات والتوقعات حول الشركة والصناعة. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث بيانات تطلعية لتعكس أحداث وقعت لاحقا أو الظروف ، أو لتغييرات في توقعاته ، باستثناء ما قد يكون مطلوبا بموجب القانون. على الرغم من أن الشركة تعتقد ان التوقعات التي أعرب عنها في هذه تطلعي البيانات معقولة ، لا يمكن للإدارة أن أؤكد للجمهور أن توقعاتهم لن تتحول الى ان تكون صحيحة ، وحذر من ان المستثمرين قد تختلف النتائج الفعلية ماديا من النتائج المتوقعة.
 

ama143

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2009
المشاركات
379
الإقامة
Kuwait
تسلم يالحبيب قيلك أنت أبو الأخبار عساك على القوة .شلون يومك اليوم إن شاء الله في مكسب
 

ama143

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2009
المشاركات
379
الإقامة
Kuwait
خسران هههههههههههههههههههههه

الله يعوضك إن شاء الله بس وينك عن أعلن عنه أنا أخذته وماشاء الله الربح كان زين بس أنت إن شاء الله تعوضه باجر :)
 
أعلى