الفلم الهندي مستمر : «الزمردة القابضة» تدخل على خط شراء حصة في «زين»

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بحراوي, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2009.

  1. بحراوي

    بحراوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,388
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    «الزمردة القابضة» تدخل على خط شراء حصة في «زين»

    كتب عيسى عبدالسلام:
    كشفت مصادر مسؤولة في شركة الزمردة القابضة ان الشركة تدرس شراء جزء من حصة الهيئة العامة للاستثمار في شركة الاتصالات المتنقلة (زين). عندما تطرح الهيئة حصتها في مزاد.
    واوضحت المصادر ان الشركة لديها نية لاقتناء حصة من اسهم زين، كونها احدى الشركات الكبرى في المنطقة والعالم، ولديها قاعدة كبيرة من التوسعات، بالإضافة الى انها الشركة الاولى من حيث الحصة السوقية داخل السوق الكويتي.
    ولفتت المصادر الى ان المجموعة ستكون حالها حال باقي المنافسين على شراء حصة من اسهم زين، في حال ثبوت نية الحكومة بيع حصتها، مشيرة الى ان سعر دينارين للسهم سعر مناسب، مقارنة بما تحتويه الشركة من اصول وقدرة مالية.


    الظاهر ما راح نخلص :mad:
     
  2. عبد المعين

    عبد المعين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2009
    المشاركات:
    372
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا من صجه

    وين شركه لولوه يالحبيب

    ومنو اللى بغى يفلس بنك الخليج وشنو صار على قضيتهم

    يبى الدعايه
     
  3. البرنس111

    البرنس111 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2006
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    صج فلم هندي

    تعبنا منهم
     
  4. سناعيس

    سناعيس عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    9,107
    عدد الإعجابات:
    18,033
    ناس مجنونه
    السهم متوفر بالسوق
    او حطوا اعلان لشراء كميات صغار الملاك بسعر عادل
    عندها تملكوا النسبه اللى تبقون
     
  5. abdullah.m

    abdullah.m عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    297
    عدد الإعجابات:
    0
    واحنا بعد وياهم

    قراء واعضاء ومشرفين المؤشر نت يتباحثون شراء حصه زين المملوكه للهيئه العامه للاستثمار;)
     
  6. الدكتور123

    الدكتور123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2008
    المشاركات:
    298
    عدد الإعجابات:
    1
    فيلم هندى باخراج كويتى
     
  7. faisal al-mutaw

    faisal al-mutaw عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2009
    المشاركات:
    459
    عدد الإعجابات:
    0
    أعتقد أن اللعب سوف يحلو

    إذا تم دخول الزمرده فمعني ذلك دخول تحالف قوي جداجداجدا
    سوف يكون هناك تشكيل تحالف قوي بين مجموعة الأوراق + الزمرده و بالمعني الصحيح مجموعة المشاريع يعني الشيخ حمد دخل بالحسبه و المثل يقول أنا و أبن عمي علي القريب و أنا و أخوي علي أبن عمي يا حلو. شلمهن شلمهن راحة فيها يالي بالي.
     
  8. zinger

    zinger عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2009
    المشاركات:
    2,277
    عدد الإعجابات:
    0
    كل شئ جايز
     
  9. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,802
    عدد الإعجابات:
    2,004
    جم تساوي الصفقة بالدينار
     
  10. Q8Investor

    Q8Investor عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يناير 2009
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    0
    ياعمي هذا من وين له فلوس يتملك كل مرة بشركات كبيرة مثل بنك الخليج و الحين زين....كافي خسر بنك الخليج ملاين من ورى شركة الؤلؤة العقارية
     
  11. بسنا عذاريب

    بسنا عذاريب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    0
    تحالف «الخير» يعين «بي ان بي باريبا» مستشاراً مالياً في صفقة «زين»



    كتب محمد الاتربي:
    عين التحالف الذي تقوده مجموعة الخير لبيع حصة 46% من رأسمال مجموعة زين بنك ان بي باريبا مستشارا للصفقة. وعلم ان «بي ان بي باريبا»، البنك الفرنسي العالمي، يعد واحدا من افضل البنوك الاستثمارية التي تملك وحدة رائدة ومتخصصة في قطاع الاتصالات.
    واشار المصدر الى ان البنك سيضطلع بمهمة التواصل مع التحالف المشتري، والرد على كل استفساراته، وايضاح كل الجوانب التي يريدها.
    وفي ضوء تلك الخطوة فإن اجراءات الصفقة تسير وفق ما هو مخطط لها، حيث تدخل قريبا مراحل البدء في اجراءات الفحص النافي للجهالة.
    الجدير ذكره ان التحالف المشتري سيستعين بمستشار رئيسي في عملية الفحص وهو بنك نمورا الياباني.

    [color="lime"]دخول محمود حيدر بالمزاد معناته التخريب و التشويش على مجموعة الاوراق :) خوش حركة يا الزمردة :)[[/
    size]color="darkorchid"][/color][/color]
     
  12. بسنا عذاريب

    بسنا عذاريب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    0
    خوش تصريح من مجموعة الخير

    الله يطمنكم يا الاستثمارات ريحتونااااااااااا :)
     
  13. عندك سلف

    عندك سلف عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    3,984
    عدد الإعجابات:
    2,946
    مكان الإقامة:
    ضاحية عبدالله السالم
    أعتقد أن شركة الزمردة وشركة مجموعة الاوراق ومجموعة الخير لا يستطيعون شراء حصة الهيئة العامة للاستثمار ولو اجتمعوا....
    بل كلهم يحتاج الى السيولة لترتيب التزاماته....
    والسؤال هو ليش هالتصريحات اذا كانوا غير جادين بالبيع؟؟؟
    الجواب هو مساومة الخرافي علشان ينزل من العمولة أو يعطيهم ترضية من تحت الطاولة والله اعلم
     
  14. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,802
    عدد الإعجابات:
    2,004
    المفروض الهيئة تعرض السهم بسعر دينارين
     
  15. بو عمر77

    بو عمر77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2009
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    مجموعة الاوراق تملك سيولة كافية ، أما الزمردة أتوقع دعاية لا أكثر ، الخير أغلب الاسهم مرهونة يعني ودها تبيع اليوم قبل باجر ، والله تعالى أعلى وأعلم
     
  16. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    تودا تودا هندى معلوم
     
  17. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,456
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اووووه ... معروفة حسد الكويتيين :)
     
  18. الامعط

    الامعط موقوف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2009
    المشاركات:
    59
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يهديك موقلتلك روح اشترلك 1000 سهم واصعد معاهم الموجه علشان انت راح اتغير الموازين الحسابيه وذا ماخذيتلك 1000 من سهم الشين خذلك 200 سهم ياالحبيب لحق علي رزقك الله يهدينا ويهديك .