اشلون اطلب بضاعة من الصين

الحالة
موضوع مغلق

كمشكي

عضو نشط
من يدليني يا اخوان على ناس يجيبون اي شي اطلبه من الصين

ويعطيكم العافية

anonymes

عضو نشط
في واحد رجال محترم وثقة يحط دعايته بالوطن و بالوسيط وعده برائة اختراع القلم إلي في اذكار على جنب انا قابلته مره واسمه مشاري اذا مو غلطان واذا ليقيت اعلانه اقولك ان شاء الله

الصدق منجاة

عضو نشط
من يدليني يا اخوان على ناس يجيبون اي شي اطلبه من الصين

ويعطيكم العافية

مرحبا اخوي الله لايهينك قص تذكرتك اليوم علي كوانزوا المعرض الكبير راح يبدأ بعد يومين 15/10/2009 راح تلقا كل شركات الصين تحت سقف واحد اذا تبي كميه اطلب وإذا تبي شي قليل تقدر تشتري اللي جايبينه للعرض لانهم مايرجعون بشئ للمصنع يبيعون كل المنتجات اللي جايبينها للعرض بأرخص الاثمان كنوع من التسويق

وراح ارفقلك عناوين مهمه بالصين بمنطقة كوانزوا تعطيها للتاكسي وتقوله ابي الرقم الفلاني مكتوب عنده بالعربي وهو يقرا بالصيني من عمل شركة الجذور شباب من ليبيا انا ماتعاملت معاهم لكنهم بقمه الاحترام ومكتبهم كبير وله فروع بالصين وتايلند ولكن انا ما أكفلهم لاني ماتعاملت معاهم تجاريا والعلاقه الشخصيه غير عن التجارة ؟
إذا الارقام ماتبين كبر الصورة

وإذا تبي مساعده انا بالخدمه

الملفات المرفقه:

• عناوين بالصين منطقة كوانزوا.jpg
    عناوين بالصين منطقة كوانزوا.jpg
    الحجم: 256.9 KB   المشاهدات: 112

الصدق منجاة

عضو نشط

كمشكي

عضو نشط
الله يعطيكم الف عافية كلكم وما قصرتوا وبالاخص الاخ الغالي الصدق منجاة كفيت ووفيت والله يحفظك

الصدق منجاة

عضو نشط
الله يعطيكم الف عافية كلكم وما قصرتوا وبالاخص الاخ الغالي الصدق منجاة كفيت ووفيت والله يحفظك

ويحفظ الجميع دائما بالخدمه

السلام عليكم اخوي لاي خدمات طلبات من اى موقع بالعالم حتي لو مافيه لا فيزا ولا شحن او مصانع الصين انا حاضر والرقم بالتوقيع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى