اسف .... اسف لاوجود لاي اتفاق حول زين

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بورصة نت, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2009.

  1. بورصة نت

    بورصة نت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2006
    المشاركات:
    959
    عدد الإعجابات:
    0
    اسف شباب جاني خبر الان من مصدر قريب من الاستثمارات بعدم الاتفاق الي الان حول صفقة زين بين مجموعة الاوراق والاستثمارات
     
  2. كيدي كاو

    كيدي كاو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    699
    عدد الإعجابات:
    0
    والله العظيم لم تحل مشكله صفقت زين

    والله العظيم الخلاف لا يزال قائم ورفض الاستثمارات الوطنيه لجميع شروط مجموعه الاوراق وسوف تتقدم مجموعه الاوراق بطلب رسمي لشراء حصه الهيئه
    ديرو بالكم من الاخبار الغلط وهذا الخبر الاكيد والله علي ما اقول شهيد لم يتم التوصل لحل الخلاف والخلاف لا يزال قائم
     
  3. مستثمر 2009

    مستثمر 2009 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله كريم
     
  4. كيدي كاو

    كيدي كاو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    699
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكله الدمج في المواضيع مشكور
     
  5. hi class

    hi class عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2009
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    القبس الاربعاء كاتبين اتفقو
     
  6. Legal

    Legal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,368
    عدد الإعجابات:
    110
    تطبيل وتظليل وتخويف فعلا صبيان محافظ
     
  7. الاولى

    الاولى موقوف

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2009
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المطلاع
    البورصه فيها أثنين

    عندهم سيوله

    مجموعه الاوراق الماليه

    والمشاريع

    بس
     
  8. الشاهين1

    الشاهين1 موقوف

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,796
    عدد الإعجابات:
    0
    «حوار إيجابي» لإتمام صفقة «زين» بين مجموعتي «الخير» و«الأوراق»

    تفاؤل بإمكان انضمام الأخيرة إلى التحالف البائع
    «حوار إيجابي» لإتمام صفقة «زين» بين مجموعتي «الخير» و«الأوراق»



    | كتب المحرر الاقتصادي |

    كشفت مصادر مطلعة أن «حواراً إيجابياً» فتح أمس بين «مجموعة الخير للاسهم والعقارات» و«مجموعة الأوراق المالية» بما تمثل، للتوصل إلى «تفاهمات هادئة تراعي مصلحة الكويت، ومصالح مساهمي شركة الاتصالات المتنقلة (زين)»، في ما يتعلق بصفقة بيع 46 في المئة من أسهم الشركة لكونسرتيوم هندي- ماليزي.
    وأشارت المصادر إلى أن لقاء عقد أمس في أجواء إيجابية، أبدى خلاله الطرفان مرونة في مناقشة الاقتراحات الكفيلة بإنجاح الصفقة مع مراعاة مصالح الجميع، خصوصاً وأن أسباب التباين «تبدو تفصيلية في مقابل الاتفاق على أن السعر الذي يجري الحديث عنه (ديناران للسهم) جيد جداً، وللجميع مصلحة في إنجاز الصفقة وفقه»، خصوصاً وان التوافق كان متوافراً، ولو بشكل غير موثق، على دخول «مجموعة الأوراق المالية في الصفقة».
     
  9. نمبر ون

    نمبر ون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2006
    المشاركات:
    200
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكلة إذا الحراميه أختلفوا
     
  10. بوحسين11

    بوحسين11 موقوف

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,076
    عدد الإعجابات:
    114


    لا هذيله مو صبيان محافظ هذيل زبالة محافظ وانت بكرامه
     
  11. 9hbhb9

    9hbhb9 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    732
    عدد الإعجابات:
    0
    طول عمرهم ما اتفقوا على شيء لو حتى بالافكار والاراء تبيهم يتفقون بالملايين مستحيل
     
  12. meshal bader

    meshal bader عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2009
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    يجماعة سامحوني مأعرف عنجريزي يعني شنو كيدي كاو
     
  13. الاولى

    الاولى موقوف

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2009
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المطلاع
    يعنى ككاو

    بالبن

    ههههههههههههههههههههههههههه
     
  14. meshal bader

    meshal bader عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2009
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    هاااا ككاو بالبن

    أمممممم لبن يعني روب روب يعني زبدة يبيله ريووق
     
  15. fea014

    fea014 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    195
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه ترى هالهيصه والزمبليطه اللي قاعده
    تصير مو شي جديد على تجارنا
    لأنالحسد والحقد بينهم من زمان وكل واحد
    يبي رصيده أكثر من الثاني
    وماضيع البلد ألا هالاشكال
    دور واحد فيهم عمر بالبلد؟؟
    يقول المثل من ساد فيها عشا عيال
    ..
    خلاص قولوا وعلى الدنيا السلام
     
  16. q8fox

    q8fox عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    صحيح كلامك ,,,,,,,,,,,,,,فلوس وكاش ياسلالالالام
     
  17. Blue_Z_zz

    Blue_Z_zz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2006
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    الحين عليكم ان تعتذرون حق صاحب الموضوع و عدم الاستعجال باحكم على الاخرين

    صفو النيه