ليش يازين

acton

عضو نشط
السلام عليكم
من فتره وتوصلي مسجات بخدمهm-chatوان تسعيره الرساله30 فلس طبعا المسج اندز على كل مشتركي زين وامي وحده منهم طبعا امي ماتعرف تكتب حدها تتصل وتستقبل لكن الرسايل وصلت على كل خواتنا عشان تعارف عن طريق الرسايل وهذا يفتح باب الخراب والمواعيد والتلفونات
اليوم المسجات ببلاش حسب اعلانهم
اللي بوصله بأي حق شركه زين ترسل رساله لخواتنا عشان تتعرف على شباب هل موظفين شركه زين مايعرفون ان هذا عيب وغلط

NoOoOoR

عضو نشط
شركة شــــــين أهم شي تجمع فلوووووووس:mad:

والغايه تبرر الوسيله .... هذا مبدأ الشركه :mad:

nabhaan79

عضو نشط
لا حول ولا قوة إلا بالله

هذا زمان الفتن

فتن في الشارع

في البيت

في البلوتوث

في التلفزيون

في كل شيء فتن

الله يحفظنا ويحفظ أهل التوحيد آمين

كويتيه @

عضو نشط
تجميع الفلوس باي طريقة كاااااانت ,,,,, هذا هدف زين

نواره1

إلغاء نهائي
سوالف زين التعبانه ما اتخلص .. !!!!!

من كم يوم روعوني .. يمال شقول .. !!! وصلني مسج منهم .. يقول (شارك في البحث عن فهد ) و لما قريته .. صج ضاق خلقي .. و بيني و بين نفسي قعدت أدعي و أقول يا رب يرجع فهد لأهله .. و انحبطت .. و قعدت أتمتم بروحي و أتحلطم على الأمان المفقود بالديره .. و أقول ليش الولد فهد اختفا ..
وحتى والله لما شفت عيال أخوي بالحديقه دخلتهم خفت لا أحد يخطفهم ..
و ثاني يوم قلت السالفه حق رفيجتي ... قالتلي هذي لعبه مدري مسابقه مسويتها زين ........... !!!!!!!!
يمال شقول .. الحين طيرتو قلوبنا .. و أحسب الولد انخطف .. و مأساه .. وطلعت لعبه .. ايروعون العالم علشان لفلوس ......

حتى اشتراكي بالإقو .. يقطعون الإشتراك قبل لا ينتهي بأربع أيام .. والله اني صادقه و ما تبليت عليهم

away1979

عضو مميز
سوالف زين التعبانه ما اتخلص .. !!!!!

من كم يوم روعوني .. يمال شقول .. !!! وصلني مسج منهم .. يقول (شارك في البحث عن فهد ) و لما قريته .. صج ضاق خلقي .. و بيني و بين نفسي قعدت أدعي و أقول يا رب يرجع فهد لأهله .. و انحبطت .. و قعدت أتمتم بروحي و أتحلطم على الأمان المفقود بالديره .. و أقول ليش الولد فهد اختفا .. وحتى والله لما شفت عيال أخوي بالحديقه دخلتهم خفت لا أحد يخطفهم ..
و ثاني يوم قلت السالفه حق رفيجتي ... قالتلي هذي لعبه مدري مسابقه مسويتها زين ........... !!!!!!!!
يمال شقول .. الحين طيرتو قلوبنا .. و أحسب الولد انخطف .. و مأساه .. وطلعت لعبه .. ايروعون العالم علشان لفلوس ......

حتى اشتراكي بالإقو .. يقطعون الإشتراك قبل لا ينتهي بأربع أيام .. والله اني صادقه و ما تبليت عليهم

لايضيق خلكج انا الحمدالله موجود :rolleyes: ابشرج رجهت لأهلى وانا بصحة وسلام :cool:

شكرا لأهتمامج لي :)

نواره1

إلغاء نهائي
لايضيق خلكج انا الحمدالله موجود :rolleyes: ابشرج رجهت لأهلى وانا بصحة وسلام :cool:

عليك سووووووووووووووووووووووالف ... !!!!!!!!

انزين الله يبشرك بالخير ...

وش رجعك .. كان ظليت ضايع إنت و بقرتك ومريح هلك كم يوم منك ... إنت رجعت و بقرتك مدري وين إختفت ..مو موجوده بالأراضي الكويتية ...

الذيبة

عضو مميز

يسعد مسـاكـم / صـبــاحكـم ,,,,

اكتن عندي قناعه شخصيه الشخص اللي مستعد انه يغلط بيغلط
مهما كانت ظروفه يروض نفسه على اصلاح ذاته
لازم تكون رقابه ذاتيه قبل لاتكون رقابه عائليه ;)
يعني لا زين ولا غيره يقدر يحرف اي شخص الا بحاله وحده

( ضعااااااااف النفووووس )

وحلاه اي إنسان دائما ً لما يبي يبتدي بالغلط
ويدري انه هالشي غلط ( يحط الله بين عيونه )
إما اذا ردت على زين يامالنا من الشييين منهم والله الحافظ :rolleyes:

وبالاخير الله يستر ويحفظنا بحفظه ,,,

شكرا ً لكـ موضوع هادف يستحق النقاش لا هنت ,,,

تقبل مروري ,,,

الذيبة

عضو مميز

خلكج = خلقج ;)

عويشق يسلم عليك ويتحمد لكـ بالسلامه :cool:

أعلى