gers.ob انفجر بخير

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة حصان طرواده, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2009.

  1. حصان طرواده

    حصان طرواده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,228
    عدد الإعجابات:
    0
    منح براءات الاختراع الذرة لاستخراج النفط


    بيان صحفي
    المصدر : مؤسسة GreenShift
    في 11:45 بتوقيت جرينتش ، الأربعاء 14 أكتوبر 2009
    شرب حتى الثمالة! الطباعة
    الشركات : شركة GreenShift
    نيويورك -- (بيزنس واير) -- GreenShift شركة اس نشرة المجلس : الخيام -- نيوز) اليوم الخميس ان الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أصدر مكتب براءات الاختراع الأمريكي رقم 7.601.858 ، بعنوان "أسلوب من مخلفات تصنيع الإيثانول وذات منظومات" ( البراءة '858) لاستخراج زيت الذرة لع النظيفة ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل من GreenShift.

    ونقلت ذات الصلة
    رمز تغيير السعر
    GERS.OB 0.00 +0.00


    ( "ليالي" : "gers.ob" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") GreenShift على براءة الاختراع وبراءات الاختراع في انتظار الذرة تقنيات استخراج النفط تمكين GreenShift والمرخص لهم "الحفر" في الجهة الخلفية من محطات توليد الإيثانول من الذرة الأولى للاستفادة من احتياطي جديد من النفط الخام غير الصالحة للأكل الذرة مع الصناعة يقدر الناتج واسعة من نحو 20 مليون برميل سنويا. هذا زيت الذرة مصدرا قيما للجيل الثاني لاستخدامها كمادة وسيطة في إنتاج وقود الديزل الحيوي والديزل المتجددة -- الكربون متقدمة محايدة الوقود السائل ، وبالتالي تعزيز إنتاج وقود من مجموع الايثانول من الذرة وزيادة أرباح المصنع.

    "وإصدار براءات'858 يعد معلما هاما لGreenShift وأصحاب المصلحة "، وقال كيفن Kreisler ، GreenShift رئيس مجلس ادارة والمدير التنفيذي. "GreenShift لديها استثمارات كبيرة في تطوير هذه التكنولوجيات الهامة والجديدة في الوقت المناسب. نتطلع بأمل كبير إلى العمل مع صناعة الايثانول للضغط على تطور إيثانول الذرة قدما في تعزيز الاستدامة ".

    البراءات '858يغطي العمليات لاستعادة زيت الذرة عن طريق تبخير ، والتركيز وميكانيكيا تجهيز stillage رقيقة ، تمهيدا لالمقطر الحبوب شارك إيثانول المنتج من الذرة لإنتاج (" ايتهما "). تاريخيا ، ومرافق انتاج الايثانول قد باعوا ايتهما لعلف الحيوان ، مع كل من النفط محاصرين في الداخل. وهو 3.4 مليون طن من زيت الذرة مرت لم يتم انتشالها من خلال صناعة الايثانول في الولايات المتحدة خلال عام 2008 وحده.

    GreenShift حافظة براءات الاختراع وبراءات الاختراع في تقنيات الاستخراج في انتظار فعالية من حيث التكلفة ويمكن استخراج أكثر من هذا زيت الذرة ، وبالتالي زيادة غلة الوقود الحيوي لكل بوشل من الذرة بنسبة 7 ٪ في حين أن الحد من استهلاك الطاقة وانبعاثات غازات الدفيئة ( "غازات الدفيئة") كثافة من الذرة لإنتاج الايثانول بما يقدر بنحو 21 ٪ و 29 ٪ على التوالي.

    ديفيد Winsness ، GreenShift الرئيس التنفيذي للتقنية وشارك في مخترع GreenShift لاستخراج التكنولوجيات ، وأضاف أنه : "لا يوجد غيرها من التكنولوجيات التي تم تطويرها لمنتجي الايثانول من الذرة التي تبدأ في النهج حتى جزء من هذه النتائج في التاريخ كله من الايثانول صناعة
     
  2. حصان طرواده

    حصان طرواده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,228
    عدد الإعجابات:
    0
  3. حصان طرواده

    حصان طرواده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,228
    عدد الإعجابات:
    0
    ياليت احد يحلل السهم
     
  4. حصان طرواده

    حصان طرواده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,228
    عدد الإعجابات:
    0
    الهاى 0070 ان كسره بيروح
     
  5. nouf

    nouf عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    805
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فعلا ياليت احد يحلل السهم ؟
     
  6. Toosh

    Toosh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2009
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه شنو وضع السهم ؟ قاعد ينزل ,, هل له ارتداد من سعر معين ؟ وهل ادخل عليه واهو نازل ولا لا ؟

    رايكم يا خبره..