يا جماعة ديربالكم من السيارات المستعملة ... ترى شفت بعيني

الحالة
موضوع مغلق

vtc_305

عضو نشط
دام صارت الدعوه روايات خخخخخخخخ

انا فحصت موتر من مكتب بالري...قالي شرط الفحص

فحصت ولا السياره مصبوغه كامله والشاصي مدعوج طعج كامل والدعمه مخربه الشاصي

رديت للمكتب ويعطيني من حركات الشريطيه الي انتوو تعرفونهاا <<<\

قلت له فحص والموتر شاصي..لي حق ترد لي فلوس الفحص؟ ؟

جان يقول لا

قلت له بس انت قلت شرط الفحص شنو معناها

قال احنا متفقين المكاتب كلهاا ومالك حق عندنا

قلت له انا مو هامني فلوس الفحص لاكن كلمتك والرجال اذا مايلتزم بكلمته ليش صار اسمه رجال. ؟؟

وما عطاني شي مع اني كنت متوقع انه يرد الفلوس

لان صار نفس الموقف ع سياره ثانيه مع واحد رجال منزل اعلان بالجريده

ولا فحص طلعت السياره مصبوغه كامل فحلف انه يردلي فلوس الفحص وقمنا نتعازم ع الفلوس لان الفلوس وصخ دنيا بس الرجال كلمه واسلوب تقيمه بملاييين

والسالفه الاخير ما طول عليكم اقواا سالفه صارت لي بمجال السياره

ادور سياره معينه فتحت الجريده ولقيت السياره الي ابيهاا

دقيت الو الو ولا لبناني اهلين اهلين قلت بشوف الموتر شفته ماعجبني جان يقول هذا استعمال امي واستعمالها خفيف..وما عجبتني السياره مو نظيفه بالدرجه الي ابيها وسلام سلام ومشيت

الاسبوع الي وراه ولا موتر نفس الي ابيه وادق ولا واحد هلا يباا هلا ولد عمي قلت بعاين الموتر قالي المكان الفلاني

المهم نطرته بالمكان الي اتفنا عليه ..وصل جان يقول السياره استعمال امي الوزيره ...كيت كيت ويذكر اسامي وابوي اللوا....فلان الفلان

المهم تذكرت صاحبنا اللبناني ابو جنز وكاب اطالع ولا الرجال نفسه داق الدشداشه والسبعه قلت له كان عندك موتر كيت كيت جان يقول اي شكله عرفني جان يقول انت السياره هذي ماتصلح لك ومشاا عطاها قحصه وانحاااش والجهاز نمغلق ليومك

وسامحونا ع الاطاله

قناص_السوق

عضو نشط
حسبنا الله و نعم الوكيل

نواف الخالدي

عضو نشط
يا جماعة ...

اليوم و انا بشويخ احوس بكراجات , شفت بعيني 2 شريطية يايبين سياره حق الميزان

يقولون حق معلم الميزان ركب شيال مستعمل و صبغه خله يلق لق , و شيال عوي يقلون له عدله بالنار وصبغه لا تخلييه يبين
حلوو انت اهني شفتهم بمحل ميزان
بعدها يابو قاز ما ادري ديزل و قاعدين ينظفون الاكزوز يخلونه يلمع مع المكينه ........

اهني انت لحقتهم حق مغسله سيارات ماشي احناا متابعينك ملبسين الكشنات لبس فوق الاصلي مجرد لبس عادي بدون خياط بس بطريقه احترافية .......

ماشاءالله علييك ولحقتهم حق محل التنجييد !!!ركبو سفايف مستعمل :eek: :eek: :eek: و اخرطو الدسكات .. ::verymad::

واهني رديت حق محل الميزان وانت وراهم وراهم ماااشي
بعدها بزينة السيارات حطو ستكر احمر على الليتات الخلفيه لان مزلقين و لمعو الليتات الاماميه .....

ولحقتهم حق محلات الزينه شنو انت ما عندك شغل تلاحقهم ؟؟و حطو دوى مع زيت المكينه سألت البياع في محل الزينه مال شنو هالدوى قال يغمت الدخان الابيض يمتصه عشان السياره ما تدخن بالفحص فتره مؤقته بس و كثرة استخدامه يخلي السياره تكربن لان يتيمع في دبة الاكزوز

السياره كانت متسوبيشي ماجنا اتوقع 2004 و الغريب والعجيب ماشيه 100 الف :) اشكره منزل عداد ولا جان ما ضبط كل هذا فيها :) هالاشريطي

وطليت بعد داخل السياره !!!! امرك عجيب شكلك قمت تمون عليهم من كثر ما تلاحقهم يا جمااااااااعه ديرو بالكم .........

بودي اصدقك بس قويه قويه قويييييييييييه صراحه انا اكتشفت فيك موهبه تأليف القصص دايماا اشوفك منزل مواضيع من نسج خيالك شنو سالفتك بالظبط ماكو شغل ولا تبي تقزرهاا ؟؟

BMW750

عضو نشط
بودي اصدقك بس قويه قويه قويييييييييييه صراحه انا اكتشفت فيك موهبه تأليف القصص دايماا اشوفك منزل مواضيع من نسج خيالك شنو سالفتك بالظبط ماكو شغل ولا تبي تقزرهاا ؟؟

ياسبحان الله نفس اللي طري علي بالي
فعلا يا مباحث او تاليف
بس كل اللي قاله يصير
اكثر المكاتب اللي تجيب سيارات من برا تلقاها تبدل الكشنات والديكور عند احسان يموتون علي البيج والزينون والشاشه
ويقولون كامل المواصفات من الوكاله

dutyfree66

عضو نشط
ياعمي كله بصوب ومكاتب الهكره الي بالري بصوب لقيت كامري 2008 يبيها 5500 وهي بنفس السنه كان سعرها 5725 وشكله العراقي متحسف على الميتين اروح الوكاله اشرفلي من الهكره لاذمه ولاضمير

نواف الخالدي

عضو نشط
ياسبحان الله نفس اللي طري علي بالي
فعلا يا مباحث او تاليف
بس كل اللي قاله يصير
اكثر المكاتب اللي تجيب سيارات من برا تلقاها تبدل الكشنات والديكور عند احسان يموتون علي البيج والزينون والشاشه
ويقولون كامل المواصفات من الوكاله

اوكي انا معااك اخوي يصير بس مو لدرجه انهم يروحون حق الميزان وابو الشباب وراهم بعدين محطه غسيل وهم وراهم وبعدين رجعون حق الميزان وهم وراهم وبعدين محل تنجيد وابو الشبب ملاحقهم بعدين محل زينه اقووووووووووووووووول شلونك انت ؟ الله عرفناااه بالعقل الرجال هاذا صاحب الموضوع يألف ويبي يسوي نفسه انا الزين والخافي كان اعظم :)

قناص_السوق

عضو نشط
يا شباب بحثو بمواضيع نواف الخالدي ترى شريطي سيارات خل نستلمه ضغاط :)

نواف تذكر الموستنج الي انت كنت عارضه ما ادري رفيجك الشريطي وتقولون نظيف ؟ وتزايدون ويه بعض ؟

وانا كشفت الحقيقه و اثبت لكم شلون عرفت :) ان مدعوم عموما بحاول ادور الموضوع و احط الرابط للشباب بس انشالله صور الموتر موجوده :) للحين

الي بعرف السالفة مقدما

كان اكو موستنج لونه ازرق معروض للبيع موديل 2000

شفت الصور عرفت ان مدعوم يوم قلت حق صاحبه مدعوم سوالف شريطيه افحص

اقوله يا اخي قول مدعوم ولا لأ عشان اذا مدعوم ما ابيه

يقول افحص

:) والسياره اشكره يبين انها مدعومه بالصور

نواف الخالدي

عضو نشط
يا شباب بحثو بمواضيع نواف الخالدي ترى شريطي سيارات خل نستلمه ضغاط :)

نواف تذكر الموستنج الي انت كنت عارضه ما ادري رفيجك الشريطي وتقولون نظيف ؟ وتزايدون ويه بعض ؟

وانا كشفت الحقيقه و اثبت لكم شلون عرفت :) ان مدعوم عموما بحاول ادور الموضوع و احط الرابط للشباب بس انشالله صور الموتر موجوده :) للحين

الي بعرف السالفة مقدما

كان اكو موستنج لونه ازرق معروض للبيع موديل 2000

شفت الصور عرفت ان مدعوم يوم قلت حق صاحبه مدعوم سوالف شريطيه افحص

اقوله يا اخي قول مدعوم ولا لأ عشان اذا مدعوم ما ابيه

يقول افحص

:) والسياره اشكره يبين انها مدعومه بالصور

هههههههههه انت ليش طلعت من الموضوع الاصلي من البدايه قولنا الحين موضوعك الي انت حاطه صج ولا جذب ؟؟ ولا مألف من مخك وبدين افاا علييك ابي المنتدى كله يبحث بمشاركاتي وخل يشوفون الي تقول عنه ما راح يلقونه :) وبعدين مو انت الي تستلمني ضغااط لاني اضغط 10 منك ;) وبقولك شغله شووف مواضيعي الي عرضت فيهم سياراتي شرط كاتب كل شي فيهم سواء عيوب او مميزات :p الحمدلله اعرف ربي وعرف شنو الحلال وشنو الحرام وبعدين خل عنك سوالف الجهال هذول تألف سوالف وتجذب على الناس وانت متلبس ثووب الطاهر وانت عكسه انا اقولك دورلك ربع يا الغالي والله حالتك اكسرت خاطري :(

الحالة
موضوع مغلق
أعلى