توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم الاستثمارات الوطنية

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
13/12/2003
سهم الاستثمارات الوطنية قريب من أعلى مستوياته على الاطلاق​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الوطنية، كنا قد ذكرنا في السادس من شهر سبتمبر الماضي، ان السهم قد أعطى مستثمري الفترات المتوسطة إشارة ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 280 فلسا، ليواصل بعدها ارتفاعه وصولا إلى 325 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. كما نوهنا بأن السهم يواجه مستوى مقاومة عند هذا السعر الأمر الذي يحد من ارتفاعه إلى مستويات أعلى، وان أي تجاوز له سوف يقود السهم نحو مزيد من الارتفاع. لذلك فقد أوصينا كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم وإيقاف خسارة الاستثمار حال بدأ في التداول عند مستويات أدنى من 300 و250 فلسا على التوالي.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لأداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا إلى أعلى مستوياته على الاطلاق عند 365 فلسا، قبل أن يعود للتداول عند 350 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس. لذلك فان باستطاعة كل من مستثمري الفترتين من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع حفاظه على اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الأجل. أما لتجنب خسارة الأرباح المحققة، فان بامكان مستثمري الفترات المتوسطة تسييل الاستثمار إذا تراجع سعر السهم مرة أخرى إلى مستويات أدنى من 340 فلسا. أما مستثمرو الفترات الطويلة. فيمكنهم إيقاف خسارة الاستثمار إذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من 290 فلسا، مع العلم ان إشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في شهر اكتوبر من العام 2002 عند مستويات أعلى من 150 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
13/03/2004
سهم الاستثمارات الوطنية يتمتع بمستوى دعم عند 380 فلساً​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الوطنية، كنا قد ذكرنا في الثالث عشر من شهر مارس الماضي، ان السهم قد تمكن من تجاوز مستوى المقاومة الذي كان يواجهه عند سعر 325 فلسا، ليواصل بعدها ارتفاعه وصولا الى 350 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، لذلك، فقد أوصينا كلا من مستثمري الفترتين بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الأجل.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى اعلى مستوياته على الاطلاق عند 410 فلوس، وذلك قبل ان يعود للتداول عند 380 فلسا وفقا لآخر اقفال له، وتجدر الاشارة هنا الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم عند هذا السعر الأمر الذي يحد من تراجعه إلى مستويات ادنى. لذلك فان تراجعه الى مستويات ادنى من مستوى الدعم المشار اليه سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لايقاف خسارة أرباحهم المحققة. مع الاخذ في الاعتبار امكانية العودة لبناء المواقع من جديد اذا ما عكس السهم اتجاهه مرة أخرى وبدأ التداول عند مستويات أعلى من ذلك، أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من 330 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في شهر اكتوبر من عام 2002 عند مستويات أعلى من 150 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
05/04/2004
سهم الاستثمارات الوطنية يغلق عند أعلى مستياته على الاطلاق​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الوطنية، كنا قد ذكرنا في الثالث عشر من شهر مارس الماضي، انه قد تراجع من 410 فلوس ليغلق عند 380 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، وإلى انه يواجه مستوى دعم عند هذا السعر الأمر الذي يحد من تراجعه إلى مستويات أدنى. لذا، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة ببناء المواقع من جديد اذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات أعلى من ذلك.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد عكس اتجاهه الى اعلى من جديد عقب تحليلنا السابق وصولا الى 410 فلوس وفقا لاقفال يوم أمس، اي عند اعلى اغلاق له على الاطلاق، لذا، فان باستطاعة كل من مستثمري الفترات المتوسطة، من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم، وايقاف خسارة الاستثمار اذا ما تراجع إلى مستويات أدنى من 400 فلس، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة أرباحهم المحققة عند مستويات أدنى من 340 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في شهر اكتوبر من العام 2002 عند مستويات اعلى من 150 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
25/04/2004
جلوبل: سهم الاستثمارات الوطنية ومستوى مقاومة جديد عند 435 فلساً​
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الوطنية، كنا قد أوصينا في الخامس من الشهر الحالي، كلا من مستثمري الفترتين بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم بعد ان تمكن من الارتفاع إلى أعلى اغلاق له على الاطلاق عند 410 فلوس وفقا لاقفال ذلك الوقت، وذلك بعد ان اعطى مستثمري الفترات المتوسطة اشارة بيناء المواقع عند مستويات اعلى من 385 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة،. اما لتجنب خسارة الارباح المحققة فقد نصحنا بتسييل الاستثمار اذا ما تراجع سعر السهم مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 400 و340 فلسا وذلك لكل من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد واصل ارتفاعه وصولا الى 430 فلسا وفقا لآخر اقفال له. هذا ويواجه السهم الآن مقاومة جديدة عند سعر 435 فلسا، الأمر الذي يحد من ارتفاعه الى مستويات اعلى. وتجدر الاشارة هنا، ان تجاوز لمستوى المقاومة هذا سوف يقود السهم نحو مستويات 440 و450 فلسا خلال الاسابيع القليلة التالية، لذا، فان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم، مع امكانية جني بعضا من أرباحهم المحققة عند مستويات المقاومة المشار اليه. اما لتجنب خسارة الارباح المحققة، فانه بالامكان تسييل الاستثمار اذا ما تراجع سعر السهمم من جديد الى مستويات أدنى من 410 فلسا، اما مستثمرو الفترات الطويلة فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من 350 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في أكتوبر من العام 2002 عند مستويات اعلى من 150 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
07/06/2004
جلوبل: سهم الاستثمارات الوطنية يستعيد اتجاهه المتصاعد متوسط الاجل من جديد​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الوطنية، كنا قد ذكرنا في الخامس والعشرين من شهر ابريل الماضي، ان السهم يتداول عند مستوى 430 فلساوفقا لاقفال ذلك الوقت، وذلك بعد ان اعطى مستثمري الفترات المتوسطة اشارة ببناء المواقع عند مستويات اعلى من 385 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة. كما نوهنا، الى انه يواجه مقاومة عند 435 فلسا الامر الذي يحد من ارتفاعه الى مستويات اعلى، وان اي تجاوز لمستوى المقاومة هذا سوف يقود السهم نحو مستويات 440 و450 فلسا خلال الاسابيع القليلة التالية. لذا: فقد اوصينا كلا من مستثمري الفترتين بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع امكانية جني بعضا من ارباحهم المحققة عند مستويات قريبة من مستوى المقاومة المشار اليه، وايقاف خسارة هذه الارباح اذا ما تراجع سعر السهم الى مستويات ادنى من 410 و350 فلسا وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد ارتفع عقب تحليلنا السابق وصولا الى اعلى مستوياته على الاطلاق عند 445 فلسا، الا انه سرعان ما تراجع بعدها وصولا الى 385 فلسا. هذا ويتداول السهم الان عند 420 فلسا وفقا لاخر اقفال له،لذا: فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة، الراغبين في الاستثمار في السهم، بناء مواقعهم عند المنطقة الواقعة بين السعر الحالي ومستوى 410 فلوس، مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ في التداول عند مستويات ادنى من ذلك. اما مستثمرو الفترات الطويلة فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من 360 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في اكتوبر من عام 2002 عند مستويات اعلى من 150 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
07/07/2004
جلوبل: ارتفاع حاد لسهم الاستثمارات الوطنية مع بداية يونيو الماضي​
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الوطنية، كنا قد ذكرنا في السابع من شهر يونيو الماضي، أن السهم ارتفع من مستوى 385 فلسا وصولا إلى 420 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. لذا فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بشرائه عند المنطقة الواقعة بين 420 و410 فلوس.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد ظل يتداول داخل المدار المشار إليه لفترة وجيزة قبل أن يواصل بعدها اتجاهه المتصاعد إلى أعلى إغلاق له على الإطلاق عند 465 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس. وتجدر الإشارة هنا، إلى ان السهم يتمتع بمستوى دعم عند 440 فلسا، الأمر الذي يحد من تراجعه إلى مستويات أدنى. لذا فإن بإمكان مستثمري الفترات المتوسطة، من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم، وإيقاف خسارة الاستثمار إذا ما بدأ في التداول عند مستويات أدنى من مستوى الدعم المشارك إليه. أما مستثمري الفترات الطويلة فيمكنهم إيقاف خسارة الاستثمار عند مستويات أدنى من 380 فلسا، مع العلم أن إشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في أكتوبر من العام 2002 عند مستويات أعلى من 150 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
16/08/2004
جلوبل: سهم الاستثمارات الوطنية وأداء متميز مع بداية يوليو الماضي​
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الوطنية، كنا قد ذكرنا في السادس عشر من شهر يوليو الماضي، ان سعر السهم قد ارتفع الى 465 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت وذلك بعد ان اعطى مستثمرو الفترات المتوسطة اشارة ببناء المواقع عند مستويات اعلى من 410 فلوس وفقا لتوصياتنا السابقة. كما نوهنا، الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم عند 440 فلسا. لذا، لقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة بالاستمرار بالاحتفاظ به، وايقاف خسارة الاستثمار حال تراجع عن مستوى الدعم المشار اليه.
هذا ومن خلال متابعتنا لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق، الا انه حقق قفزة سعرية مع بداية شهر يوليو الماضي وصولا الى اعلى مستوياته على الاطلاق عند 560 فلسا قبل ان يعود ويغلق عند 540 فلسا وفقا لاقفال يوم امس. وتجدر الاشارة هنا الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم جديد عند 530 فلسا. لذا، فإن باستطاعة كل من مستثمري الفترات الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا وذلك مع استمرار الاتجاه المتصاعد للسهم. اما لتجنب خسارة الارباح المحققة، فإن بإمكان مستثمري الفترات المتوسطة، تسييل الاستثمار عند مستويات ادنى من 500 فلس. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الارباح المحققة عند 420 فلسا.

الخلوري
 

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
12/09/2004
سهم الاستثمارات الوطنية ومستوى دعم عند 510 فلوس​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الوطنية، كنا قد ذكرنا في السادس عشر من اغسطس الماضي، ان السهم قد شهد اداء متميزا مع بداية يوليو الماضي وذلك بوصوله الى 540 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت. لذا، فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين قاموا بشراء السهم عند مستويات اعلى من 410 فلوس وفقا لتوصياتنا السابقة، بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم، وايقاف خسارة الاستثمار حال التراجع عن مستوى 500 فلس.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد ظل يتداول داخل مدار محدود عقب تحليلنا السابق يتراوح بين 540 و520 فلسا، قبل ان يغلق عند 510 فلوس وفقا لاقفال يوم امس. وتجدر الاشارة هنا الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم عند سعره الحالي الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى، لذا، فإن اي ارتفاع اضافي في سعره سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا بدأ في التداول عند مستويات ادنى. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الارباح المحققة عند 420 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
29/10/2004
سهم الاستثمارات الوطنية ومستوى دعم جديد عند 520 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الوطنية، كنا قد ذكرنا في الثاني عشر من شهر سبتمبر الماضي، ان سعر السهم يتداول عند 510 فلوس وفقا لاقفال ذلك الوقت، كما نوهنا، بأنه يتمتع بمستوى دعم عند هذا السعر الأمر الذي يحد من تراجعه الى مستويات أدنى. لذا، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة ببناء المواقع عند هذا المستوى.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد ارتفع بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى أعلى مستوياته على الاطلاق عند 560 فلسا، وذلك قبل ان يعود ويغلق عند 520 فلسا، وفقا لآخر اقفال له، ويجدر التنويه هنا، الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم جيد عند سعره الحالي. لذا، فان أي ارتفاع اضافي في سعره سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا بدأ في التداول عند مستويات أدنى، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الأرباح المحققة عند 460 فلسا.

الخلوري
 
أعلى