ppje.pk وخبر

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
PPJ تعلن المؤسسة نجاحا كبيرا في AAPM الاجتماع السنوي 20th كما العارضين
PPJ تعلن المؤسسة نجاحا كبيرا في AAPM الاجتماع السنوي 20th كما العارضين
رينو ، نيفادا 15 اكتوبر ، 2009 (مركتوير) --

رينو ، نيفادا -- (مركتوير) -- 10/15/09 -- PPJ المؤسسة (PPJ) (PINKSHEETS : PPJE) ، الشركة الرائدة في مجال الرعاية الصحية الآلية الملكية السداد دورة (جميع التخصصات) ، على خط الصحية ونظم المعلومات الرقمية والممارسة إدارة المعلومات الرقمية نظام برمجيات لمقدمي الرعاية الصحية العامة والشركات في جميع أنحاء العالم اليوم أن PPJ تعلن عن نجاح المؤسسة في AAPM الاجتماع السنوي 20th كما العارضين.

برنامج تلفزيوني له النجاح الكبير في فينيكس! 20th المؤتمر السنوي للأكاديمية الأميركية للإدارة الألم (AAPM) ، 7 اكتوبر الى 10 ، 2009.

PPJE عن سروره للتقرير من المديرين التنفيذيين في برنامج تلفزيوني عن تسويق المعرض في الأكاديمية الأميركية للإدارة الألم (AAPM) 20th الاجتماع السنوي في فينيكس أريزونا في نهاية الأسبوع الماضي. أكثر من 1،500 ألم إدارة المهنيين وحضر AAPM ، في حين أن المطالبات المنظمة في عضويتها أكثر من 5،000. برنامج تلفزيوني يمثل نفسه بوصفه خبيرا في إدارة الألم الفواتير باعتبارها العارضين لهذا المعرض ، وهذا مطلب ولدت عالية من العديد من المهنيين ألم إدارة هذه الممارسة في أنحاء مختلفة من البلاد. في الواقع ، كانت هناك بعض الممارسين التي كانت متشوقة للغاية عن تجربة برنامج تلفزيوني أنها طلبت اتصلت عليهم من قبل المديرين التنفيذيين للتسويق من قبل الاثنين بعد المعرض.

برنامج تلفزيوني والمديرين التنفيذيين للتسويق تلقت عددا هائلا من يقود القابلة للتمويل التي كانت مهتمة جدا في التعاقد على خدمات الفواتير الطبية. موظفي التسويق في برنامج تلفزيوني سيتم مساعدة في برنامج تلفزيوني وكذلك الحصول على العقود الموقعة القليلة في غضون الأسابيع القليلة المقبلة. PPJE سيجعل الجمهور أي أخبار تتعلق في برنامج تلفزيوني توقيع أي عقود الفواتير الطبية من هذا المعرض أو من أي مصادر أخرى.

وAAPM المعرض التجاري الذي كان ناجحا جدا في برنامج تلفزيوني PPJE والمديرين التنفيذيين للتسويق نتفق على أن هناك حاجة إلى العمل الدؤوب لإغلاق الكثير من العقود والفواتير الطبية ممكن. لأن هذا سوف يكون التركيز في الأسابيع القليلة المقبلة ، PPJE قررت عدم حضور الجمعية الأميركية لأطباء التخدير (آسا) الاجتماع السنوي في نيو أورليانز من أكتوبر 17 إلى 21 ، 2009. PPJE سيتم تخصيص هذه الاموال وضعت جانبا لبرنامج تلفزيوني التسويق التنفيذيين لحضور هذا المعرض إلى الموارد اللازمة لإغلاق بعض من يقود من اظهار AAPM.

إذا كان برنامج تلفزيوني قادر على توقيع 10 عقدا من يقود حصلت في المعرض AAPM "، في برنامج تلفزيوني يمكن كسب قدرت عائدات تزيد على دولار 1m سنويا من عملاء الفواتير الطبية وحدها" ، وذكرت السيدة باسو ، الرئيس التنفيذي لشركة PPJE. برنامج تلفزيوني التسويق التنفيذيين يشعرون بأن لديهم ما يكفي من المبيعات التي تم الحصول عليها يؤدي إلى الاحتفاظ بها مشغول لبقية عام 2009 ، حتى PPJE قررت أن برنامج تلفزيوني يجب أن تركز على تطوير هذه يؤدي الفواتير الطبية ؛ برنامج تلفزيوني لن يحضر اي مؤتمرات أكثر حتى عام 2010.

PPJ المؤسسة يجري تداوله تحت الرمز PPJE.PK

PPJ عن المؤسسة :

PPJ المؤسسة (PINKSHEETS : PPJE) هي الرائدة في مجال توفير شاملة وكاملة من الخدمات الطبية إدارة الممارسة البرمجيات. وتعتقد الشركة أن تطبيقها الملكية هو الوحيد مؤتمتة بالكامل الفواتير الطبية وممارسة نظام إدارة في الولايات المتحدة اليوم.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب : PPJ إدارة المؤسسة في (775) 348-5735 ، الموقع الإلكتروني : www.ppjenterprise.com ، البريد الإلكتروني : info@ppjenterprise.com
 
أعلى