صيد الايميل : شوفوا المحظوظ

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة eng.explorer, بتاريخ ‏17 أكتوبر 2009.

  1. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    شوفوا المحظوظ
    7
    7
    7
    7
    يقول المثل عطني حظ وقطني بحر بس هالمحظوظ ما انقط بحر شوفوا اول وين سيارته واقفة
    1-1.png

    7
    7
    7
    7
    الحين شوفوا شلون وصلت سيارته ( طبعا وهو فيها ) الى هالمكان

    2-2.png


    شوفوا هالصورة وانتوا احكموا محظوظ والا مو محظوظ
    7
    7
    7
    7
    3-2.png


    ها شرايكم؟
     
  2. كويتيه @

    كويتيه @ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2009
    المشاركات:
    874
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الغاليه
    صج بو سبع ارواح

    هههههههههه
     
  3. نواره1

    نواره1 إلغاء نهائي

    ماشاءالله ..

    عز الله محظوظ ..
     
  4. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا
    مشنص 00 حده
     
  5. abo Rana

    abo Rana عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    5,084
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    kuwait
    سبحان الله ربك ستر علييه
     
  6. abdullah6868

    abdullah6868 مشرف قسم الإستراحه مشرف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    6,217
    عدد الإعجابات:
    162
    مكان الإقامة:
    kuwait
  7. مشاري بو ناصر

    مشاري بو ناصر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,124
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت الغالية
    الله سبحانه وتعالى كتب له عمر جديد ...
     
  8. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    الله الحافظ بس هل من متعض
     
  9. البرنس111

    البرنس111 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2006
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    حظه حلووووووو
     
  10. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    ربك حفظه
     
  11. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0

    اعتقد سبعة شوية عليه

    شكرا للمرور
     
  12. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0


    شكرا للمرور
     
  13. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0

    بصراحة احظظ من المحظوظ اللي في الموضوع

    شكرا للمرور
     
  14. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0


    الله يحفظنا ويحفظكم

    شكرا للمرور
     
  15. ابوساره009

    ابوساره009 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2009
    المشاركات:
    794
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمدلله على سلامته
     
  16. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    سبحانك ربي ....عجيب هالحادث
     
  17. الذيبة

    الذيبة عضو مميز

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2009
    المشاركات:
    10,007
    عدد الإعجابات:
    238
    مكان الإقامة:
    في قلــوب الطيبيــن
    eng.explorer


    المحظوظ منتدى المؤشر بقناصها eng.explorer ;)

    صيده عجيبه منكـ وربي كتب له عمر :rolleyes:

    يعطيك الف عافيه ويحفظك ربي ,,,,,,,


    تقبل مروري ​
     
  18. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    سبحان الله انكتب له عمر جديد

    شكرا
     
  19. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    ماتشوفشي وحش يابو سارة
    شكرا للمرور
     
  20. eng.explorer

    eng.explorer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0

    سيف شكرا لمرور