كارثة بورصوية ، صعود صاروخي ، إنها محطات على الطريق (Barkawi Version)

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
الوزني وقطاع البنوك زارا المحطة الأولى عند S1 أو S0 والحمدلله أنهما عادا إلى طريقيها من حيث أتيا ،، نتأمل أنهم يودعوا هذه المحطة نهائيا!!

المؤشر السعري لازال بعيداً نوعا ما عن تلك المحطة


المؤشر الوزني (لاحظ الارتداد عن S0)

18indexwzoom.png


البنوك (لاحظ الارتداد عن S1)

18bankingzoom.png
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
عساك على القوه
 

حاطب ليل

عضو مميز
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
3,148
الإقامة
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
الوزني وقطاع البنوك زارا المحطة الأولى عند s1 أو s0 والحمدلله أنهما عادا إلى طريقيها من حيث أتيا ،، نتأمل أنهم يودعوا هذه المحطة نهائيا!!

المؤشر السعري لازال بعيداً نوعا ما عن تلك المحطة


المؤشر الوزني (لاحظ الارتداد عن s0)

18indexwzoom.png


البنوك (لاحظ الارتداد عن s1)

18bankingzoom.png


أخي الحبيب البرقاوي أسمحلي بأن أخالفك الرأي بما ذكرت من أرتداد للمؤشر الوزني من المحطه s0

و ما ذكرت من أرتداد لمؤشر البنوك من المحطه s1

فما أراه على الشارت هو مجرد ثبات على الترند الصاعد المشار إليه كمحطه أو كمنطقة دعم و ليس أرتداد فالأرتداد يكون بالأبتعاد عن خط الدعم و الأرتفاع للأعلى.......هي وجهة نظر أقرب للخطأ من الصواب.
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
أخي الحبيب البرقاوي أسمحلي بأن أخالفك الرأي بما ذكرت من أرتداد للمؤشر الوزني من المحطه s0

و ما ذكرت من أرتداد لمؤشر البنوك من المحطه s1

فما أراه على الشارت هو مجرد ثبات على الترند الصاعد المشار إليه كمحطه أو كمنطقة دعم و ليس أرتداد فالأرتداد يكون بالأبتعاد عن خط الدعم و الأرتفاع للأعلى.......هي وجهة نظر أقرب للخطأ من الصواب.

مشكور بو خالد على التوضيح ، ربما حصل التباس بمصطلح (ارتداد) لأنه قد يشوش الفكرة وقد يحسبها المتلقي أن السهم قد (انطلق) بسبب هذا الارتداد ، وإنما كان من الأفضل استخدام مصطلح (لامس) مثلا وارتفع قليلا عنه، وكنت قد أشرت أني أتأمل ان يودعوا هذه المحطة نهائيا لأنهم مازالوا متواجدين في حماها ، وإن كان اتجاه المؤشر نحو الطريق الذي أتى منه

مشكور على المتابعة
 

TAHOE

عضو مميز
التسجيل
7 يوليو 2008
المشاركات
4,260
الله يعطيك العافيه يا اخوي برقاوي ,,

الشيئ المهم معرفته هذه الايام ان السوق يسير برتم تذبذبي ضيق النطاق سريع التذبذب فلذلك يجب اخذ الحيطه بان الانعكاسات سريعه وفجاءيه ولذلك ايضا ترى ان التحاليل لاخواننا المحللين اهدافها قريبه جدا ولا تصبو للطموح وللربح فهي تكات قليله للاعلى ومن ثم الانعكاس قبل تحقيق هدفها القريب فبوجهة نظري يجب التركيز على القريب قبل البعيد

موضوع جميل من اخ حبيب
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
الله يعطيك العافيه يا اخوي برقاوي ,,

الشيئ المهم معرفته هذه الايام ان السوق يسير برتم تذبذبي ضيق النطاق سريع التذبذب فلذلك يجب اخذ الحيطه بان الانعكاسات سريعه وفجاءيه ولذلك ايضا ترى ان التحاليل لاخواننا المحللين اهدافها قريبه جدا ولا تصبو للطموح وللربح فهي تكات قليله للاعلى ومن ثم الانعكاس قبل تحقيق هدفها القريب فبوجهة نظري يجب التركيز على القريب قبل البعيد

موضوع جميل من اخ حبيب

حيا الله أخوي بو داود , وين الغيبة ، لك وحشة والله

وهو كذلك ، والمحطات الأقرب بالنسبة إلينا للأعلى أو الأسفل (s1 , r1) أو (s0 , r1) هي محطات متقاربة جدا وهذا قد يفسر التذبذب الحاصل في السوق ، لو تعود إلى الشارتات ستجد أن المسافة بين هذه المحطات صغيرة جدا وهنا يكمن سبب التذبذب ، لكن باعتقادي أن مرور أحد المؤشرات من هذه المحطات واتجاهها نحو المحطةة التالية ستؤدي إلى التغيير في مسار هذه المؤشرات

ونتمناها إلى الأعلى إن شاء الله

مشكور على المشاركة (أبو كندر ما خبرك عن النقابة اللي نفتحها مع الزملاء الآخرين ;) )
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
المتابعة الأسبوعية الأولى لمحطات على الطريق

المتابعة الأسبوعية الأولى لمحطات على الطريق :

اولا : المؤشر السعري

مع إجرائي لتعديل بسيط على درجة ميلان الترند s0 ، نلاحظ أن المؤشر السعري خلال الأسبوع الفائت لامس هذا الترند وبقي يسير بمحاذاته ،،، نتمنى أن يغادر هذه المحطة سريعا إلى الأعلى بالطبع

22indexzoom.png
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
ثانيا : المؤشر الوني


كما المؤشر السعري ، بقي المؤشر الوزني يسير بمحاذاة الترند s0

22indexwzoom.png
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
ثالثاً : مؤشر البنكي


نلاحظ أن المؤشر البنكي قد لامس الترند r1 وارتد عنه سريعا عائدا إلى الترند s1 ،،، قمت بإضافة الترند s0 كما هو موضح بالشارت

22indexwbanking.png
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
نستنتج مما سبق أن السوق لم يعط إشارة دخول أو خروج بعد ، حيث أنه مازال يسير بمحاذاة محطتنا الأولى ربما بسبب ضعف السيولة الشديد ، لنراقب مسار المؤشرات والمحطات التي سيختارها ، ونتمنى أن تترك المحطة الأولى سريعا إلى الأعلى وإلا فإن الطريق الأقرب سيكون للأسفل
 

ابوعامر

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2006
المشاركات
1,452
الإقامة
في قلب الحبيب
يعطيك العافيه

من وجهة نظري ان اغلاق السوق فوق 7600 نوعا ما طيب

لاكن كسرها سهل

نتأمل غدا ان شاء الله يكون فيه تداول وقيمه
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
المتابعة الأسبوعية الأولى لمحطات على الطريق :

اولا : المؤشر السعري

مع إجرائي لتعديل بسيط على درجة ميلان الترند s0 ، نلاحظ أن المؤشر السعري خلال الأسبوع الفائت لامس هذا الترند وبقي يسير بمحاذاته ،،، نتمنى أن يغادر هذه المحطة سريعا إلى الأعلى بالطبع

22indexzoom.png

المتابعة الأسبوعية الثانية لمحطات على الطريق :

أولا : المؤشر السعري

بنظرة عامة على المؤشر السعري نلحظ أننا قد كسرنا المحطة الأولى (S0)بل ووصلنا إلى المحطة الثانية (S1) للأسف بجدارة ،، نتمنى ان يرتد عنه وإلا فإن كسر سيوصلنا إلى المحطة الثالثة (S2)

29indexwide.png


ونظرة قريبة للمؤشر السعري ، نجد أنه يوجد للمؤشر السعري ما سأطلق عليه (محطة ترانزيت) أو (T1) وقد أغلق عندها المؤشر ، لكني أتوقع أن يجتازها بسهولة والله أعلم إلى S1 مجددا

29indexzoom.png
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
ثانيا : المؤشر الوني


كما المؤشر السعري ، بقي المؤشر الوزني يسير بمحاذاة الترند s0

22indexwzoom.png

تابع - المتابعة الأسبوعية الثانية لمحطات على الطريق

ثانياً : المؤشر الوزني

بنظرة عامة على المؤشر الوزني ، نرى أيضا أنه قد كسر المحطة الأولى (s0) وهو متجه نحو المحطة الثانية (S1) ولم يصلها بعد وأعتقد أنه للأسف سيصلها بالنظر إلى الأجواء العامة

29indexwwide.png


وبنظرة قريبة للمؤشر الوزني نرى أنه أيضا توقف عند محطة ترانزيت (T1) بانتظار التوجه نجو المحطة (S1)

29indexwzoom.png
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
ثالثاً : مؤشر البنكي


نلاحظ أن المؤشر البنكي قد لامس الترند r1 وارتد عنه سريعا عائدا إلى الترند s1 ،،، قمت بإضافة الترند s0 كما هو موضح بالشارت

22indexwbanking.png

تابع - المتابعة الأسبوعية الثاني لمحطات على الطريق

ثالثا : مؤشر البنكي

بنظرة عامة لمؤشر البنوك نلاحظ أن قد تجاوز المحطة الأولى (s1) وهو يسير بسرعة أقل من المؤشر الوزني والسعري إلى المحطة (s2)

29bankingwideh.png


وبنظرة قريبة لمؤشر البنوك نلاحظ أن للسهم محطة ترانزيت (t1) نأمل أن يقف عنده قليلا على الأقل لان سرعة الاتجاه نحوها كانت أقل قليلا

29bankingzoom.png
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
المتابعة الأسبوعية الثالثة لمحطات على الطريق

المتابعة الأسبوعية الثانية لمحطات على الطريق :

أولا : المؤشر السعري

بنظرة عامة على المؤشر السعري نلحظ أننا قد كسرنا المحطة الأولى (S0)بل ووصلنا إلى المحطة الثانية (S1) للأسف بجدارة ،، نتمنى ان يرتد عنه وإلا فإن كسر سيوصلنا إلى المحطة الثالثة (S2)

29indexwide.png


ونظرة قريبة للمؤشر السعري ، نجد أنه يوجد للمؤشر السعري ما سأطلق عليه (محطة ترانزيت) أو (T1) وقد أغلق عندها المؤشر ، لكني أتوقع أن يجتازها بسهولة والله أعلم إلى S1 مجددا

29indexzoom.png

المتابعة الأسبوعية الثالثة لمحطات على الطريق :

أولا : المؤشر السعري

بنظرة عامة على المؤشر السعري نلحظ أننا قد كسرنا المحطة الثانية (S1) للأسف ،، وقد عدنا فوقها سريعا

05indexwide.png


ونظرة قريبة للمؤشر السعري ، نجد أن المؤشر قد اخترق T1 (محطة ترانزيت) كما توقعنا وقد أصبحت T1 مقاومة للمؤشر

05indexzoom.png


تابع - المتابعة الأسبوعية الثانية لمحطات على الطريق

ثانياً : المؤشر الوزني

بنظرة عامة على المؤشر الوزني ، نرى أيضا أنه قد كسر المحطة الأولى (s0) وهو متجه نحو المحطة الثانية (S1) ولم يصلها بعد وأعتقد أنه للأسف سيصلها بالنظر إلى الأجواء العامة

29indexwwide.png


وبنظرة قريبة للمؤشر الوزني نرى أنه أيضا توقف عند محطة ترانزيت (T1) بانتظار التوجه نجو المحطة (S1)

29indexwzoom.png


ثانياً : المؤشر الوزني

بنظرة عامة على المؤشر الوزني ، نرى أيضا أنه قد ارتد تماما من (S1)

05indexwwide.png


وبنظرة قريبة للمؤشر الوزني نرى أن أيضا (T1) بانتظار أصبحت مقاومة للسهم

05indexwzoom.png


تابع - المتابعة الأسبوعية الثاني لمحطات على الطريق

ثالثا : مؤشر البنكي

بنظرة عامة لمؤشر البنوك نلاحظ أن قد تجاوز المحطة الأولى (s1) وهو يسير بسرعة أقل من المؤشر الوزني والسعري إلى المحطة (s2)

29bankingwideh.png


وبنظرة قريبة لمؤشر البنوك نلاحظ أن للسهم محطة ترانزيت (t1) نأمل أن يقف عنده قليلا على الأقل لان سرعة الاتجاه نحوها كانت أقل قليلا

29bankingzoom.png

ثالثا : مؤشر البنكي

بنظرة عامة لمؤشر البنوك نلاحظ أنه فعلا يسير بسرعة أقل من المؤشر الوزني والسعري ولم يصل إلى (s2)

05bankingwide.png


وبنظرة قريبة لمؤشر البنوك نلاحظ أن (t1) أصبحت مقاومة للسهم

05bankingzoom.png
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
القطاع البنكي:

إذا اخترق الترندان (وهو غير مستبعد أبدا) فعليه السلام ، مع وجود دعم عند 7864

bankingsector.png
 

BARKAWI

عضو مميز
التسجيل
4 مارس 2009
المشاركات
3,203
القطاع البنكي:

إذا اخترق الترندان (وهو غير مستبعد أبدا) فعليه السلام ، مع وجود دعم عند 7864

bankingsector.png

للأسف تم كسر الترندان ، ولكن كما توقعنا بالضبط كان هناك دعم للمؤشر عند 7864 وقد ارتد من نقطة قريبة جدا منها (7870) ممكن نعتبرها حلاوة الروح ، قد يواصل المؤشر صعوده قليلا ، ولكنه مادامه تحت 8300 فهو سلبي

18banking.png


كسر هذا الدعم يودينا إلى النقاط التقريبية التالية والله أعلم : 7550 ، 7300 ثم 7200 والدعم الأخير 7000 ، مع احتمال حصول ارتدادات فيما بينها كما حصل اليوم
 
أعلى