للبيع بيت في الرقه

الحالة
موضوع مغلق

a3yaan

عضو نشط
للبيع بيت في الرقه ق2----دورين --شارع واحد راجع---الملحق مبني في الكامل جديد- مراجعه 120الف------65112114

مساهم11

عضو نشط
عنوان البيت لو سمحت
وهل البيت مسيوم

a3yaan

عضو نشط
حياك الله اخوي,, البيت ماسيم لحد الان,,,وبالنسبه للعنوان شرفنا باتصالك ونشالله خير.

a3yaan

عضو نشط
السوم امس 105والبيع نشالله 115 يعني اقنعنا صاحب البيت انه ينزل من السعر

مساهم11

عضو نشط
اخوي شنو الاشكاليه تحط العنوان بالعام !!!!

عموما ان حبيت تحط العنوان اهلا وسهلا وان ما حبيت ما تشوف شر

a3yaan

عضو نشط
اخوي شنو الاشكاليه تحط العنوان بالعام !!!!

عموما ان حبيت تحط العنوان اهلا وسهلا وان ما حبيت ما تشوف شر

يمكن يصير طابور على البيت لو حطيت العنوان على العام 0

a3yaan

عضو نشط
بالفعل اعظم نعمه من فيها الله العقل,, لكن يااخي العقل والمنطق يقول بما اني وسيط عقاري المفروض المشتري يتعامل معاي مباشرة وانا بعطيه العنوان ومواصفات العقار ورتبله موعد مع صاحب العقار يعني راعي العقار عرض عندي بيته عشان اقوم بالدور هذا نيابة عنه,, وان حطيت العنوان على العام اذن انتهى دوري واي شخص يدور بيت بهالمنطقه بياخذ العنوان ويروح يطق الباب مباشرة وبهالحالة طلع الوسيط بره الموضوع ناهيك عن زعل المالك لانك ماقمت بدورك,,ويااخي هذا مكتب عقاري يترزق الله ماهو بيت الزكاة بارك الله فيك,,فما ادري وين العقل من كلامك ومنطقك؟؟!! بالفعل الحمدلله على نعمة العقل,,ومثل مافي دلالوه نصابين في زباين في الهبل واجهناهم نصابين بيتنحشون من العموله,,حدث العاقل بما يعقل.[/size]

نوط بو ربع

عضو نشط
بالفعل اعظم نعمه من فيها الله العقل,, لكن يااخي العقل والمنطق يقول بما اني وسيط عقاري المفروض المشتري يتعامل معاي مباشرة وانا بعطيه العنوان ومواصفات العقار ورتبله موعد مع صاحب العقار يعني راعي العقار عرض عندي بيته عشان اقوم بالدور هذا نيابة عنه,, وان حطيت العنوان على العام اذن انتهى دوري واي شخص يدور بيت بهالمنطقه بياخذ العنوان ويروح يطق الباب مباشرة وبهالحالة طلع الوسيط بره الموضوع ناهيك عن زعل المالك لانك ماقمت بدورك,,ويااخي هذا مكتب عقاري يترزق الله ماهو بيت الزكاة بارك الله فيك,,فما ادري وين العقل من كلامك ومنطقك؟؟!! بالفعل الحمدلله على نعمة العقل,,ومثل مافي دلالوه نصابين في زباين في الهبل واجهناهم نصابين بيتنحشون من العموله,,حدث العاقل بما يعقل.[/size]

كلامك مظبووووووووووووووط

مساهم11

عضو نشط

اولا الله يسامحك لكلامك بالهبل وما راح ارد عليك لانها زلة لسان منك بغير قصد
ثانيا يا اخي الحبيب الزبون الي بيتهرب من العموله لابد يتواطئ معه المالك وساعتها طلعت من كل الموضوع رغم انك من دللت علي البيت

ثالثا ليش يزعل المالك مهو انت الي دللت علي البيت الا اذا هو موزعه علي المحلات مثل الكثير من الملاك

رابعا انا اسف ان اخطئت باي كلمه من غير قصد

a3yaan

عضو نشط
اولا الله يسامحك لكلامك بالهبل وما راح ارد عليك لانها زلة لسان منك بغير قصد
ثانيا يا اخي الحبيب الزبون الي بيتهرب من العموله لابد يتواطئ معه المالك وساعتها طلعت من كل الموضوع رغم انك من دللت علي البيت

ثالثا ليش يزعل المالك مهو انت الي دللت علي البيت الا اذا هو موزعه علي المحلات مثل الكثير من الملاك

رابعا انا اسف ان اخطئت باي كلمه من غير قصد
حصل خير 000

a3yaan

عضو نشط
(ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ولاتحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا واعفو عنا وغفر لنا يارب العلمين)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى