اذا كان هذا الموقع صادق فهو ما يبحث عنه الجميع

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الشامي, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2004.

  1. الشامي

    الشامي أتعلم الاستثمار

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2003
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    ادري العنوان طويل
    شوفوا هذا الموقع

    الكلام الموجود فى الموقع ( على قول الانجليز ) It's to good to be true

    لكن ويش يقول المثل

    اللى بلجدر يطلعه الملاس
    بس المشكله ان الجدر يبيله اشتراك

    وسلامتكم
     
  2. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ممكن تقولنا شنو يتكلم عنه الموقع :confused: :confused: :confused:
     
  3. الشامي

    الشامي أتعلم الاستثمار

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2003
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حاظرين للطيبين

    باختصار يا طويل العمر :

    الموقع يقول ان عندهم برنامج قوي فيه خلطه سريه من الفورملات
    is based on a complex and confidential formula used by our developers/ traders. It is a key indicator for our trading, based on a combination of stock volume, money flow, accumulation/ distribution patterns, and a comparative (relative) volatility. These components are equated to a single 'X' value each day, which is then represented by the V-Bar (shown by the number of lights (out of 5) which are switched on). The objective of this is to eliminate false/artificial breakouts.

    النقطه الرئيسيه التى يركز عليها الموقع هى اكتشاف الاختراق عن طريق الارتفاع فى الفوليوم مبكراً

    مثل ما يقولون فى الموقع العمليه سهله وبسيطه ، كل المطلوب انك تشترك ثم تدخل الى البرنامج راح يعطيك 15 سهم فيهم ارتفاع بالفوليم
    It takes no longer than 5 minutes per day, to login, click on 'T4-StockWatch', and view the Top 15 trading opportunities, based on the T4-Volume-Break Strategy...

    البرنامج ايضاً يحدد سعر الدخول بناءً على حسابات الفورملا و كمية الفوليم على السهم
    The T4-Volume-Break Bar provides clear confirmation whether or not a stock is 'in-play'. This is the essential tool, which confirms that the chart pattern (twin-pivot-formation) is actually backed by real money-flow, based on a powerful volume/accumulation formula

    هذه حسبتهم : عندك 15 سهم يوميه ، واحد منهم يكفلون انه يحقق ربح 2%
    النتيجه 26% ربح شهري فى حالة نجاح العمليه 70% من الايام
    الزبده 1600% سنوياً مع الاخذ فى الاعتبار ان وقف الخساره على 2% فى الايام التى لم تنجح فيه العمليه
    With 15 new listings each day on the CV screen, there is enough opportunity to do 'one trade a day' without holding overnight if you wish to trade this way. If you do the math, a 2% profit each day on your capital, with 70% of winning days, can amount to 26% gains/month (1600% annualised!) factoring in the losing days at 2% stops. The Learn Center includes further insight into this.

    وهذه امثله لبعض الاسهم

    وهذه الخطوات بالتفصيل

    مشكلتهم ان ما عندهم اشتراك مجاني للتجربه ، يقولون انهم يضمنون 90 يوم من المضاربه الناجحه من خلال برنامجهم
    We do not offer a free trial at present
    we offer a full 90 day performance guarantee as specified on our website

    ولله ودي ان كلامهم يكون صحيح ، ايدي تحكني على الاشتراك ، من كثر النصابين على النت الواحد يخاف يكون منصوب عليه ;)

    بس الاشتراك مهو واجد 179 $ بالسنه

    شرايكم بالكلام هذا ؟؟؟؟؟
     
  4. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الشامى شرايك تجربة وتقولنا رايك فيك :D :D
    ويقولك التجربة خير برهان :mad:
     
  5. الشامي

    الشامي أتعلم الاستثمار

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2003
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هلا ابو راشد

    تمون حبيبي ، ان شاء الله بشترك واجرب الموقع

    بس انت شرايك فى كلامهم ممكن ان يكون صحيح ؟
    اذا كان صحيح ، لازم يكون موقعهم من المواقع المشهوره والمعروفه للجميع
    او على الاقل دعايتهم تارسه الانترنت ، لكن انا لقيتهم بالصدفه كنت ادور شئ فى قوقل

    هل فى احد من الاخوان جرب هذا الموقع من قبل ؟
     
  6. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الشامي شرايك انقل الموضوع الى منتدى اعمال الخليج يمكن احد يعرف الموقع ;) ;)
     
  7. الشامي

    الشامي أتعلم الاستثمار

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2003
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فكرتك حلوه ابو راشد

    انقل الى اي مكان تحب

    حقوق الطبع غير محفوظه
     
  8. الشامي

    الشامي أتعلم الاستثمار

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2003
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الاشتراك صار جاهز

    خلينا نشوف اسهم اليوم
    على فكره ، الاسهم سوينق و ممكن يدخل فيها المضارب اليومي
     

    الملفات المرفقة:

  9. الشامي

    الشامي أتعلم الاستثمار

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2003
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هذا سعر الدخول

    اول سهم فى القائمه

    المستطيل الاخضر تحت الشارت هو مقياس قوة الفوليم بريك اوت
    لاحظ خمسة مستطيلات خضر يعني اقوى شئ
     

    الملفات المرفقة:

    • pdco.jpg
      pdco.jpg
      حجم الملف:
      54.6 KB
      المشاهدات:
      344
  10. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    مبروك الاشتراك ويكفى انك تربح من سهم واحد وانشالله تعوض سعر اشتراكهم
     
  11. الشامي

    الشامي أتعلم الاستثمار

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2003
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكراً لك عزيزي ابو راشد

    ان شاء الله اني اقدر ارفع الموضوع واحط الاسهم المرشحه كل يوم حتى يستفيد الاخوان

    اخوي جزاك الله خير على متابعتك لى فى هذا الموضوع ، يمكن لولا متابعتك وتشجيعك ما كنت راح اهتم فى الموضوع ، ما ادري ليش ما فيه احد من الاخوان ابدى اهتمام او حتى تشجيع ، على العموم الشباب معذورين ....... كل يوم فى كثير من المواضيع الجديده فى المنتدى اكيد ما يقدرون يردون عليها كلها.

    نرجع للموقع :
    اول سهم فى القائمه حقق سعر الدخول وهو الان 40.95
    ايضا سهم Pfe حقق سعر الدخول اليوم

    هذه قائمه اخرى بالاسهم التى حققت سعر الدخول للايام السابقه
     

    الملفات المرفقة:

    • buy list.JPG
      buy list.JPG
      حجم الملف:
      40.2 KB
      المشاهدات:
      292
  12. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    يالله ربي يوفقك قل امين
     
  13. kooonan2002

    kooonan2002 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2004
    المشاركات:
    319
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يوفقك يالشامي.

    وافنا بآخر التطورات، و ان شاء الله يكون فيه رزقه حلوة.
     
  14. ahma123

    ahma123 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2004
    المشاركات:
    191
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    أخي الشامي أمل إفادتنا عن مدى مصداقية البرنامج وطريقة إنتقاء الأسهم الجيدة أم أن كل سهم ينزلوه فعلاً يطلع ولك جزيل الشكر
     
  15. عمدة البورصة

    عمدة البورصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    178
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الشامي .. مادامك إشترك و أنا أخوك ضطبنا بأسهم طيبة مع سعر الدخول و يا ليت ما تزيد عن العشر دولارات ( طرار و يتشرط) :p
     
  16. malk

    malk عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    0
  17. ahmad74

    ahmad74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    59
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اخوي الشامي

    الله يعطيك العافيه على هالموضوع الحلو

    بس بغيت اعرف انت اشتركت والا لا ,,, و بعدين ابي اعرف رايك بالسايت تنصح اشترك ؟؟؟

    ارجو الرد بالتفصيل ,,, مشكوووووووووووور و عساك عالقوه
     
  18. ahmad74

    ahmad74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    59
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الشامي في سؤالين لو سمحت

    هل الربح فقط 2% يوميا او اكثر ؟؟

    هل يعطيك السوفتوير وقت الخروج او البيع من السهم ؟؟

    شاكر لك
     
  19. ahmad74

    ahmad74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    59
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    يالشامي الله يرحم والديك ما رديت علي
     
  20. الشامي

    الشامي أتعلم الاستثمار

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2003
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حياك الله اخوي احمد
    اولاً اسف على التاخير كنت مشغول طوال اليوم

    بالنسبه للاشتراك امس اشتغل اول يوم
    خلينا نشوفه كم يوم مع بعض وبعدين نحكم عليه
    مثل ما قلت سابقاً ، الموقع عباره عن برنامج Scanning يسوي مسح لاسواق الاسهم كلها تقريباً ( الامريكيه والبريطانيه واسواق الخيارات )
    ويعطيك عدد من الاسهم مع مؤشر قوه للفوليوم وسعر دخول ، ما فيه سعر خروج
    بالنسبه لهم هذه اسهم سوينق بالدرجه الاولى لاكن المضارب المحترف يقدر يطلع من السهم بـ 2$ على الاقل
    مبدئياً اعتقد ان الموقع ممكن يكون مفيد جداً اذا تعاملت مع الاسهم بشكل واقعي
    يعني تختار من هذه الاسهم فقط ذات الشارت الواضح المعالم والذي تستطيع ان تجد فيه نموذج انت ترتاح له

    شوف اول سهم فى القائمه الاولى PDCO كان سعر الدخول 40.75 السهم حقق سعر الدخول لكن السوق كان فيه تذبذب قوى نزل 20 نقطه اول السوق ونزل معاه السهم الى 40.30 تقريباً ثم عاد وارتفع مع السوق وسكر على اعلى من سعر الدخول

    السهم الان لامس الهاي 41 ، لو تلاحظ شارت الويكلي السهم فى حالة اختراق واضحه والهدف تقريباً 5$ دولار من سعر الاختراق ، لكن المعروف ان الهدف على الويكلي يبيله من شهر الى ستة اشهر ليتحقق

    وخلينا نشوفهم الايام القادمه ونحكم