توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم الكويتية للمال

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الخلوري, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2004.

  1. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    20/04/2004
    جلوبل: سهم الكويتية للمال يتداول بين منحنيي معدليه متوسط وطويل الاجل​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم الشركة الكويتية للمال، كنا قد ذكرنا في الثاني عشر من شهر مارس الماضي، ان السهم يتداول عند 146 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت. كما نوهنا، الى ان اي ارتفاع في سعر السهم في مستويات اعلى من 150 فلسا سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد تراجع عقب تحليلنا السابق وصولا الى 114 فلسا، وذلك قبل ان يستعيد اتجاهه المتصاعد من جديد مع بداية الشهر الحالي وصولا الى 130 فلسا وفقا لآخر اقفال له. لذا، فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار اذا ما تراجع سعر السهم الى مستويات ادنى من ذلك. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع حفاظ السهم على اتجاهه المتصاعد طويل الاجل، ومراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات ادنى من 126 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في ابريل الماضي عند مستويات اعلى من 76 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    29/07/2004
    جلوبل:: سهم الكويتية للمال ومستوى دعم جديد عند 156 فلسا ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم الشركة الكويتية للمال. كنا قد ذكرنا في العشرين من شهر ابريل الماضي، ان السهم يتداول عند 130 فلساوفقا لاقفال ذلك الوقت. لذا، فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بالعودة لبناء المواقع عند مستويات اعلى من 138 فلسا.
    هذا ومن خلال متابعتنا لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد قطع الى اعلى منحنى معدله المتحرك متوسط الاجل معطيا بذلك اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة ببناء المواقع عند المستوى المشار اليه، ليواصل بعدها ارتفاعه نحو اعلى مستوياته على الاطلاق عند 172 فلسا، قبل ان يعود ويغلق عند 158 فلسا وفقا لاقفال يوم امس. وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم عند 156 فلسا. لذا فإن بإمكان مستثمري الفترات المتوسطة، من متتبعي توصيات «جلوبل»، الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم، مع مراعاة ايقاف خسارة ارباحهم المحققة حال بدء في التداول عند مستويات ادنى من مستوى الدعم المشار اليه، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات ادنى من 140 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في ابريل 2003 عند مستويات اعلى من 76 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    04/11/2004
    سهم الكويتية للمال يحقق أرباحا جيدة لمستثمريه ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم الشركة الكويتية للمال، كنا قد ذكرنا في التاسع والعشرين من شهر يوليو الماضي، ان سعر السهم قد ارتفع إلى مستوى 168 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت، وإلى أنه يتمتع بمستوى دعم عند 156 فلسا. لذا فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 138 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، بالاستمرار بالاحتفاظ به.
    هذا ومن خلال الرسم البيان المرفق نرى ان السهم قد حافظ على أدائه الإيجابي عقب تحليلنا السابق نحو أعلى مستوياته على الإطلاق عند 184 فلسا، وذلك قبل أن يعود ويغلق عند 172 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. ويجدر التنويه هنا، إلى ان السهم يتمتع بمستوى دعم جدي عند 170 فلسا. فان أي ارتفاع إضافي في سعر السهم سوف يعتبر إشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع. وذلك مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا ما بدأ السهم في التداول عن مستويات أدنى من 156 فلسا، مع العلم أن إشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في ابريل 2003 عند مستويات أعلى من 76 فلسا.

    الخلوري
     
  2. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    25/01/2005
    جلوبل: سهم الكويتية للمال يتداول عند نقطة فاصلة​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم الشركة الكويتية للمال، كنا قد ذكرنا في الرابع عشر من شهر ديسمبر الماضي، ان سعر السهم قد ارتفع الى 180 فلسا، والى انه يتمتع بمستوى دعم عند 176 فلسا. لذا فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين قاموا ببناء الموقع عند مستويات اعلى 138 فلسا، وفقا لتوصياتنا السابقة بالاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم في السهم.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد ظل يتداول داخل مدار محدود عقب تحليلنا السابق يتراوح بين 184 و176 فلسا، وذلك قبل ان يعود ويغلق عند 180 فلسا وفقا لاقفال يوم امس، هذا وتجدر الاشارة هنا الى ان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بناء المواقع من جديد بين المنطقة الواقعة بين السعر الحالي ومستوى الدعم المشار اليه سابقا، وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار حال تراجع الى مستويات ادنى منه، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من 165 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في ابريل من العام 2003 عند مستويات اعلى من 76 فلسا.

    الخلوري