وانطلقت التسهيلات الوطنية بــــ 30 مليون دينار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الشاهين1, بتاريخ ‏18 أكتوبر 2009.

  1. الشاهين1

    الشاهين1 موقوف

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,796
    عدد الإعجابات:
    0
    ..وانطلقت التسهيلات الوطنية بــــ 30 مليون دينار2009/10/18
    وقع بنك الكويت الوطني عقد قرض مع شركة التسهيلات التجارية بقيمة 30 مليون دينار كويتي لمدة 4 سنوات، وذلك لتمويل عمليات الشركة. وصرحت نائبة الرئيس التنفيذي في بنك الكويت الوطني شيخة خالد البحر بأن هذا القرض يأتي ضمن الأهداف التوسعية والتنموية التي يتبناها البنك في دفع العجلة الاقتصادية الحالية، وذلك من خلال تمويل الشركات الكويتية الناجحة التي لها باع طويل في مجال التمويل، ومن بينها
    شركة التسهيلات التجارية.
    وأضافت البحر أن هذا العقد يؤكد اهتمام وحرص البنك على دعم الشركات الكويتية المحلية ذات الأداء والرصيد المتميز، إلى جانب تعزيز الحركة الاقتصادية والتمويلية في البلاد.
    من جانبه، صرح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة التسهيلات التجارية عبدالله الحميضي بأن الشركة تعتز بعلاقتها المتينة مع بنك الكويت الوطني وفخره بثقة البنك ليأتي هذا العقد، ويعزز هذه العلاقة والتي تعود إلى 33 عاما منذ تأسيس الشركة.
    كما أوضح الحميضي أنه نتيجة للسياسة التي تنتهجها شركة التسهيلات والتي كان لها الأثر الإيجابي في ظل الأزمة المالية، فإن استثمار مبلغ القرض سيكون لتعزيز عملياتها في سوق القروض الاستهلاكية. وتقدم الحميضي بالشكر لبنك الكويت الوطني ولإدارته الحكيمة على ثقته المتجددة بشركة التسهيلات، متمنيا دوام هذا التعاون لما فيه مصلحة الجميع.