7600 سوف تكسر !!

alemperator

بو عبدالعزيز

abobader q8

عضو نشط
يعطيك العافيه والله يعينك على هالعالم

alemperator

بو عبدالعزيز
الوضع يشير إلى نزول إضافى وملامسة 7606 سابقا كان أول إنذار للنزول الحاصل الان !!
هذا والله أعلم

أهداف قادمه فى النزول
7343
ثم
6900
والله أعلم
والوضع لا يبشر حتى الان ،،

مع مرورنا على جميع الأهداف المذكوره بما فيها إرتدادنا من الرقم الأخير عند 6900 إلا إن الوضع لغاية الان غير مطمئن على الأقل يجب أن تجتاز أجيليتى سعر 1100 صعودا والإقفال فوقها وشركة زين 1060 والإقفال فوقها !

مع الأخذ بعين الإعتبار أن المؤشر الوزنى يستهدف رقم 372 لو تابعناه وتركنا المؤشر السعرى يترنح صعودا ونزولا تحت تأثير المضاربه فقط !
هذا والله الموفق .

Bo_Rashed1

عضو نشط
اولا اشكرك على اتهامي بالتسلق على ظهور الاخرين مع اني لا اعلم منهم الاخرين؟ ولا حتى لماذا او اين سأصل في هذا التسلق؟

ثانيا تقول واجهني بعلمك واوجهك بعلمي !! فأي علم تقصد يا عزيزي ؟ التحليل الفني؟!!

التحليل يا اخي لا يعتبر علم حيث لا يوجد في جامعات العالم (master او phd او حتى mphil degree) في التحليل الفني

اما فيما يخص رأيي في السوق فاني كنت انصح الاخوان لعدم البيع بخسارة في حين انك قد زرعت الرعب فيهم وقد يكون الكثير قد باع بسب نصائحك الذهبية

اما قصة نزول يوم او يمين فأني اسألك كم كان الفرق بين الحد الادنى لنزول الامس والنزول الذي قبله.... 12 نقطة؟ فعلا انهار السوق وصدقت تحذيراتك:p.... لتكن منطقيا وترى الامور بواقعية

الان انا ارى ان السوق مقبل على قمم وانت ترى اننا مقبلين على قيعان كما تنبأت فمن يفصل بيننا ؟؟ّ!!

توقعي الان يا عزيزي وخلال 10 ايام بالكثير ان يحدث عكس ما توقعته انت وحتى لو فرضنا نزل الي 7400 فلا يوجد داعي للخوف فالصعود قريب وقريب جدا ان شاء الله....لكن المشكلة والسؤال من باع بخسارة ...من سيعوضه؟!

!!! 25 يوم من المشاركة
ولم يحدث العكس في توقعاتك .....والرقم المطلوب بالنزول تحقق تقريبا امس وهو6918 واليوم فتح المؤشر على 6910

لا تعليـــق على اساس الموضوع:p

أعلى