الحذر كل الحذر من dhl

الحالة
موضوع مغلق

أحمد ظاهر

عضو نشط

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني .. اخواتي

السلام عليكم ورحمة الله

أود أن أحذركم من شركة دي اتش ال DHL وخاصة خدمة الـ Easy Shop .. وهي الخدمة التي من خلالها تستطيع ان تشتري من امريكا ويعطوا صندوق بريد في امريكا

السبب هو انه اسعارهم مبالغ فيها جدا جدا جدا جدا .. بالاضافة الى انه كل شيء يصل عن طريقهم يجب ان تدفع جمارك حتى لو كان هذا الشيء اللي اشتريته معفي من الجمارك .. مثل الكمبيوترات بصفة عامة والموبايلات .. حتى لو ساعة تقليد .. كل شي عندم لازم يتجمرك .. كل شي يعني كـــــــــــــــــــــل شي!!

بالاضافة الى انه عندهم طريقة لاحتساب قيمة الشحن فيها النصب جهاراً نهاراً .. عيني عينك .. يقول لك اذا كان الصندوق او الكرتونة وزنها خفيف لكن حجمها (طول وعرض وارتفاع) كبير .. يحاسبونك على الاكبر!!

يعني مثلا لو وزن الكرتونة كيلوجرام واحد فقط .. وكان حجم الكرتونة كبير .. يحاسبونك على الحجم!!!!!!!!!!!

يعني انا كنت اقول ارامكس نصابين .. هذيل ايش اقول عنهم!؟؟!؟!؟!؟!

والله العظيم يا اخوان اني استوردت بشكل شخصي 10 كمبيوترات ما دفعت جمارك عليهم ولا فلس .. لكن مرة اشتريت عن طريقهم لابتوب دفعت عليه "خمسين" دينار!!!!!!!!!!!

يا شباب احذروا منهم .. الحذر كل الحذر .. قاطعوهم لا تتعاملوا معهم

اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهد

العباسي

عضو نشط
السلام عليكم

والله يا اخوي هذه شركة نصب و احتيال

انا من سنوات وانا اطلب بالبريد و الارامكس ولا حصل لي اي مشكله

قبل اسبوعين وصلي طرد مع dhl اخذوا مني 5 دنانير رسوم تخليص جمركي !

واعطوني اوراق الجمارك اخلصها بنفسي وطبعا عملية التخليص اخذت ساعتين و دفع ما يقارب 10 دنانير وبالنهايه الطرد معفي من الجمارك :)

والله ان التعامل مع الاخوان ببريد الكويت افضل ب1000 مره من dhl

abu yousef

عضو نشط
شنو احسن شركه توصل من امريكا يا شباب يا ريت لو تفيدونا

أحمد ظاهر

عضو نشط
السلام عليكم

والله يا اخوي هذه شركة نصب و احتيال

انا من سنوات وانا اطلب بالبريد و الارامكس ولا حصل لي اي مشكله

قبل اسبوعين وصلي طرد مع dhl اخذوا مني 5 دنانير رسوم تخليص جمركي !

واعطوني اوراق الجمارك اخلصها بنفسي وطبعا عملية التخليص اخذت ساعتين و دفع ما يقارب 10 دنانير وبالنهايه الطرد معفي من الجمارك :)

والله ان التعامل مع الاخوان ببريد الكويت افضل ب1000 مره من dhl

حياك الله اخوي .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يا خوي حتى ارامكس هم يزودون احيانا .. واحيانا يكبرون لك الكرتونة حتى يزيد الوزن وتدفع اكثر!!!

اما بريد الكويت فللاسف ما تقدر تشتري شي من امركا او اوروبا عن طريقهم .. والا والله الشباب على العين والراس

عموما جزاك الله خير وشكرا لمرورك الكريم

:)

أحمد ظاهر

عضو نشط
شنو احسن شركه توصل من امريكا يا شباب يا ريت لو تفيدونا

حياك الله اخوي ابو يوسف ومرحبا بك

احسن شركة تعاملت معاها هي شركة تابعة لشركة الصوان للشحن .. عندهم خدمة يسمونها You Shop We Ship .. رسومهم قليلة جدا مقارنة بباقي الشركات + انهم متعاونين جدا + اذا وصلك شي على بريدك تقدر تلغيه وما تستقبله بمقابل 3 دولارات اظن .. اما باقي الشركات اذا وصلك شي غصب عنك تستلمه وتدفع قيمة الشحن!!

هذا موقعهم:
http://www.ushopweship.com

لهم عيب واحد وهو انه الطلبية تتأخر شوية .. يعني مثلا عند dhl تستغرق الشحنة 4 ايام فقط على ما تصل الكويت .. اما هذيل تتأخر شوية .. يمكن اسبوع او اسبوعين .. هذا هو عيبهم الوحيد فقط

والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى