وين الي يحبون الزنون يدخل بسرعه بسرعه

الحالة
موضوع مغلق

xokx

عضو نشط
يا شباب انا عندي برادوا 2005 ومركب له زينون مع الليتات الاماميه بالكامل
بس سمعت انه خطر على السياره وممكن يحرق الظفيره وغيره
هل صحيح هالكلام

يعني تنصحوني اخليه ولا اشيله وارد الليتات الوكاله القديمه اللون الاصفر ابي راكم

أبوفلان

عضو نشط
يارجال مافيها شي

العلاك كلها مركبه تجاري ما عمري سمعت انه سيارة احترقت بسبب الليتات

ركبلها كتاوت وبتوكل على الله

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي مركب زنون محولات اذا على المحولات ما فيها شي

اذا بس شمعات هني مشكله :)

liger79

عضو نشط
السلام عليكم ... اخوي من ناحية خطر آنا ماسمعت عن خطوره على الظفيره أو ممكن يحرق السياره ... واحنا عندنا برادو 2005 كان عليه زينون بوش ألماني مع المحولات ولغيناه لأنه مزعج لا أكثر ولا أقل وموذي حق خلق الله ... وكل جم يوم لمبه محترقه ويوم يشب العالي ويوم لأ وتعال سخن العالي إذا تبي تكبس (إترّك) !! ... وركبنه اللمبات الأصلية وصار من أحسن مايكون والإضاءة صارت بنظري أفضل وأوضح من الزينون .. ولك حرية الإختيار .. وتبي الصج عاد ومن الآخر اذا السيارة مو من شد بلادها زينون ترى ماتسوى ومهما ركبت ما يصير نفس الأصلي .. وسلامتك وتعيش :)

مهم للغاية

عضو نشط
السلام عليكم ... اخوي من ناحية خطر آنا ماسمعت عن خطوره على الظفيره أو ممكن يحرق السياره ... واحنا عندنا برادو 2005 كان عليه زينون بوش ألماني مع المحولات ولغيناه لأنه مزعج لا أكثر ولا أقل وموذي حق خلق الله ... وكل جم يوم لمبه محترقه ويوم يشب العالي ويوم لأ وتعال سخن العالي إذا تبي تكبس (إترّك) !! ... وركبنه اللمبات الأصلية وصار من أحسن مايكون والإضاءة صارت بنظري أفضل وأوضح من الزينون .. ولك حرية الإختيار .. وتبي الصج عاد ومن الآخر اذا السيارة مو من شد بلادها زينون ترى ماتسوى ومهما ركبت ما يصير نفس الأصلي .. وسلامتك وتعيش :)

:cool:
100%

pJLc

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي انا معاكم ركب كتاوت وريح بالك تراني عندي جيب لكزس ومركب الواطي زنن ماركت بوش سارله يمكن سنتين ولله الحمد بس احترق معاي الشمعه وبدلتهاااا ياخوي انا بنصحك لاتوسووس
ولاتفكرتبي تعرف الفرق سافر وشوف الفرق بلخط بينهم
ولاتزعل مني وشاكرلكم

yousef_83

عضو نشط
شباب ماعليكم امر ممكن توضحون شنو الكتاوت وشنو وظيفته ؟؟؟

بومعالي

عضو نشط
الكتاوت منظم للكهرباء ... يعني مهما كانت الكهربا الداخله للفولت زايده أو ناقصه فهو ما راح يطلع للزنون أو غيره إلا الكهربا المطلوبة بالضبط ... وحرق الظفيره دايم يكون سببه كهربا زايده فجائيه بسبب عدم وجود كتاوت

sl.

عضو نشط
على طاري الزنون.. انا عندي مرسيدس موديل99 (حوت) شاريها وعليها زنون ومحولات مكتوب عليها المانيه واكتشفت انها صينيه والشمعات اللي عليها مو قويه ابيض ثلجي لكن بالسفر مو شي مع العلم ان الزنون على الواطي
فإذا احد يفيدني بشمعات زينه وقويه الله يجزاكم خير
الشمعه ام واير ويتوصل على المحول
الاصلي كبس
فإذا احد يعرف شمعات لا يبخل علينا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى