بنك الكويت الوطني ( وطني ).

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الخلوري, بتاريخ ‏28 نوفمبر 2004.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    24/12/2003
    جلوبل: فرصة جديدة للاستثمار في سهم البنك الوطني


    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بنك الكويت الوطني، كنا قد ذكرنا في السادس عشر من شهر سبتمبر الماضي، ان سهم البنك يتداول عند مستوى 1.380 دينار وفقا لاقفال ذلك الوقت، والى انه يواجه مستوى دعم عند سعر 1.300 دينار الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى. لذلك، فقد اوصينا كلا من مستثمري الفترات بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع حفاظه على اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الاجل. كما نوهنا الى ان اي تراجع في سعر السهم عن مستوى الدعم المشار اليه سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لايقاف خسارة ارباحهم المحققة.
    هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم من خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد واصل ارتفاعه عقب السابق وصولا الى أعلى مستوياته على الاطلاق عند 1.500 دينار، قبل ان يعود ويغلق عند 1.440 دينار وفقا لآخر اقفال له. وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم يواجه مستوى دعم جديد عند سعر 1.420 دينار الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى. وبالتالي، فان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم البنك بناء مواقعهم عند مستويات قريبة من مستوى المقاومة المشار اليه، مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا تراجع سعر السهم الى مستويات ادنى منه. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع حفاظ السهم على اتجاهه المتصاعد طويل الاجل، وايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات ادنى من 1.280 دينار، مع العلم ان اشارة بناء المواقع لمستثمري في هذه الفترة قد جاءت في مارس الماضي عند مستويات اعلى من 900 فلس.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    09/03/2004
    جلوبل: سهم البنك الوطني فرصة جديدة للاستثمار طويل الأجل ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بنك الكويت الوطني، كنا قد ذكرنا في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، أن سهم البنك يتداول عند مستوى 1.440 دينارا وفقا لاقفال ذلك الوقت، وإلى انه يواجه مستوى دعم عند سعر 1.420 دينار الأمر الذي يحد من تراجعه إلى مستويات أدنى، كما نوهنا، ان هذا السعر يعتبر نقطة فاصلة لاتحاذ قرار بالنسبة لمستثمري الفترات المتوسطة، حيث اوصيناهم بايقاف خسارة ارباحهم المحققة اذا ما تراجع سعر السهم عن هذه النقطة، والعودة لبناء المواقع من جديد اذا ما بدأ في التداول عند مستويات أعلى من ذلك. في حين اوصينا مستثمري الفترات الطويلة بايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات أدنى من 1.280 دينارا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في مارس من العام 2003 عند مستويات أعلى من 990 فلسا.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان سعر السهم قد تراجع عقب تحليلنا السابق بسبب تداوله بدون ارباح. وصولا الى 1.200 دينار، قبل ان يعود للتداول عند 1.320 دينار وفقا لاقفال يوم أمس. وتجدر الاشارة هنا، الى ان بامكان مستثمري الفترات الطويلة بناء مواقعهم عند السعر الحالي، مع الأخذ في الاعتبار ايقاف خسارة الاستثمار اذا بدأ في التداول عند مستويات أدنى من 1.300 دينار، أما مستثمرو الفترات المتوسطة فيمكنهم بناء المواقع عند مستويات اعلى من 1.350 دينار.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    29/03/2004
    جلوبل: أداء متميز يحرزه بنك الكويت الوطني خلال 2003​

    أصدر بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» تقريرا عن تحديث تقييم سهم بنك الكويت الوطني جاء فيه انه من بين المحفزات الرئيسية للأداء خلال السنة المالىة 2003 كانت الجهود المبذولة من قبل بنك الكويت الوطني لتنويع قاعدة عائداتها والتوسع في شبكة الأفرع التي يمتلكها وذلك لإتاحة أكبر عدد ممكن من الخدمات المالية والمصرفية لزبائنه. القوة الكامنة وراء الاستراتيجية التي يتبعها البنك تهدف لتوفير عمق وتنويع في منتجاته وخدماته المصرفية المختلفة، الاستمرار في تنمية وتطوير لقنوات التوصيل سعيا لرضاء أفضل من قبل العملاء بالإضافة إلى إدارة عمليات عالمية بتمويل ثابت من قبل قاعدة عمليات ثابتة.
    بالرغم من ندوة الفرص المصرفية في السوق المحلي، إلا ان بنك الكويت الوطني استمر في متابعة استراتيجية التوسع على النطاق الإقليمي وذلك لزيادة دفتر قروضه والدخل من غير الفوائد. فخلال السنة المالية 2003، قام بنك الكويت الوطني بافتتاح فرع عمليات خارجية في البحرىن. كما ان البنك قد حصل على ترخيص للعمل في المملكة العربية السعودية ويخطط للعمل في كل من الأردن وقطر مع حلول شهر مايو من العام .2004 أما بدء العمل في العراق فإنه وحسب أقوال إدارة البنك من المتوقع أن يبدأ في شهر يونيو من العام .2004
    هذا وقد تمكن البنك من تحقيق نمو في محفظة القروض والدفعات المقدمة لكل من الشركات والعملاء المنفردين. حيث كان النمو في قروض الشركات نتيجة الطلب المنخفض في السوق خلال فترة الغموض التي سادت المنطقة خلال العامين الماضيين. بالإضافة إلى ذلك فإن البنك يمنح الشركات الرائدة في الكويت امتيازات وكذلك عقود مع العائلات المتاجرة القائدة التي تدفع بقوة العديد من نشاطات وأعمال القطاع الخاص في الكويت.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    26/05/2004
    جلوبل: سهم البنك الوطني قريب من نقطة بناء المواقع ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بنك الكويت الوطني، كنا قد ذكرنا في التاسع من شهر مارس الماضي، ان السهم يتداول عند مستوى 1.320 وفقا لاقفال ذلك الوقت. كما نوهنا، الى ان بإمكان مستثمري الفترات الطويلة الراغبين في الاستثمار في سهم البنك بناء المواقع عند هذا السعر، مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ في التداول عند مستويات ادنى من 1.300 دينار. في حين اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة ببناء المواقع عند مستويات اعلى من 1.350 دينار.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد تراجع عقب تحليلنا السابق متأثرا بأداء السوق خلال الفترة الماضية وصولا الى 1.100 دينار، اي قريبا من مستوىاته في مايو الماضي. ليعود بعدها ويغلق عند 1.180 دينار وفقا لاقفال يوم امس. وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم يواجه مقاومة عند سعر 1.200 دينار، لذا فإن اي تجاوز لمستوى المقاومة هذا سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد، مع الاخذ في الاعتبار ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما عكس السهم اتجاهه مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من ذلك، اما مستثمرو الفترات الطويلة فيمكنهم بناء المواقع عند مستويات اعلى من 1.260 دينار.


    الخلوري
     
  2. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    22/12/2004
    جلوبل: أرباح جيدة يحققها سهم البنك الوطني لمستثمريه


    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي « جلوبل» عن سهم بنك الكويت الوطني، كنا قد ذكرنا في السابع من شهر نوفمبر الماضي، ان سعر السهم قد تراجع الى 1.240 دينار وفقا لإقفال ذلك الوقت والى انه يتمتع بمستوى دعم عند هذا السعر. لذا إوصينا بأن أي ارتفاع جديد لسعر السهم سوف يعتبر إشارة لمستثمري الفترات الطويلة لبناء المواقع من جديد. في حين أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة بشراء السهم عند مستويات أعلى من 1.260 دينار.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد استعاد اتجاهه المتصاعد بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى 1.420 دينار، وذلك قبل ان يعود ويغلق عند1.380 دينار وفقا لاقفال يوم أمس. ويجدر التنويه هنا، الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم جديد عند 1.320 دينار. لذا فان بامكان مستثمري الفترات المتوسطة، الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط الأجل، ومراعاة إيقاف خسارة الأرباح المحققة حال تراجع سعره عن مستوى الدعم المشار اليه. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم إيقاف خسارة الاستثمار عند مستويات أدنى من 1.280 دينار.


    الخلوري
     
  3. ازيرق

    ازيرق موقوف

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    74
    عدد الإعجابات:
    0
    توزيعات ممتازة للبنك الوطني لعام 2004

    ربحية السهم 98 فلس
    والتوزيع 60 % نقدي
    و 5% منحة




    ربحية السهم 98 فلسا وتوزيع 60% نقدا و5% منحة
    البنك الوطني يزيد أرباحه 24% إلى 150 مليون دينار في 2004
    حقق بنك الكويت الوطني (اقدم واكبر البنوك الكويتية والاعلى تصنيفا بين البنوك العربية) ارباحا صافية قياسية جديدة بلغت 150 مليون دينار كويتي (515 مليون دولار اميركي) عن عام 2004، مقابل 121 مليون دينار لعام 2003، اي بزيادة قدرها 24%، بعد خصم المخصصات العامة والخاصة وكذلك بعد احتساب ضريبة دعم العمالة الوطنية وحصة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي والتي بلغ مجموعهما 3 .5 ملايين دينار.

    وبلغت ربحية السهم عن عام 2004 نحو 98 فلسا للسهم الواحد مقابل 82 فلسا لعام 2003. كما ارتفع العائد على الموجودات للبنك الى 73. 2% والعائد على حقوق المساهمين الى 9 .29% وهما من اعلى المعدلات العالمية.

    وقال رئيس مجلس ادارة بنك الكويت الوطني محمد عبدالرحمن البحر «ان البنك قد قرر التوصية للجمعية العمومية بتوزيع ارباح نقدية بواقع 60% من قيمة السهم الاسمية اي 60 فلسا لكل سهم و5% أسهم منحة، وذلك بعد موافقة الجهات الرسمية المختصة».

    واضاف البحر: «ان عام 2004 جاء عاما قياسيا للبنك بكافة المقاييس، حيث استطعنا خلاله تحقيق نتائج وارباح تشغيلية قياسية هي الاعلى في تاريخ البنك منذ تأسيسه في عام 1952، وذلك عبر توسع متحفظ ومهني في محفظة القروض على الرغم من الاغراءات الكثيرة في السوق المحلي، ومن خلال نظرة متحفظة وشمولية بعيدة المدى لا تعتمد على تحقيق ربح سريع مع الالتزام التام بجودة الاصول. وقال ان هذه القفزة القياسية جاءت بفعل تنوع مصادر الايرادات وتوسع النشاطات وتوزيع المخاطر المدروس واهتمام البنك المتزايد بالعملاء ونوعية خدماته المصرفية والمالية المتطورة. كما شهد الوطني خلال عام 2004 خطوات بارزة في دعم مركزه الريادي في سوق الخدمات المصرفية المحلية والخدمات الاستثمارية والخدمات الخاصة والاستثمار المكثف في مجال الانترنت وتقنية المعلومات، وتوقع البحر ان يشهد عام 2005 استمرار مسيرة الوطني نحو المزيد من النمو والنتائج الايجابية سواء على مستوى الكويت او المنطقة.

    واشار البحر الى ان العديد من المؤشرات المالية لبنك الكويت الوطني شهدت قفزة نمو بارزة خلال عام 2004، حيث ارتفعت الارباح التشغيلية للبنك الى 230 مليون دينار كويتي مقابل 186 مليون دينار عن العام الاسبق. وانخفضت نسبة القروض المشكوك فيها الى اجمالي محفظة القروض الى 5. 1% وهي من اقل النسب العالمية، وتقابلها مخصصات تعادل 200% من قيمتها.

    وشدد البحر على نجاح الوطني في استراتيجية التوسع الاقليمي التي انتهجها منذ سنوات بهدف خلق مؤسسة مصرفية اقليمية، والتي شهدت تقدما ملموسا خلال العام الماضي بإتمام صفقة تملكه لحصة في بنك قطر الدولي مع تولي حق الادارة الكاملة للبنك، وهي من المتوقع ان تفتح ابوابا من الفرص التنافسية نظرا لما يتمتع به السوق القطري الواعد من فرص نمو وتطور كبيرة. الى جانب افتتاح البنك لفرعه الجديد في العاصمة الاردنية عمان وفرعه العاشر في لبنان، وقريبا في السعودية والعراق والصين لتكتمل شبكة فروعه العالمية المنتشرة في لندن ونيويورك وجنيف وباريس وسنغافورة ولبنان والبحرين، و47 فرعا محليا داخل الكويت.

    ويتميز الوطني بحصوله على اعلى التصنيفات الائتمانية على مستوى الشرق الاوسط من وكالات التصنيف العالمية وهي موديز وستاندارد اند بورز وفيتش.

    وقد بلغ اجمالي موجودات البنك 573. 5 مليارات دينار كويتي، وحقوق مساهميه 562 مليون دينار كويتي بنهاية ديسمبر 2004.


    الذهبي الاستثماري


    وافقت وزارة التجارة والصناعة على قيام بنك الكويت الوطني بتسويق الصندوق «الذهبي الاستثماري» تسويقا عاما داخل الكويت برأس مال يتراوح بين 5 و500 مليون دولار اميركي وبقيمة اسمية 100 دولار للوحدة الواحدة.

    ويهدف الصندوق الى تنمية رأس المال المستثمر عن طريق الاستثمار في سندات نقدية وسندات دين واوراق مالية او صناديق تحوط، ومدة الصندوق 15 سنة قابلة للتجديد كل خمس سنوات.
     
  4. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    26/01/2005
    جلوبل: سهم البنك الوطني ومستوى دعم جيد عند 1.320دينار

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بنك الكويت الوطني، كنا قد ذكرنا في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، أن سعر السهم قد ارتفع إلى 1.380 دينار، والى انه يتمتع بمستوى دعم عند 1.320 دينار. لذا، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسط الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات أعلى 1.260 دينار، وفقا لتوصياتنا السابقة، بالاستمرار بالاحتفاظ به.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى أنه قد ارتفع إلى 1.400 دينار عقب تحليلينا السابق خاصة بعد إعلان البنك عن أرباحه المتميزة خلال العام .2004 وهو يتداول الآن عند 1.340 دينار وفقا لإقفال يوم أمس. وتجدر الإشارة هنا، إلى أن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم البنك، بناء المواقع من جديد بين المنطقة الواقعة بين السعر الحالي ومستوى الدعم المشار اليه سابقا، وذلك مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار عند مستويات أدنى من 1.300 دينار، مع العلم أن إشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة عند مستوى 1.240 دينار وفقا لتوصياتنا السابقة.


    الخلوري
     
  5. stax12

    stax12 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 فبراير 2006
    المشاركات:
    104
    عدد الإعجابات:
    0
    ارباح البنك الوطني للربع الاول

    ارباح البنك الوطني 193 مليون دولار للربع الاول اي مايعادل 57,900,000 مليون دينار.
     
  6. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    بنك الكويت الوطني يحقق 5ر56 مليون دينار ارباحا في الربع الاول من العام الحالي

    الحالي الكويت - 7 - 4 (كونا) --اعلن بنك الكويت الوطني اليوم عن تحقيقه أرباحا صافية بقيمة 5ر56 مليون دينار كويتي عن الربع الأول من العام الجاري مقابل 3ر44 مليون دينار لنفس الفترة من العام السابق أي بزيادة قدرها 4ر27 بالمائة.

    وذكر البنك في بيان صحافي ان ربحية السهم بلغت 32 فلسا عن هذه الفترة كما ارتفع العائد على الموجودات للبنك الى 4ر3 بالمائة فيما ارتفع العائد على حقوق المساهمين الى 35 بالمائة.

    وقال رئيس مجلس الادارة محمد عبد الرحمن البحر في نفس البيان أن كافة مؤشرات البنك المالية شهدت نموا واضحا خلال الربع الأول من العام الجاري مشددا على أن جميع أرباح الوطني المعلنة هي أرباح حقيقية تماما جاءت نتيجة للنشاط التشغيلي المتصاعد للبنك وفي صلب عمله المصرفي وليس نتيجة أية مضاربات في أسواق الأسهم المحلية أو الخليجية. وأضاف البحر أن ما حققه الوطني خلال هذه الفترة عكس أداء استثنائيا للبنك على مستوى القطاعات كافة بفعل تنوع مصادر الايرادات وتوسع النشاطات وتوزيع المخاطر المدروس بالاضافة الى اهتمام البنك المتزايد بالعملاء وتلبية احتياجاتهم.

    وتابع قائلا أن هذا النمو جاء من خلال توسع متحفظ ومهني في محفظة القروض وهو ما شكل عاملا حاسما وراء استمرار البنك في المحافظة على نموه واستقراره.

    وأوضح البحر أن الأسس المصرفية والادارية السليمة التي تعتمد عليها كافة نشاطات ومبادرات الوطني هي التي ساعدت البنك على الاستفادة من الأجواء الايجابية التي تشهدها المنطقة بفعل ارتفاع أسعار النفط فضلا عن ارتفاع معدلات أسعار الفائدة المحلية والعالمية.

    وتوقع أن يشهد العام 2006 المزيد من النمو والنتائج القياسية سواء على مستوى الكويت أو المنطقة.

    وأكد البحر نجاح خطة الوطني الطموحة للتوسع الاقليمي حيث من المتوقع أن يشهد الشهر القادم الافتتاح الرسمي لفرع البنك في السعودية لتكتمل شبكة فروعه الاقليمية والعالمية المنتشرة في لندن ونيويورك وجنيف وباريس وسنغافورة ولبنان والبحرين والأردن وقطر والسعودية والعراق والصين بالاضافة الى 50 فرعا محليا داخل الكويت.

    وبلغ إجمالي موجودات البنك 1ر7 مليار دينار كويتي وحقوق مساهميه 706 مليون دينار كويتي بنهاية مارس 2006 .
     
  7. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انشاء الله بشاير الخير لباقي شركات البورصة ...


    رحالي
     
  8. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بداية تبشر بالخير
     
  9. sadsa

    sadsa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    970
    عدد الإعجابات:
    74
    يا أخوان للباحث عن المربح حتى لو ربوى أحسن لى أحطه وديعه عندهم ويعطونى 8%:D
    ولا أسهم تعطينى 32فلس*4 أرباع=128فلس يعنى 6%:(
    وسامحونى:cool:
     
  10. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    عودنا الوطني بالسنوات القليلة الماضية .. إعطائنا شرارة النتائج المالية الجيدة والآن كلي تفائل بأن نتائج كافة قطاع البنوك راح تكون مشجعة جدا .. مما ينعكس على السوق ككل والخير جدام .
     
  11. وراكم وراكم

    وراكم وراكم موقوف

    التسجيل:
    ‏19 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    192
    عدد الإعجابات:
    0
    ما شاءالله عليك يالوطني عملاق

    سهم استثماري من الطراز الاول
     
  12. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,493
    عدد الإعجابات:
    230
    البنك الوطني يحقق 193 مليون دولار أرباحا في الربع الأول ( القناة العربية )
     
  13. جرير

    جرير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    موطنــــــــــــــــــــي
    انشالله اعلان ارباح البنك الوطني

    تعطي السوق دفعه قويه

    وتزيد من التفاؤل لي ارباح الشركات في الربع الاول
     
  14. mashal

    mashal موقوف

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2006
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    اول مابدا الوطني كان شعارة الجمل وهو جالس والان واقف وغدا يمشي افهموها
     
  15. زمان اقتصادي

    زمان اقتصادي مشرف

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    17,609
    عدد الإعجابات:
    10
    بلغ ربح البنك الوطني 56,4 مليون د.ك لل3 أشهر المنتهية في31-03-06‏
    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن بنك الكويت الوطني قد حصل على موافقة
    بنك الكويت المركزي على بياناته المالية المرحلية لفترة الثلاثة أشهر المنتهية
    في 31-03-2006، بتاريخ 06-04-2006، وفقا لما يلي:‏
    نتائج أعمال البنك:‏
    البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-05 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-06‏
    صافي الربح (د.ك) 44,315,545 56,459,371‏
    ربحية السهم(فلس كويتي) 25 32‏
     
  16. عادل السبع

    عادل السبع موقوف

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2006
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    آخر سعر تداول 2,040
    أعلى سعر شراء 2,020
    أعلى سعر اليوم 2,040
    الكمية المتداولة اليوم 1,147,500
    عدد الصفقات اليوم 82
    وقت آخر سعر تداول 12:29:56
    أقل سعر بيع 2,040
    أقل سعر اليوم 2,000
    القيمة المتداولة بالدينار 2,315,800

    آخر سعر تداول سابق 1,960
    تاريخ آخر سعر تداول سابق 5/4/2006
     
  17. زمان اقتصادي

    زمان اقتصادي مشرف

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    17,609
    عدد الإعجابات:
    10
    بلغ ربح بنك الكويت الوطني 129 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-06‏
    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة بنك الكويت الوطني قد اعتمد
    البيانات المالية المرحلية للبنك للفترات المنتهية في30-06-2006، وفقا ‏
    لما يلي:‏
    ِ1) الفترات الحالية:‏
    البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-06 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-06‏
    الربح(د.ك) 72,765,272 129,224,643‏
    ربحية السهم(فلس كويتي) 41 73‏ علما بأن بنك الكويت المركزي قد وافق على هذه البيانات المالية بتاريخ ‏
    ِ09-07-2006.‏
    ِ2) الفترات المقارنة:‏
    البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-05 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-05‏
    الربح(د.ك) 53,987,459 98,303,004‏
    ربحية السهم(فلس كويتي) 30 55‏
     
  18. usama123456

    usama123456 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    متى زيادة راس المال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  19. rafat222

    rafat222 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2006
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    في منتصف شهر 9/2006
     
  20. usama123456

    usama123456 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور ما قصرت
     
حالة الموضوع:
مغلق