بنك الكويت الوطني ( وطني ).

الحالة
موضوع مغلق

almared

عضو مميز
التسجيل
17 أبريل 2005
المشاركات
4,154
اللي رفع المؤشر الوزني أهو الوطني ..

تقريبا ثلث تداول اليوم للوطني فقط ..
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
شايفين يالمارد شيسالفا بيع قوى + شراء قوى + تدوير + تداول عالى = بالنهايه كل يوم يصلح تكتين ثلاث اخر السوق وغالبا مايبى ينزله صانع السوق عن 2140 على الاقفال
 

worth$wish

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2004
المشاركات
113
Any comment
 

IPO

موقوف
التسجيل
3 نوفمبر 2006
المشاركات
128
الإقامة
Dasman bdon n
i believe it can fly !:)
based on my analysis it is ready to rock and roll

P .S: i have options in this share , so it is to my benifit to talk good about the share
 

بوحسين11

موقوف
التسجيل
27 أكتوبر 2006
المشاركات
2,076
مفاوضات بنك «الكويت الوطني» للاستحواذ على «المصري الخليجي» و«الاستثمار العربي» مازالت مستمرة



الأربعاء 7 مارس 2007 - الانباء

القاهرة ـ مها طلعت


مـازال «بنك الكويت الوطني» فـي مفـاوضـات جــدية من أجـل اتخــاذ الاجــراءات النهــائيــة للاسـتــحـواذ على بنـكي «المصـري الخــيـجي» و«الاستثمار العربي».
وذلك بعد مناقـشات واجتمـاعات بين «الكويت الوطني» والجانب المصري للبنكين مـن خلال كبار المســاهمين في البـنك المصــري الخليــجي وعلى رأسـهم جـواد بوخـمـسين، ويعـتـبر أحـد كـبـار المسـاهمين بالبنك ويتـولى في الوقت نفـسـه دور الوسيط في تنسيق المفاوضات بين الجانبين، ومن خلال المناقـشات الأخيرة تم الاتفاق بشكـل مبدئي على تفاصـيل الصفـقة وسعـر السهم الذي سـيتم على أساسه اتفاق البيع بين الجانبين.
ومن المتـوقـع ان يتـقـدم بنك الكـويت الوطني خـلال الايام القـادمة للـمركـزي المصـري من أجل اتخاذ الاجراءات الاساسية لعملية الاستحواذ على بنكي «المصري الخليـجي» و«الاستثمـار العربي» خـاصة ان هذه المفـاوضـات مسـتـمرة منذ قـرابة الشهور الستة الأخيرة.
 

IPO

موقوف
التسجيل
3 نوفمبر 2006
المشاركات
128
الإقامة
Dasman bdon n
جلوبل: سهم الوطني يتيح فرصة جيدة لمستثمري المدى المتوسط
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بنك الكويت الوطني، كنا قد ذكرنا في السابع عشر من شهر ديسمبر الماضي، ان السهم حقق اداء متميزا في الوقت الذي غلب فيه التراجع على اداء السوق بشكل عام ليقفل عند مستوى 22.095 ديناراً (الاسعار معدلة وفقا للارباح الموزعة) في ذلك الوقت. كما اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة (11 اسبوعا) بشراء السهم من مستويات الاقفال تلك، بينما اوصينا مستثمري الفترات الطويلة (50 اسبوعا) بإيقاف خسارة الارباح المحققة حال اقفال سعر السهم دون مستوى الدعم الواقع عند 1.935 دينار.
ومن خلال الرسم البياني الذي يوضح متوسط الاداء الاسبوعي للسهم، نرى ان السهم تمكن من متابعة الارتفاع عقب تحليلنا السابق وصولا الى 2.190، يعاود الانخفاض بعد ذلك ويقفل عند مستوى 2.0 دينار نهاية الاسبوع الحالي، علما بأن السهم تم تداوله مجردا من الارباح في منتصف فبراير الماضي. وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم يلقى دعما اساسيا عند مستوى 1.920 وهو دعم القناة التصاعدية التي يتداول فيها، بالاضافة الى مستوى 1.940 دينار وهو الدعم المشار اليه في تحليلنا السابق. لذا فإنه يمكن لمستثمري الفترات المتوسطة تجميع السهم في حال تجاوز مستوى 2.010 دينار. اما مستثمرو الفترات الطويلة (50 اسبوعا) فيمكنهم الاحتفاظ باستثمارهم طالما بقي السهم فوق مستوى 1.920 دينار.

تاريخ النشر: الجمعة 9/3/2007
 

IPO

موقوف
التسجيل
3 نوفمبر 2006
المشاركات
128
الإقامة
Dasman bdon n
تابع

تابع ملاحظة جلوبل...
 

الملفات المرفقه:

  • NBK.JPG
    NBK.JPG
    الحجم: 26.9 KB   المشاهدات: 520

IPO

موقوف
التسجيل
3 نوفمبر 2006
المشاركات
128
الإقامة
Dasman bdon n
rayyal :)
 

worth$wish

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2004
المشاركات
113
up again
thanks for your comments
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
الكويت الوطني يجري محادثات لشراء بنك تركي

رويترز 25/03/2007

قال مسؤول كبير ببنك الكويت الوطني ثالث أكبر بنك خليجي من حيث القيمة السوقية إن البنك يجري محادثات للاستحواذ على بنك "متوسط الحجم" في تركيا في إطار توسعه في الخارج.

وقال جورج نصرة الرئيس التنفيذي لوحدة الخدمات المصرفية في البنك ان.بي.كيه كابيتال ان أكبر بنك كويتي يتطلع لاستكمال المحادثات مع البنك التركي في النصف الثاني من العام. ورفض نصرة الافصاح عن اسم البنك التركي.

وأبلغ نصرة مؤتمر رويترز للاستثمار في الشرق الاوسط اليوم الاحد "ندرس دخول السوق المصرفية التركية... نحتاج للاستحواذ على شيء."

وسئل ان كانت ثمة محادثات جارية فقال "نعمل على هذا." لكن البنك الكويتي لم يجر بعد الفحص الفني النافي للجهالة ولا مباحثات مع البنك المركزي التركي.

وقال نصرة ان البنك التركي "بنك شامل" يعتزم بنك الكويت الوطني عن طريقه تقديم خدمات مصرفية استثمارية وتمويل الشركات رافضا تقدير سعر الصفقة.

وأضاف نصرة "تركيا سوق تثير الاهتمام بشدة. النظام المصرفي بالغ التقدم." وقال ان بنك الكويت الوطني سيساهم في توجيه الاموال الفائضة في دول الخليج العربية الى تركيا التي تشهد برنامجا "لا رجعة فيه" لبيع الاصول الحكومية.

كما كرر أن بنك الكويت الوطني يحرى محادثات مع "عدة" بنوك في مصر لشراء حصص فيها أحدها كان قد كشف عنه في السابق وهو البنك المصري الخليجي.

ورفض نصرة القول ان كانت المحادثات مستمرة مع المصري الخليجي.

وقال "نحن مهتمون بتحقيق وجود جاد في مصر" مضيفا أن بنك الكويت الوطني لا يتعجل اتمام أي استحواذ. وقال نصرة انه استنادا الى صفقات سابقة فان عملية شراء من هذا القبيل قد تكلف ثلاثة أمثال القيمة الدفترية للبنك المصري رافضا أن يكون أكثر تحديدا.

وأضاف أن بنك الكويتي الوطني يعتزم النمو ذاتيا في الاردن بعد فشل محادثات شراء حصة أغلبية في بنك الاتحاد للادخار والاستثمار الاردني في فبراير شباط بسبب خلافات على السعر.

ويرمي البنك الكويتي الذي يملك فرعا في العاصمة الاردنية عمان الى توسيع شبكته الى عشرة فروع في غضون ثلاث سنوات.

وكرر نصرة قوله ان ان.بي.كيه كابيتال المملوكة بنسبة 90 في المئة لبنك الكويت الوطني وبنسبة عشرة بالمئة للادارة تجري محادثات مع عدة شركاء محتملين لاقامة مشروع مشترك للانشطة الاستثمارية المصرفية في السعودية.

وسرع بنك الكويت الوطني من وتيرة التوسع في الخارج في السنوات الثلاث الماضية مع تفاقم المنافسة في سوقه المحلية من بنوك محلية وأجنبية مثل اتش.اس.بي.سي هولدنجز وبي.ان.بي باريبا.

وكان البنك قال في نهاية فبراير انه اتفق على شراء شركة للوجبات السريعة في تركيا مقابل 50 مليون دولار في أول عملية استحواذ لصندوق استثمارات خاصة برأسمال 300 مليون دولار.
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
الصفحة الرئيسية
الأسواق المالية السعودية دبي أبوظبي الكويت الدوحة مسقط البحرين النتائج المالية السنوية ابحاث وتوصيات الإكتتابات الأولية والثانوية المفكرة شركاتي


البنك الوطني يطرح صندوقا للاسهم الكويتية

كونا 25/03/2007

أعلن بنك الكويت الوطني عن طرح صندوق الوطني للأسهم الكويتية أحدث صناديقه الاستثمارية الذي يهدف الى زيادة قيمة رأس المال على المدى الطويل عن طريق الاستثمار بشكل رئيسي بالأسهم المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية.

وأوضح المدير العام لمجموعة خدمات الاستثمار والخزانة في البنك صلاح يوسف الفليج في بيان صحافي اليوم أن تصميم الصندوق يعتمد على الاستثمار طويل الأجل لتحقيق عوائد أفضل من مؤشر الأسهم الكويتي مضيفا أن الصندوق مقوم بالدينار الكويتي وملائم للمستثمرين الذين يسعون لاستثمار طويل الأجل ولديهم استعداد لتقبل المخاطر.

وقال الفليج ان الصندوق سيسعى لتحقيق أهدافه من خلال زيادة الاستثمار في أسهم الشركات التي يرى مدير الاستثمار أنها يمكن أن تحقق أداء أفضل من المؤشر وتقليل الاستثمار في الأسهم التي قد تحقق أداء أدنى من المؤشر.

واضاف انه يمكن لمدير الاستثمار أن يستثمر في أسهم شركات ليست ضمن المؤشر اذا كان من المتوقع لها الأداء الجيد وحسب تقدير مدير الاستثمار فانه قد يلجأ أيضا الى زيادة نسبة السيولة النقدية للصندوق خلال فترات ضعف السوق.

وسوف يستثمر الصندوق بشكل أساسي في أسهم شركات تتمتع بسمعة قوية وآفاق نمو جيدة على المدى الطويل.

وتستمر فترة الاكتتاب الأولية من اليوم حتى 12 ابريل المقبل وتحدد المبلغ الأدنى للاستثمار ب30 ألف دينار أما الاستثمارات الاضافية فتكون بمضاعفات الالف دينار ويمكن للمستثمرين الاكتتاب بالصندوق شهريا بعد انتهاء فترة الاكتتاب الأولية.
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
الوطني للإستثمار NBK Capital المملوكة لبنك الكويت الوطني ضمن تحالف لشراء ثالث أكبر شبكة قنوات في أستراليا
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
الوطني للإستثمار NBK Capital المملوكة لبنك الكويت الوطني ضمن تحالف لشراء ثالث أكبر شبكة قنوات في أستراليا

جعبر وانا قاعد اقرا هالخبر طرى على بالى بيت الشعر

انما الامم الاخلاق مابقيت فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا .............
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
إن بعض الظن إثم ..
و لا أدري إن كان شراء قنوات عامه فيه شئ من تدني الأخلاق ؟!

مع العلم أن هناك شركات تشتري و تتملك فنادق حول العالم فيها من المحرمات و المحظورات و لكن لا أحد يتكلم , و السبب أن هذه الشركات مدرجه تحت غطاء شرعي بطرق مضحكه و بالتالي فهي محصنه من النقد .
 

wawnon

عضو متميز
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
8,861
الإقامة
Kuwait
البنك الوطنى الكويتى




السهم حاليا لديه دعم عن مستوى ال 2.100 متمثله فى متوسط ال 15 يوم ومقاومه عند مستوى ال 2.140 محاولا على عده مراااات تخطيها الى الاعلى دون جدوى وفى حال كسر الدعم الاول عند مستوى ال 2.100 سيكون امامه الدعم الثانى عند مستوى ال 2.060 ويليها ال 2.040 وفى حال تخطيه المقاومه الى الاعلى اى اختراق حاجز ال 2.140 الى اعلى واقفال فوقه ستكون امامه مقاومه عند مستوى ال 2.220 يليها ال 2.320 ، وذكرى للمقاومات ليس معناه اختراق السهم حاليا لهذه المقاومات ولكن لتكون تحت الملاحظه ومراقبتها لأنه من اكبر القطاااعات تاثرت فى بارباح الربع الاول وقبل البدء فيها هو قطاااع البنوك فلذلك وجب التنويه عنها...


موفقين يارب...
 

الملفات المرفقه:

  • nbk2.jpg
    nbk2.jpg
    الحجم: 301.7 KB   المشاهدات: 389

كويتى وبس

موقوف
التسجيل
19 أكتوبر 2006
المشاركات
337
الله يارزقنا بحلاله عن حرامه
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
بعد إلغاء عمولة ال 2.100 من خدمة متداول بنك الكويت الوطني يعلن إلغاؤها أيضا عن عملائه
 

الملفات المرفقه:

  • NBKbroker.png
    NBKbroker.png
    الحجم: 11.3 KB   المشاهدات: 316

المطيري

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2004
المشاركات
311
كم التوقعات لسعر البنك حاليآ بين عليه تجميع قوي يوم الثلاثاء والاربعاء
 

faisal11

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2007
المشاركات
124
اليوم الظاهر راح يسكر نفس إقفال الاربعاء
 

قرش البورصة

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2004
المشاركات
179
الإقامة
دولة الكويت الحبيبة
معظم مؤشرات السهم إيجابية
كما أن السهم حاليا يقوم بحصر نفسه بمثلث ومعدل التداول عليه يقل
وسيذهب السهم إلى مستويات سعرية جديدة في حال كسر المثلث للأعلا

.... السهم للأعلا انشاء الله ....
 

الملفات المرفقه:

  • NBK1.JPG
    NBK1.JPG
    الحجم: 48.6 KB   المشاهدات: 215
  • NBK2.JPG
    NBK2.JPG
    الحجم: 133.6 KB   المشاهدات: 235
الحالة
موضوع مغلق
أعلى