الا عنده خبرة بمستشفيات لندن يدش ويساعدني

kjb_kuwait

عضو جديد
السلام عليكم

ياجماعه بنتي عمرها 6 شهور وفيها عيب خلقي لازم عملية جراحية والدكتور نصحني اسويها برا وبالاخص المانيا او امريكا ولكن لما رحت وقدمت علي وزارة الدفاع وافقو علي بنتي ولكن لندن قلت انا ابي المانيا قالو ماكو مواعيد الا 2010 شهر 3 تخيلوا قلت زين امريكا قالو ماصير لازم الوزير طبعا انا ماعندي واسطه مواطن فقير طايح حظ رضيت بالهم لندن بس همن الهم مو راضي فينا اليوم لما رحت قالو حطينا لك موعد بمستشفي كروم ويل انا بعرف هالمستشفي زينه والا لا تكفون الا بلندن فيدونا انا رفضت مادري ليش قلت غيرو هالمستشفي وطرشو فاكس وقالو مر الاسبوع الياي واحتمال مرفوض طلبك يعني لندن شكبرها ماكو فيها الا هالمستشفي والا يعرف مستشفي متخصص للاطفال الرضع يراسلني يمكن اقدر ادش علي المدير واكسر خاطره ويغير هالمستشفي

بونواف

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعه بنتي عمرها 6 شهور وفيها عيب خلقي لازم عملية جراحية والدكتور نصحني اسويها برا وبالاخص المانيا او امريكا ولكن لما رحت وقدمت علي وزارة الدفاع وافقو علي بنتي ولكن لندن قلت انا ابي المانيا قالو ماكو مواعيد الا 2010 شهر 3 تخيلوا قلت زين امريكا قالو ماصير لازم الوزير طبعا انا ماعندي واسطه مواطن فقير طايح حظ رضيت بالهم لندن بس همن الهم مو راضي فينا اليوم لما رحت قالو حطينا لك موعد بمستشفي كروم ويل انا بعرف هالمستشفي زينه والا لا تكفون الا بلندن فيدونا انا رفضت مادري ليش قلت غيرو هالمستشفي وطرشو فاكس وقالو مر الاسبوع الياي واحتمال مرفوض طلبك يعني لندن شكبرها ماكو فيها الا هالمستشفي والا يعرف مستشفي متخصص للاطفال الرضع يراسلني يمكن اقدر ادش علي المدير واكسر خاطره ويغير هالمستشفي

اخوي اطلب فرنسا افضل من لندن من ناحية الطب..وضمن الخطه الي حاطينها الوزاره راح يوافون على طول..وحاول على امريكا لانها افضلهم خل اي عضو يوقعلك الاعضاء الحين بشوارع تلقاهم ما اعتقد انها صعبه عليك والله يشافي بنتك يارب

kjb_kuwait

عضو جديد
مشكور محب يامعود حصلت رابط حق جريدة الراي مسوين لقاء مع مواطق قبل اسبوعين عور قلبي اي زينه المستشفي دش علي موقع جريدة الرأي واختر الارشيف وبعدين بتاريخ 29 -09 2009 صفحة 19 والله قلبي عورني حسبي الله عليهم انا اشوف ربعنا الا بلندن بلزمين علي هالمستشفي اقصها ايدي اذا ماكو مصلحة مشتركه سبحان الله علي فطرتي ربي نورني وخلاني ارفض هالمستشفي

kjb_kuwait

عضو جديد
عساك علي القوة بوناوف مشكور علي الرد وينهم بالشوارع اذا عسكري محد يعطينا ويه مجربينهم قبل ما اقول الا انشالله ربي يوفقني لما اقابل مدير العلاج بوزاره الدفاع الشيخ صباح العبدالله يمدحونه وانشالله بخلي واسطتي الله بعزته وجلالة

acton

عضو نشط
اخوي الله يشافي بنتك بالنسبه الى لندن او المانيا او فرنسا كلهم زينين ومستوياتهم نفس الشي ولندن بالذات فيها دكاتره من احسن دكاتره العالم وجميع الجنسيات
اما بالنسبه لمستشفى كروم ول فهو مستشفى اللى تعالج فيه الامير جابر الله يرحمه والشيخ زايد الله يرحمه يعني انت رايح احسن مستشفى

حـمـد

عضو نشط
الله يشافي بنتك...ويعافيها...

العاشق

عضو مميز
كلام الاخوان صحيح المستشفى ممتاز بس تاكد من الدكتور نفسه اخذ اسمه وجيك عليه شوف ابحاثه ومشاركاته 00الله يشافي بنتك

acton

عضو نشط
تقدر تفتح موقع المستشفى وتشوف اسماء الدكاتره كذلك تعرف شهاده الدكتور وخبراته
على كلن المستشفى وايد زين من المستشفيات الراقيه ودكاترهم مشهورين على مستوى بريطانيا

http://www.cromwellhospital.com/home.aspx

kjb_kuwait

عضو جديد
الله يبعد عنكم وعن احبابكم المرض أأأأأأأأأأمين واشكركم علي تفاعلكم معاي

جامعي

عضو نشط
الله يشافي بنتك ويعافيه ويخليها لك وتعيش بعزك ولا ير الاخوان بالمنتدى مكروه

kjb_kuwait

عضو جديد
في مستشفى عالج في ابنتي من حوالي 6 سنوات تقريبا

http://www.ich.ucl.ac.uk/hipc/index.html

الله يشافي بنتكم
تحياتي

اشكرك لازلت انتظر الرد من الملحق العسكري وبصراحه اكثر من شخص نصحني بهالمستشفي الا انت عرضت الرابط حقه بس المشكله الاخوان الا بلندن اهم علي كيفهم يحطون مستشفيات واانشالله يغيرون لي كروم ويل لاني ماراح اروح لها هالمستشفي

kjb_kuwait

عضو جديد
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين

الله يشافي بنتك ويعافيه ويخليها لك وتعيش بعزك ولا ير الاخوان بالمنتدى مكروه

ويعافيك ويخلي لك من تحب يارب

قلم حر

عضو مميز
مستشفى كروم ويل انا رايح له كله ممرضين ما فيه دكاتره
وكل فتره يطلبون دكتور زائر يتابع المريض

سابقا كان كروم ويل ملك الكويت وبالغزو او بعد الغزو
باعوه للامارات وهو المستشفى اللي تعالج فيه
الشيخ جابر والشيخ زايد رحمهما الله

ويارب يشفي بنتك وتشوفها احلى عروس​

sms 74

عضو نشط
اخوي انا اقول لك على حسب المرض وطبيعة الحالة وشنو تخصص الدكتور اللي بيشوفها ,, وافضل طريقه انك تسأل عن الناس اللي عالجو حالات مماثله وتسألهم ,,, ونصيحتي لك انك تروح امريكا وبالأخص مستشفى جون هوبكنز ( ولاية ماريلاند ) او مستشفى كليفلاند لانهم تقريبا شاملين جميع التخصصات ومتميزين وبحوثهم ما توقف وافضل من لندن والمانيا انا حاليا في امريكا اتعالج في جون هوبكنز واذا تبي اي استفسار راسلني عالخاص وانا حاضر ,,,

أعلى