توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم بنك برقان

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
01/06/2003
سهم بنك برقان يسلك اتجاها متصاعدا


في تحليل تقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم بنك برقان، نرى من خلال الرسم البياني المرفق والذي يبين متوسط الأداء الأسبوعي لسعر السهم، انه يتخذ اتجاها متصاعدا وبشكل ملحوظ كان قد بدأه منذ نهاية شهر مارس من العام الحالي 2003 عندما أعطى إشارة بناء المواقع للراغبين في الاستثمار في سهم البنك عند مستويات أعلى من 303 فلوس. هذا وقد واصل المؤشر عقب ذلك طريقه نحو الارتفاع لتأتي إشارة أخرى ببناء المواقع لمستثمري الفترات المتوسطة في منتصف شهر مايو الماضي، وذلك عن مستويات أعلى من 320 فلسا. كما نرى من خلال الرسم أيضا، ان سهم الشركة قد حافظ على اتجاهه المتصاعد عقب ذلك وصولا إلى مستوى 380 فلسا، أي عند أعلى مستوياته منذ شهر يوليو من العام .1997 وذلك قبل أن يعود للتداول عند 360 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. ومن الجدير بالذكر، ان السهم يواجه مستوى مقاومة عند سعر 380 فلسا الأمر الذي يحد من ارتفاعه إلى مستويات أعلى، لذلك، فان أي تجاوز لمستوى المقاومة هذا سوف يقود السهم نحو مزيد من الارتفاع خلال الأسابيع التالية. وبالتالي، فإن باستطاعة مستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة، الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات قريبة من تلك المذكورة أعلاه، الاحتفاظ باستثمارهم هذا مع استمرار اتجاهه المتصاعد، وجني بعض الأرباح المحققة عند مستويات قريبة من مستوى المقاومة المذكور. بينما يجب إيقاف خسارة الاستثمار إذا تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 332 و315 فلسا لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.

توصيات جلوبل بتاريخ
18/07/2003
«جلوبل» تدعو لمراقبة سهم بنك برقان لإعادة بناء المواقع​

في تحليل تقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في الأول من شهر يونيو الماضي، ان السهم قد بدأ اتجاهه المتصاعد عندما قطع إلى أعلى كلا من منحنيي معدليه المتحركين متوسط وطويل الأجل معطيا بذلك إشارة لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة ببناء المواقع من جديد عند مستويات أعلى من 303 و305 فلوس، كما نوهنا إلى ان إشارة أخرى لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع قد أتت عند مستويات أعلى من 320 فلسا، ليواصل السهم بعدها اتجاهه المتصاعد وصولا إلى 360 فلسا. هذا وقد أشرنا، إلى ان السهم يواجه مستوى مقاومة عند سعر 380 فلسا الأمر الذي يحد من ارتفاعه إلى مستويات أعلى. لذا فقد أوصينا مستثمري السهم بجني بعض من أرباحهم المحققة عند مستويات قريبة من مستوى المقاومة المذكور، وتصفية خسارة الاستثمار إذا تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 332 و315 فلسا، وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي
هذا ونرى من خلال الرسم البياني المرفق، ان السهم قد عكس اتجاهه عقب تحليلنا السابق، نتيجة لمستوى المقاومة المذكور أعلاه وصولا إلى 325 فلسا وفقا لإقفال الأسبوع الحالي معطيا خلال تراجعه هذا الإشارة بإيقاف خسارة الاستثمار لمستثمري الفترات المتوسطة عند مستوى قريب من ذلك المذكور أعلاه. وتجدر الإشارة هنا إلى ان السهم يواجه مستوى دعم عند سعره الحالي الأمر الذي يحد من تراجعه إلى مستويات أدنى. لذلك، فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم البنك، مراقبة أي ارتفاع جديد في سعر السهم إلى مستويات أعلى من 336 فلسا للبدء في بناء المواقع من جديد، مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا عكس السهم اتجاهه مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من منحني معدله المتحرك متوسط الأجل. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فباستطاعتهم الاحتفاظ باستثماراتهم في الوقت الحالي، مع مراعاة إيقاف خسارة الأرباح المحققة إذا استأنف السهم تراجعه وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 320 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
27/10/2003
جلوبل: فرصة جديدة للاستثمار في سهم بنك برقان​

في تحليل تقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في الثامن عشرة من شهر يوليو الماضي، ان السهم يتداول عند 325 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت والى انه يواجه مستوى دعم عند هذا السعر الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى. لذلك فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم البنك بشراء السهم حال عكس اتجاهه الى اعلى مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات اعلى من 236 فلسا. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فقد اوصيناهم بالاحتفاظ بالسهم وايقاف خسارة الاستثمار اذا واصل سعر السهم تراجعه الى مستويات ادني من 320 فلسا.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة للسهم من خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد عكس اتجاهه بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى 375 فلسا حيث واجه مستوى مقاومة عند هذا السعر الامر الذي حد من ارتفاعه الى مستويات اعلى وذلك قبل ان يعود للتداول عند 345 فلسا وفقا لاقفال يوم امس. وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم يواجه مستوى دعم عند سعره الحالي الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى. لذلك، فان اي تراجع في سعر السهم الى مستويات ادنى من مستوى الدعم المشار اليه سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لايقاف خسارة الارباح المحققة مع الاخذ في الاعتبار امكانية العودة لبناء المواقع من جديد اذا ما عكس السهم اتجاهه مرة اخرى وبدأ السهم في التداول عند مستويات اعلى من ذلك. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع حفاظ السهم على اتجاهه المتصاعد طويل الاجل، ومراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا بدأ السهم في التداول عند مستويات ادنى من 330 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
23/12/2003
«جلوبل» توصي بمراقبة سهم بنك برقان لاتخاذ قرار​

في تحليل تقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في السابع والعشرين من شهر اكتوبر الماضي، ان السهم يتداول عند مستوى 345 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، والى انه يواجه مستوى دعم عند هذا السعر الأمر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى لذلك، فقد نوهنا الى ان اي ارتفاع اضافي في سعر السهم سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لشراء السهم مرة اخرى.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد عكس اتجاهه الى أعلى من جديد عقب تحليلنا السابق وصولا الى 390 فلسا، اي قريبا من أعلى مستوياته على الاطلاق، وذلك قبل ان يعود ويغلق عند 355 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس. لذلك، فان أي تراجع في سعر السهم الى مستويات أدنى من ذلك سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لايقاف خسارة الاستثمار، مع الأخذ في الاعتبار امكانية العودة لبناء المواقع من جديد اذا ما عكس السهم اتجاهه مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 340 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في شهر يونيو الماضي عند مستويات أعلى من 320 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
08/02/2004
«جلوبل: سهم بنك برقان يواجه مقاومة جديدة عند 390 فلساً​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، ان السهم قد تراجع من مستوى 390 فلسا ليغلق عند 355 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، كما نوهنا الى ان بامكان مستثمري الفترات المتوسطة بناء المواقع من جديد اذا ما عكس اتجاهه مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أعلى من ذلك.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد ارتفع بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى 385 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس، وتجدر الاشارة هنا الى انه يواجه مستوى مقاومة عند سعر 390 فلسا وان أي تجاوز لمستوى المقاومة هذا سوف يقود السهم نحو مستويات 395 و400 فلس خلال الاسابيع القليلة التالية. لذلك، فان باستطاعة كل من مستثمري الفترتين الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم في الوقت الحالي، مع امكانية جني بعضا من ارباحهم المحققة عند هذا المستوى، اما لتجنب خسارة هذه الأرباح، فان بامكان مستثمري الفترات المتوسطة تسييل الاستثمار اذا تراجع سعر السهم مرة أخرى الى مستويات ادنى من 370 فلسا، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من 350 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة عند مستويات اعلى من 320 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
02/03/2004
«توصيات «جلوبل» تجنب مستثمري سهم برقان خسارة أرباحهم المحققة​
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في الثامن من شهر فبراير الماضي، ان السهم يتداول عند 385 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، والى انه يواجه مستوى مقاومة عند 390 فلسا الأمر الذي يحد من ارتفاعه الى مستويات اعلى. لذلك، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين قاموا بشراء السهم عند مستويات أعلى من 355 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، بجني بعض من أرباحهم المحققة عند 385 فلسا، وايقاف خسارة الاستثمار عند 370 فلسا.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لأداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد تراجع بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى 360 فلسا حيث واجه مستوى دعم جديد عند هذا السعر حد من تراجعه الى مستويات أدنى. هذا ويتداول السهم الآن عند 365 فلسا وفقا لآخر اقفال له. لذلك، فان أي ارتفاع اضافي في سعر السهم الى مستويات اعلى من 370 فلسا سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد، مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار إذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من ذلك. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة أرباحهم المحققة عند مستويات أدنى من 350 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
15/04/2004
جلوبل: سهم برقان قريب من أعلى مستوياته على الاطلاق​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في الثاني من شهر مارس الماضي، ان السهم يتداول عند 365 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت والى انه يواجه مستوى دعم عند 360 فلسا الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى، لذا، فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة، الراغبين في الاستثمار في سهم البنك، ببناء المواقع من جديد عند مستويات اعلى من 370 فلسا.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد ارتفع بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى اعلى مستوياته على الاطلاق عند 400 فلس، وذلك قبل ان يعود ويغلق عند 390 فلسا وفقا لاقفال يوم امس. لذا، فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم، مع امكانية جني بعض من ارباحهم المحققة عند مستواه الحالي. اما لتجنب خسارة الارباح المحققة، فإنه يمكن تسييل الاستثمار اذا ما تراجع سعر السهم من جديد الى مستويات ادنى من 385 فلسا. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من 360 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في يوليو الماضي عند مستويات اعلى من 320 فلسا.

الخلوري
 

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
20/06/2004
جلوبل: سهم برقان ومستوى دعم جديد عند 335 فلساً​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في الخامس عشر من شهر أبريل الماضي، أن سعر السهم قد تراجع من أعلى مستوياته على الإطلاق عند 400 فلس وصولا إلى 390 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. لذا، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين قاموا ببناء المواقع عند 370 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، بجني بعض من أرباحهم المحققة عند هذا المستوى، وإيقاف خسارة هذه الأرباح عند 385 فلسا. في حين أوصينا مستثمري الفترات الطويلة، الذين قاموا بشراء السهم عند مستويات أعلى من 320 فلسا، بإيقاف خسارة الاستثمار عند 360 فلسا.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى أن السهم قد واصل تراجعه عقب تحليلنا السابق وصولا 335 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. وتجدر الإشارة هنا، إلى أن السهم يواجه مستوى دعم عند هذا السعر الأمر الذي يحد من انخفاضه نحو مستويات أدنى. لذا فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم البنك العودة لبناء المواقع من جديد حال عكس السهم اتجاهه إلى أعلى مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أعلى من 345 فلسا، مع الأخذ في الاعتبار إيقاف خسارة الاستثمار إذا ما عكس السهم اتجاهه مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من ذلك. أما مستثمرو الفترات الطويلة فيمكنهم بناء المواقع عند مستويات أعلى من 350 فلساً.

توصيات جلوبل بتاريخ
10/08/2004
جلوبل: سهم برقان يواجه مقاومة عند 390 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في العشرين من شهر يونيو الماضي، ان سعر السهم قد تراجع ليغلق عند 335 فلسا، كما نوهنا، الى انه يتمتع بمستوى دعم عند هذا السعر الأمر الذي يحد من تراجعه الى مستويات أدنى. لذا، فقد أوصينا كلا من مستثمري الفترتين الراغبين في الاستثمار في سهم البنك، بالعودة لبناء المواقع من جديد حال عكس السهم اتجاهه الى أعلى مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات أعلى من 345 و350 فلسا وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.
هذا ومن خلال متابعتنا لأداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد استعاد اتجاهه المتصاعد بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى 395 فلسا، قبل ان يعود ويغلق عند 375 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس. ويجب التنويه هنا، الى انه يواجه مقاومة عند 390 فلسا، وان تجاوزها سوف يقوده نحو 400 ومن ثم 405 فلوس (وهو على مستوى سجله سعر السهم على الاطلاق من قبل)، لذا، فإن باستطاعة كل من مستثمري الفترتين من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم، وذلك مع استمرار اتجاهه المتصاعد. اما لتجنب خسارة الأرباح المحققة، فإن بامكان مستثمري الفترات المتوسطة، تسييل الاستثمار عند مستويات أدنى من 365 فلسا، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند 360 فلسا

توصيات جلوبل بتاريخ
15/09/2004
جلوبل: سهم برقان قريب من نقطة بناء المواقع​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في العاشر من شهر اغسطس الماضي، ان السهم قد ارتفع الى 375 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، وذلك بعد ان اعطى كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة اشارة ببناء المواقع عند مستويات اعلى من 345 و350 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، كما نوهنا، بأنه يواجه مقارنة عند 390 فلسا، وان تجاوزها سوف يقود سعر السهم نحو 400 و405 فلوس خلال الاسابيع القليلة التالية.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد تمكن بالفعل عقب تحليلنا السابق من تجاوز مستوى المقاومة المشار اليه وصولا الى 405 فلوس اي عند اعلى مستوياته على الاطلاق، قبل ان يعود ويغلق عند 385 فلسا وفقا لاقفال يوم امس. ويجب التنويه هنا، بأن السهم يتمتع بمستوى دعم عند 375 فلسا، لذا، فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم البنك العودة لبناء المواقع من جديد عند المنطقة بين 380 فلسا ومستوى الدعم المشار اليه، وذلك مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من مستوى الدعم، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم إيقاف خسارة الارباح المحققة عند 365 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
21/10/2004
سهم برقان يواجه مقاومة عند 275 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في الخامس عشر من شهر سبتمبر الماضي، ان سعر السهم قد تراجع من 405 فلوس وصولا الى 385 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت. لذا، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين قاموا بشراء السهم عند 345 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة بايقاف خسارة ارباحهم المحققة حال واصل السهم تراجعه الى مستويات ادنى من مستوى الدعم الواقع عند 375 فلسا.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد واصل تراجعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى 270 فلسا قبل ان يعود ويغلق عند 275 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس. لذا، فإن باستطاعة مستثمري الفترات الطويلة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، العودة لبناء عند مستويات أعلى من سعره الحالي، وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الأرباح المحققة اذا بدأ في التداول عند مستويات أدنى من ذلك، اما مستثمرو الفترات الطويلة فيمكنهم العودة للاستثمار في السهم عند مستويات أعلى من 365 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت عند مستويات أعلى من 350 فلسا.

الخلوري
 

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
30/11/2004
جلوبل: تراجع سهم برقان يتيح الفرصة لبناء المواقع من جديد


في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم بنك برقان، كنا قد ذكرنا في الحادي والعشرين من شهر اكتوبر الماضي ان السهم قد تراجع الى مستويات ادنى من مستوى منحنى معدله المتحرك متوسط الاجل معطيا بذلك الاشارة لمستثمري الفترات المتوسطة الاشارة بتصفية استثمارهم عند مستويات ادنى من 375 فلسا. بينما ذكرنا ان اشارة الخروج من الاستثمار لمستثمري الفترات الطويلة تأتي عند سعر ادنى من 365 فلسا في حال تراجع السهم الى هذا المستوى.
من خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم الذي يوضحه الرسم البياني المرفق، نرى ان السهم قد واصل تراجعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى سعر 355 فلسا، حيث اعطى خلال تراجعه هذه الاشارة لمستثمري الفترات الطويلة لايقاف استثمارهم في السهم عند المستويات التي اوصينا بها سابقا.
هذا ويتداول السهم حاليا عند سعر 365 فلسا وفقا لاقفال يوم امس، اي عند مستوى قريب من اشارة بناء المواقع للفترتين. علما بأن باستطاعة الراغبين في بناء مواقعهم للفترات الطويلة البدء في عمليات الشراء عند سعر اعلى من 360 و365فلسا. بينما بإمكان مستثمري الفترات المتوسطة بناء مواقعهم اذا تجاوز سعر السهم مستوى المقاومة الواقع عند سعر 370 فلسا. حيث عندها سيبدأ السهم اتجاهه المتصاعد هناك.

الخلوري
 
أعلى