توقعاتكم وتصوراتكم بالنسبة لنشرة 10/10

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة محامي, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2004.

1. محامي

محامي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    نشره بصدد تقديمها موقع عرض وطلب ومضمونها هو الآتي:

عشرة على عشرة - 10/10

نشرة يومية للأسهم الأميركية

مميزات النشرة

1- تكتب من قبل محلل يتمتع بأكثر من عشر سنوات من الخبرة العملية في مجال المتاجرة اليومية بالأسهم الأميركية.
    2- تتميّز بوضوح أسلوبها وسهولة الاستفادة منها.
    3- تساعد المستثمر على إنشاء محفظة تضمّ 10 أسهم كحدّ أقصى.
    4- تسعى إلى انتقاء الأسهم المرشّحة للارتفاع الحاد في المدى القصير، أي خلال فترة تتراوح ما بين أسبوع وأسبوعين، واستغلال هذا الارتفاع إلى أقصى حدّ ممكن.
    5- تغني المستثمر عن مراقبة الأسواق باستمرار وتخصيص الكثير من الوقت والجهد لإدارة استثماراته. فهي تبيّن له في كل عدد الخطوات التي عليه اتخاذها لإدارة محفظته، وما عليه سوى اتّباع هذه التعليمات عند افتتاح الأسواق.

سيتوفر هذا التقرير مجاناً خلال الأسبوعين الأولين من شهر ديسمبر، ثم سيتوقّف عن الصدور خلال فترة الأعياد، لينطلق رسمياً يوم الإثنين 3 يناير 2005. وقد قرّرت إدارة الموقع منح تخفيض بقيمة 200 دولار أميركي لكل من يشترك بالتقرير لمدة سنة أو 6 أشهر خلال شهر ديسمبر.

عشرة على عشرة - 10/10

نشرة يومية للأسهم الأميركية

مميزات النشرة

1- تكتب من قبل محلل يتمتع بأكثر من عشر سنوات من الخبرة العملية في مجال المتاجرة اليومية بالأسهم الأميركية.
    2- تتميّز بوضوح أسلوبها وسهولة الاستفادة منها.
    3- تساعد المستثمر على إنشاء محفظة تضمّ 10 أسهم كحدّ أقصى.
    4- تسعى إلى انتقاء الأسهم المرشّحة للارتفاع الحاد في المدى القصير، أي خلال فترة تتراوح ما بين أسبوع وأسبوعين، واستغلال هذا الارتفاع إلى أقصى حدّ ممكن.
    5- تغني المستثمر عن مراقبة الأسواق باستمرار وتخصيص الكثير من الوقت والجهد لإدارة استثماراته. فهي تبيّن له في كل عدد الخطوات التي عليه اتخاذها لإدارة محفظته، وما عليه سوى اتّباع هذه التعليمات عند افتتاح الأسواق.

سيتوفر هذا التقرير مجاناً خلال الأسبوعين الأولين من شهر ديسمبر، ثم سيتوقّف عن الصدور خلال فترة الأعياد، لينطلق رسمياً يوم الإثنين 3 يناير 2005. وقد قرّرت إدارة الموقع منح تخفيض بقيمة 200 دولار أميركي لكل من يشترك بالتقرير لمدة سنة أو 6 أشهر خلال شهر ديسمبر.

undefined مع العلم اني لا اسوق سلعت عرض وطلب ولكن ذكرت هذا الموضوع لاستفيد من آراء اخواني رجال هذا المنتدى الخبراء ولتعم الفئده لي ولاخواني اعضاء منتدانا

2. تركي2000

تركي2000 عضو محترف

عدد الإعجابات:
    6
    يا محامي

والله انا ساذكر لك ما حدث معي بالضبط

وانت عليها قيس

انا اشتركت قبل 6 شهور او اكثر ايش استفدت اقولك والله خسارة في خسارة

شوف وصوا على شركة huf

وقالوا انها واصلة 6 دولار وكان سعرها 1,22 وابشرك انطردت من سوق نييوريورك والاخوان ما زالوا يوصون
    ووصل سعرها سنتات

في وقت قصير جدا

وخسارة مفلفلة على كيفك

يعني انت رجل وموقع وعندكم خبرا ما قدروا يطلعون على التحليل الاساسي ويعرفون وضع الشركة

علما اني التحليل الفني ما يقول انها واصلة 6 دولار ولا فيه امل

على ايش وصوا الله اعلم

لكن انا لقيت انهم عادة انهم يشوفون الفارق بين الهاي واللو ويوصون على الهاي بدون ذكر مدة

عندك ايضا sgmo
    وايضا easy

لها ست شهور او اكثر ما تحركت متى تحرك اجل

لذا انا اقول

if you want win you must work

يعين اذا تبي تربح لازم تعتمد على نفسك

هذا رايي وهذا ما حدث معي

3. SAIF1743

SAIF1743 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    انا عندي اقتراح ثاني ....
    بدلا من ان نشترك مع عرض و طلب .. و نشوف 10 × 10

احد من الشباب يلم كل يوم التوصيات اللي تجي في المنتدى و يسوي له نشرة 100 × 100 و ان شاء الله كلها ناجحة و الاشتراك بمبلغ زهيد جدا لأعضاء المنتدى .... و تعمل لها ارسال عن طريق الايميل و تدفع الفلوس تحويل لحساب معين .... و كان الله غفور رحيم ...

انا مستغرب من من يبحث عن شركات توصيات بفلوس و عنده هالشباب الطيب المسلم الخدوم اللي يقدم علمه مجانا لنا ... الله يسامحكم ... انا اعتقد انها اهانة للكوكبة الموجوده في المنتدى ....

لا ... وشوف الحلو في التوصيات سهم + شارت + شرح + اهداف + ستوب لوز + مقاومات + دعم + اسباب التوصية + آراء آخرين في التوصية + قراءات مختلفة للشارت ....

يعني بصراحه شغل متكتك

موفقين

.

4. op01

op01 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    هذى ملاحظتى على نشرة جديدة
    1- غالية
    2 - لا تعطي ستوب لوز للسهم

وشكرا

5. تركي2000

تركي2000 عضو محترف

عدد الإعجابات:
    6
    والله يا سيف

انك صادق ما شاء الله فيه كوكبة وانا ابي اقول بعد نخبة

وتحليل وشباب ما شاء الله يحددون اهداف بالسنتات ما شاء الله

تصدق با سيف انه فيه ناس فعلا محترفين

يعني لو نسوي موقع توصيات يا شيخ ان بيتر ليدز ليعرف انه عيل معانا

وزي ما قالك يا محامي سيف ما تحتاج توصيات المنتدى قائم بدورة بشكل محترف

والله يجزاهم خير

6. aymutlaq

aymutlaq عضو جديد

عدد الإعجابات:
    1
    والله كلامك سيف 10 على 10

بس اليد الوحدة يقولون ماتصفق ، ولو وزع العمل على مجموعات يكون اكثر انتاجا وكذلك دقة مع الوقت .... فيزداد الواحد منا حرفنه :d

بالقريب العاجل ان شاء الله سيكون الشباب الطيب المسلم فى هذا المنتدى مطلوبين لدي شركات الاستثمار الكبيرة للشرح والتحليل ... بس اهم شي الاستفادة من كل صغيرة وكبيرة

بالتوفيق

ابوعمر

7. ahmadq8

ahmadq8 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    1
    عرض وطلب

مساكم الله بالخير كلكم تكفون الله يرحم والديكم من اللي جاب لنا خبر عشره على عشره من عرض وطلب انتم تدرون ان عرض وطلب دمرت الاخوان في المنتدى والاسهم اللي يوصوون عليها للحين ثابته الاخوان اذكروا بعضها وانا ابي اضيف بعد ont avr crdm وغيرهم
    الاخوان عارفينهم تكفون لا تجيبون اسم عرض وطلب يطلع لنا اكتئاب وبعد قبل فتحة السوق الله يعينكم يااخوان
    اخوكم احمد

8. محامي

محامي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    وانا بعد وياكم

لاهنت ياخوي سيف لاهنت

اعتذر لعدم ردي على الكلام القيم منكم لاني انشغلت هاليومين ...

انا قصدت الفايده والحمدالله حصلت عليها وفعلا الاخوان قاعدين يعطونا ثمار جهدهم وتوصياتهم احلا واروع توصيات والله يجزيهم خير الجزاء ويجعل حبهم الخير لاخوانهم بهالمنتدى في ميزان اعمالهم وانا بعد ويااااااااااكم undefinedالمؤشر نت واقطع

احلى واروع تحية وبالتوفيق اجمعين

9. alnader2004

alnader2004 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    تبون الصراحه يا اخوان انا الصراحة اجد العمل الجماعي في منتدى ابو علي افضل بكثر
    عرض وطلب بكل أمانه ماني مقتنع بقدراتهم واجد توصياتهم منقوصه ومعيبه HUF أكبر دليل
    تفضلوا يا اخوان شوفوا اللي تبي توصل الست دولارات
    http://finance.yahoo.com/q?s=HUFCQ.PK&d=t
    الإفلاس جاي بالطريق ونبي السنكري يعطينا تفسير