جهل وتخلـف الجمارك الكويتيه - جديد 2009

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة hamed_zd, بتاريخ ‏21 أكتوبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. hamed_zd

    hamed_zd عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,203
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام علكيم

    اخواني الي يطلب من الانترنت لايطلب شي رخيص من اليوم ورايح

    اليوم 21/10/2009 الجمارك طلعو قرار وطبقوه على شركة ارامكس
    انه اي منتج يدش الكويت عن طريقها ماعدا الاوراق عليه
    جماارك 5% + 15 دينار ثابته (ارضيه وطوابع وتحويل بنك ... ) + 5 دينار ارامكس ياخذونها اجور التخليص الجمركي + السعر الاصلي للشحن الي اهو كل نص كيلو 3 دنانير

    والله حاله والله مصخره الي قاعد يصير بالبلد سكرو علينا كل شي من كل الجهات

    القهاوي سكروها الكباين سكروها الشقق الفندقيه سكروها الدواوين سكروها والحين سكرو علينا التسوق بلانترنت الله يعينه على طمع وجشع المسؤولين

    ياريت الاخوه الخليجين يقولولنه شلون نظامهم بالنسبه للجمارك لانه المفروض انه القانون الجمركي موحد بالخليج ؟!!



    هذا ايميل من شركة ارامكس واصلني اليوم:

    عزيزنا العميل:
    شكراً لاختياركم ارامكس كشريك للنقل،
    يرجى العلم بأنه تم ابلاغنا مؤخراً من قبل الإدارة العامة للجمارك بأن جميع الشحنات ستخضع للترسيم الجمركي لحظة وصولها مطار الكويت الدولي فيما عدا الوثائق والرسائل الورقية، وستقوم شركة ارامكس بتقديم خدمة التخليص الجمركي لعملائها الكرام ولكن لن نستطيع اعلامكم بالمدة اللازمة لهذا التخليص والتي من الممكن أن تزيد عن خمسة أيام عمل، لذلك فإن شركة ارامكس تنصح عملائها الكرام الراغبين بتخليص جمركي سريع أن يستلموا الوثائق الخاصة بشحناتهم من مكتب شركة ارامكس الكائن بمنطقة العارضية والعمل على تخليصها لدى إدارة الجمارك.

    لمزيد من المعلومات أو الاستفسار، يرجى الاتصال على رقم هاتف الشركة +965 1820011

    هذا، وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام،،،
     
  2. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا بسبب التحول الى مركز مالي وقتصادي :)
     
  3. hamed_zd

    hamed_zd عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,203
    عدد الإعجابات:
    0
    لاوالله هذا بسبب تحول الكويت الي مركز للقراصنة
    يكفي الـــ 26
    ومشاكلهم والحين مو يبون تطور
    شوف شحن المطار ومدى التخلف
    اغلب الموظفين إتكاليين
    ياليت في احد بالمنتدى يكبر الموضوع ولو بالصحافة
    اذبحونا
     
  4. ليل

    ليل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    858
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبي الله عليهم

    اشكرااااااااه هوامير السوق ورا هالبلوه::verymad::
     
  5. hamed_zd

    hamed_zd عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,203
    عدد الإعجابات:
    0
    قوانين فاااااشلة اختي
    للاسف
    تصب لصالح تحوط التجار وضد المستهلك الذي اصبح يفكر بالشراء من الخارج
     
  6. Taekwondo

    Taekwondo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    382
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ماكو الا تذكره رخيصه على الحزيرة نروح يوم واحد ذهاب وعوده نشتري ونرجع ,, الله يعين على القوانين
     
  7. p4p

    p4p موقوف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2009
    المشاركات:
    66
    عدد الإعجابات:
    0
    انا من كثر القرارات الي صارت بالفترة الاخيره بالبلد ما قمت انصدم من شي اتوقع مع مرور الوقت الواحد يطلع من بيته ويرد بعد ساعتين يلقى ملصق على الباب موجه من وزارة الاسكان مكتوب علية يرجى دفع رسوم دخول البيت ولتسهيل العمليه حاطين لكم موظف معاه مكينة كي نت اشخط وادخل

    للأسف ياديرتي ماعرفنا نختار :)
     
  8. Knights

    Knights عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2008
    المشاركات:
    998
    عدد الإعجابات:
    1
    للاسف صرنا مثل مصر ندور الفلوس ونركض وراها وياليت يبنون فيها مستشفيات او مدارس او جامعات مثل الناس لا نتبرع فيها حق دول الضد + كل من هب ودب
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
     
  9. alnmr

    alnmr عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    796
    عدد الإعجابات:
    77
    والله حسافه الكويت ايسوون فيها جذي كله حسد أخوي ليش الجمارك مالها شغل أخوي اللي يبونه التجار ولا الجمارك مساكين يجيهم القرار ويطبقون يبونك قصب تشتري منهم والسعر طبعا غالي
     
  10. ابو عيسى

    ابو عيسى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2004
    المشاركات:
    975
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    الله يرحمه ويرحمنا برحمته
     
  11. hbtko

    hbtko عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2008
    المشاركات:
    507
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    والله يوم القيامه ما اغفر عن كل مسؤول بالبلد من كبير لي صغير
     
  12. انتراوي

    انتراوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    197
    عدد الإعجابات:
    0
    اي ياني الايميل وللاسف توني طالب شغلات وشكلي بدفع فلوس اكثر من الفلوس اللي دفعتها عشان اشتريهم يعني طلعوا علي دبل :confused:
     
  13. Dark_Side

    Dark_Side عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله ..

    يعني إذا طلبت تي شيرت ب 10 دنانير بدفع التالي:

    5% ضريبة سعر وتأمين ورحلة = 10.5 د.ك.
    10 دنانير للخطوط الجوية الكويتية = 20.5 د.ك.
    2 دينارين عمولة للبنك = 22.5 د.ك.
    1 دينار أجرة حمولة = 23.5 د.ك.
    5 دنانير رسوم تخليص جمركي للأرامكس = 28.5 د.ك.
    وإذا بتخلصه بنفسك بتدفع دينارين بس يعني = 25.5 د.ك.
    والوزن طبعا لأرامكس 3 دنانير لأن التي شيرت أقل من نصف كيلو = 31.5 د.ك.

    من تيشرت سعرها 10 دنانير صار لازم أدفع 31.5 دينار !!
     
  14. بحريني1972

    بحريني1972 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    3,222
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    هذي ضريبة السكوت !!!!!!
     
  15. Q8y3sl

    Q8y3sl عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2009
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

    سكروها بويهنا عسي الله يصك باب رزقهم

    انا اقول الحل قاطعوهم
     
  16. دربيل

    دربيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    2,796
    عدد الإعجابات:
    0
    مو عندنا مجلس امة؟
    واحنا منتخبين نوابه
    كلموهم
    اشتكوا عليهم عند النواب
    هذا وقتهم
    والا شخانتهم
     
  17. ابوداود

    ابوداود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2008
    المشاركات:
    470
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

    صراحه الكويت تتجه من اسوأ الى اسوأ

    الحين الاغبياء لما طبقو البصمه (ماضبطو الشوارع) عساس الواحد يلحق عالبصمه

    ولا ضبطو فوارق الوقت بين الوزارات (صراحه شغل سلق بيض هذا)

    والحين لما تطبق قانون جمركي على كل الشحنات بالعقل يعني شحنتك فوق ماتاخذ اسبوعين على ماتوصل الكويت زيد عليها اسبوعين او اسبوع للتخليص الجمركي لان العدد هاااااااااااائل

    الله ياخذ كل شخص يطلع قرارات تضر الشعب ولا حول ولا قوة الا بالله
     
  18. abatchy007

    abatchy007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,200
    عدد الإعجابات:
    0
    المشكلة يا اخواني مو بس بالتخبط حتى شركات الشحن بالكويت قاعده تستغلنا وتزيد بالاسعار شوي شوي راح اتشوفون باجر يتكنسل القرار ويرد الاختيار العشوائي مثل قبل بس شنو راح يصير مع شركة ارامكس راح تخلي السالفة تمر مرور الكرام لا راح يقولون احنا حاولنا وسوينا والي نقدر عليه نخلي اول نص كيلو ب5 بدل ثلاث ونص وكل نص كيلو اضافي من 2ونص الى 5 يعني الكيلو الاول بيكون 10ونص والثاني 10 بس علشان لا يحوشك جمرك والله السالفة امصخت كل شي صاير غالي من هالتجار الي ما يخافون ربهم وكل شي ممنوع صرنا اخس من بعض الدير الي صاير فيهم كبت والله الكبت الي فينا دبلات عنهم وحريتنا مربوطة الله يفج كربنا ويفكنا منهم
     
  19. hamed_zd

    hamed_zd عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,203
    عدد الإعجابات:
    0
    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    المشكلة لازم توصل للمسؤاليين وللاعلام
    البارحة راسلت جريدة الوطن
    عل وعسى يكتبون شي
    شباب وبنات شدو حيلكم
    ارفعو الموضوع لاكبر عدد ممكن
     
  20. الصدق منجاة

    الصدق منجاة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,447
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait in me
    وانا بعد وصلني
    الله لايوفق ( من اتخذ هذا القرار ) يقولون الاعضاء انها حكومه مفوشحه للتجار وهذا صحيح مايبيله تأكيد ::verymad::
    امس سافر ولد عمي للامارات ب24 دينار رايح راد شامل الضرائب
    ارخص من شحن ارامكس لا ومغير جوووووو خاصتا للي عندهم شقه ملك يدلع نفسه :):rolleyes:;):)
    سافر وجيبهم معاك ارخص لاتطوفك العروض ;)
    الناس ودها اتكلم بس متبعين المثل اللي يقول اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهههههههههههههههههههب يبون الذهب فلاتحرمهم منه ;)
    وبالمناسبه خل عنك التي شيرت والبس لبس ابوك وجدك الدشداشه والله احلي وارتب وحتي عيالك باجر لا كبروا مايتشبهون بالاجانب خل اللبس الغربي للخارج سياحه او دراسه او علاج يعني شي مضطر عليه
    تخيل ولدك الصغير مارك مشوت عاض دشداشته وسروال المكسر طالع من تحتها والله تفصل من الضحك :);):rolleyes::)
    اي والله وانا اضم صوتي الي صوتك :rolleyes:
    كلامك عدل اخوي في قانون متبع ان الشحنات الشخصيه معفيه من الرسوم الجمركيه بس شتقول جاكم الاقتصاد والمركز المالي طاير يبي يمص اللي مخابيكم
    ان دامت لك ما إتصلت لغيرك
    عسي ربي يحفظ الكويت من كل حرامي سارق طماع عينه علي اموال الشعب وربي لاتوفق كل من سرق من اموال الكويت والكويتيين جعل يجيه فشل كلوي وقلب وتضيق شرايينه ويحت شعره ويجيه سكر وضغط وشلل وينعمي ياجماعه ذكروني كاني نسيت شي :)
     
حالة الموضوع:
مغلق