عندي 17 الف دينار وابي مشروع بالحلال

الحالة
موضوع مغلق

AL-MALGOF

عضو نشط
السلام عليكم .. اخوي انا اشور عليك تروح وتشوف اسواق القرين ,, وتشوف اجار المحلات ..

والموقع للمحلات ,,وتشوف شنو اللي يمشي هناك صح في الأول تتعب في الأجار والمحل يبي

مجابل لكن كله يهون للمستقبل الكبير للمنطقة بعد سنة ونص او سنتين ,, وانا اشوف اللي

يمشي محل عصير او قهوة ,, وانت براحتك فكر في المستقبل مو الحين اشلون تربح ,,واسمحلي

للمرور

غرندايزر

عضو نشط
اخوي ... عطني ربع المبلغ بس ... لمدة 4 شهور .. وانت قاعد ابيتكم .. يردولك الدبل ...
اذا تحب ....
بدال ما تطير المبلغ كله بمشروع يمكن يتعبك او يخسرك ..
للعلم انا شغال بالتجارة من سنين ... والحين الحمدالله شاري لي غرندايزر :)

3320

عضو نشط
شوف اخوى

اشتر 3 تناكر ماء ........كل تنكر ب6000 الف دينار lb
وايجار التنكر الواحد 220 دينار

وسوى عقد بينك وبين السائق......... القير والمكينه التصليح النص بالنص

اما مصاريف الصيانه على السائق

اخوى المناطق الجديده عليها طلبات قويه

لاتنسانا بالدعاء .......الله يوفقك

مطبعة الديرة

عضو جديد
أخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا لي خبرة كبيرة بالمطابع والمطابع لها ربح كويس وتكبر معاك مو بس مشروع لدخل شهري واذا تحب ارتبلك هذا المشروع وارتبلك اياه واجيبلك واحد بن حلال براتب يدير لك المشروع
تحت امرك بس المهم تكون معاه خطوه بخطوه علشان تتعلم شلون تدير مشرعك وراح اكون دليلك وما ابي منك غير دعوه منك ومن والديك بالرحمه والمغفرة لأبي
تلفوني : 97804841

القوي الأمين

عضو نشط
الأخ الفاضل

أنصح من لديه مبلغ مثل 10000 أو 15000 دينار كما تفضلت بالتالي...

(1)
تصدق بجزء جيد من المال، خصوصا في إطعام الفقراء في دول المجاعات في العالم . أقترح عليك مثلا 500 دينار إلى 700 دينار

فوائد (1) هي
البركة في بقية المال ودعاء الناس لك وحصولك على اجر كبير يفوق قيام الليل وصيام النهار وأخيرا يكون سببا في حفط مالك وبركته. فائدة أخرى مهمة هنا هي حفظك بإذن الله من المرض والحوادث

(2)
أنفق جزء جيد منه على الأقارب، اشتري شيء لزوجتك وأولادك، وأنفق على والديك وإخوانك وأخواتك

فوائد (2) هي
البركة والأجر وأجر صلة الرحم يمكن أن تفوق أجر زيارتهم. كما لا تنسى أن هذا ينمي المودة والرحمة بين الأقارب والعائلة ويعزز مفهوم التواصل الأسري والتعاون بين أفراد العائلة

(3)
أبقي جزء من المال بدون استثمار، يمكن أن يكون وديعة أو توفير في بنك آخر غير الذي تتعامل معه مثلا. المبلغ المقترح مثلا 1000 دينار

فوائد (3) هي
هذا المال يبقى كدرع لك عند الحاجة الشخصية أو العائلية أو غيرها. من المعروف أن التجارة تحتمل الخسارة فلا تضع كل مالك في التجارة. كما تذكر أيضا ان بعض التجار يسارع في التجارة فيضع كل ماله ولكن بعد فترة يكتشف أن ذلك المشروع يتطلب المزيد من الصبر لنجاحه، ويكون عندها صاحبنا في حاجة للمال فيكسر المشروع. فالافضل أن يكون لديك جزء مدخر لا يدخل البورصة أو أي مشروع.

(4)
أنفق جزء على صحتك ونفسك. المبلغ المقترح 500 دينار

فوائد (4) هي
نعرف جميعا الحكمة التي تذكر بعض التجار الذين ينفنون عمرهم وصحتهم في جمع المال، ثم ينفقون ذلك المال بحثا عن علاج الضغط والسكر والسرطان وغيرها. أنصحك بالحرص على فحوصات صحية وتغذية صحية وأن تنفق على نفسك مثل موبايل جديد ولابتوب جديد وهكذا، أي أن تشعر نفسك بالوفرة والراحة الجسدية والنفسية فهذا له فائدة كبيرة تساعدك على حسن العمل مستقبلا في المشاريع.

(5)
احرص على السؤال والتحري والتريث

فوائد (5) هي
سبب فشل آلاف المشاريع في الكويت الاستعجال. يحتاج أي مشروع منك البحث والسؤال والتريث لمدة تصل إلى 6 اشهر. والفائدة هنا ضمان نجاح المشروع والتوثق منه. تشمل تلك الفترة سؤال الناس واستخارة الله.

(6)
احرص على المشروع المفيد للناس

فوائد (6) هي
اثبتت الدراسات طويلة المدى أن الناجح من المشاريع هو فعلا ما يخدم. أي يقدم فعلا خدمة يحتاجها الناس قبل أن يكون هدفه النظر إلى الأرقام (التكاليف والإيجارات والرواتب والأرباح...) فكر في مشروع يقدم خدمة للناس ويساعدهم على إنجاز حياتهم بشكل أفضل وأسهل ويساهم في البناء والإعمار وهكذا، ثم فكر بعدها في الأرقام.

(7)
تأكد من الجانب الشرعي والقانوني

فوائد (7) هي
الجانب الشرعي أساسي في أي مشروع، عليك التأكد من سلامة المشروع من ناحية المنتجات أو الخدمات المقدمة. مثلا الصالونات النسائية تحتوي على الكثير من الشبهات والأعمال المشكوك في سلامتها شرعيا مثل النمص وتجميل الغير محجبات وغيرها مثل التكشف في الصالون إلى درجات مختلفة تصل إلى شبه التعري أحيانا وكما كان يقول أحدهم أن ربح كاميرات التصوير في الكوافيرات أكثر من ربح أعمال الصالون!!

والله أعلم

للحديث بقية...

والله يا أخوي أنا أنصحك بالإستيراد والتصدير

لكن لابد من أنك تدرس السوق أولا ولعل أحد الأخوة يفيدك . أسأل الله لنا ولك التوفيق

KhaledBenz

عضو نشط
يا اخوان كلامكم على عيني وعلى راسي لكن انا من رؤيتي ما في شي اسمه مشروع ناجح او مشروع فاشل او هذي الفكره احسن والثانيه مو احسن المهم بالموضوع هو الاداره اما اداره ناجحه او اداره فاشله وبها ينجح المشروع او يفشل والافكار ممكن تتكرر لكن الاداره هي كل شي
وبالاول وبالاخير الله هو الموفق

يا اخوان كلامكم على عيني وعلى راسي لكن انا من رؤيتي ما في شي اسمه مشروع ناجح او مشروع فاشل او هذي الفكره احسن والثانيه مو احسن المهم بالموضوع هو الاداره اما اداره ناجحه او اداره فاشله وبها ينجح المشروع او يفشل والافكار ممكن تتكرر لكن الاداره هي كل شي
وبالاول وبالاخير الله هو الموفق

استحسان وتأييد لما كتبت :)

marketing.art

عضو نشط
5- شوف هالمشروع لا تضحك عليه فكر فيه عدل ( خذ الحكمة من افواه المجانين ) حط حلاقين متنقلين للمعاقين والمسنين وله ولد نعمه مطرب نفسه يبي الحلاق يوصله لبيتهم واتعب على الاعلانات وتاخذ على اللحية 3 والشعر خمسة وانتا رايح

والله مشروع عجيب وناجح واول مره اسمع بهذا المشروع ،،، لكن هو يبي مشروع حلال والحلاق في اشكال شرعي لانه يحلق اللحية

marketing.art

عضو نشط
السلام عليكم اخوي اشور عليك انك تزيد فليساتك شوي وتشتري شقة بالمهبولة تلاقيهم على 19.500 غرفتين وصاله واجرها 220 الى 250 حسب الموقع وعسى الله يوسع باب رزقك وسلامتك

ما في شقه بهذا السعر من 27 الف وانت طالع هذا خبري فيهم الا جان نزلت الاسعار ممكن

marketing.art

عضو نشط
تبي مشروع ناجح اكيد 100%

انت متأكد ؟؟؟

ولا بس كلام في كلام ،،،

ملايين من البشر عندهم نفس هذا السؤال وليس لديهم جواب والكل يجاوب فقط بما يسمع وليس من تجارب وان كان ذو تجربه لا يستطيع ان يدخل فكرة المشروع بالدقة والتفاصيل كما يعرفها هو ولا يستطيع ان ينقل صورة خبرته الى ذهنك ،،،،

انا كنت اسال كثيراً عن مشروع ناجح ولكن لما اتيت في التنفيذ ظهرت لي مشاكل كثيرة ومعوقات كثيرة لم تكن بالحسبان ، ولكن كنت يوم من الايام اقرأ كتاب اسمه ( فكر تصبح غنياً ) فعرفت وتيقنت من خلال قراءتي للكتاب ان المشروع الناجح هو ( عقلك ) فالله اعطى الانسان نعمة التفكير والابداع والتحليل ، فلا تعتمد على احد يعطيك مشروع ناجح فنجاح المشروع يبدأ من الفكرة الناجحة والتحليل الناجح ومن ثم الادارة الناجحة والتوكل على الله ،،،،
والدليل على صحة هذا الكلام لو نظرنا الى سياسة الاثرياء وكيف وصولوا الى هذه المراتب من الثراء لعرفنا اسرار النجاح ، اكثر الاثرياء وصلوا من خلال عزمهم على الوصول الى منصة الغنى وحققوا اهدافهم بعد صبر وتعب ،،،

يقول احد الكتاب ان كثير من الناس يظنون ان الوصول الى الغنى شيء صعب ويحتاج الى تعب وجهد ولكن ربما ( فكرة ناجحة ) توصلك الى الثراء بين ليلة وضحاها ،،،

ويقول كان اجتماع لكبار التجار في الولايات المتحدة الامريكية فكان ياتي من عنده مشروع ويريد احد ان يتبناه فيذكر مشروعه ومن ثم اذا احد من التجار عجبه المشروع اتفق معه ، وكانوا التجار ينظرون بنظرة لهؤلاء نظرة العالم للجاهل حيث ان التاجر فطن وذكي جدا ،،، وكان المتقدمين لا يطول كلامهم اكثر من دقائق وباختصار وبكلام رسمي وطريقة مهذبه جداً ،، الخ

فجاء رجل لديه مشروع وكان كلامه بطريقة تختلف عن الاخرين كان مبتسم ويتكلم بكل ثقة وبكل حرية ولا يعبأ بنظرة التجار الجبروتية وكان يتكلم بالعامية يعني بغير الكلام الرسمي ، وكان مشروعه هو انه لا يوجد بامريكا مصنع فولاذ الا مصنع واحد وصغير لا يغذي المنطقة فاقترح بمصنع اخر كبير وشرح المشروع باسهاب ،، الخ المشروع ،،، وبعدما انتهى من كلامه ارسل عليه احدى التجار فقال له كم يكلف هذا المصنع قال ما يقارب 600 مليون دولار فكتب له شيك فالحال وقال انت مدير المصنع ،،، وبعد مدة اصبح هذا المصنع اكبر مصنع بامريكا ووصل هذا الرجل الى مرتبة عالية حيث اصبح هو مدير هذا المصنع ،،،،

سامحوني على الاطالة ،،، والله يوفقكم جميعا ويرزقكم ويرزقنا

Singel

عضو نشط
اخوي اشور عليك في مطعم باجه وتحط يمه فندق ولا شقه وتاخرها في الساعات هذا مشروع بن عاقول والله يوفقك ههههههههههههههههههماكو مشاريع الحين 17 بعدين اخوي قرض ولا شنوو 17 الف الي عندك اذا قرض انصحك سكر قرضك وكفا المسلمين شر القتال

Singel

عضو نشط
امشششششششششش

الشهرى يقسم على 12

يعنى انت مبلغك 5000 ونسبة الفايده 14%

5000 ضرب 14% تقسيم 12 = 58.3 دينار

58.3 ضرب 12 = 700 دينار فى السنه .

وتحروا الحلال احسن لكم .

اموت واعرف شلون حسبت جذي بس بفهم

طال عمررك افتحلك بقالة او مصبغه

مشــرووع ثـابت وناجح

bo^naser

عضو نشط
اخوي افتح لك محل عصير ووووايد زين -- مضمون ١٠٠٠٪ الربح و ادعي لي
بس دور لك مكان مناسب (في السالمية - او - حولي -او- الفروانية - او - اسواق القرين - او فحيحيل - او الاحمدي - او الجهراء- او الكويت (المباركية )

da7ar

عضو نشط
اشتر سبايك ذهب بالي عندك لين توصل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى