بيت التمويل الخليجي ..........7( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Dr.Abo----omar

موقوف
دكتور يا دكتور

اللي أقصده ان المستثمر ب 2004 تلاشت أرباحه في عام 2009 مثل ما تشوفه بالشارت، فأنت محكوم بالسعر، و سعرك ينزل "التكلفة" بإضافة الأرباح النقدية و المنحة و زيادات رأس المال "مع التحفظ"

شوف:

ملاحظــة لا بد أن يؤخذ بالإعتبار بأنه تم توزيع أرباح نقدية تساوي 263 قلس خلال السنوات الخمس الماضية.
تقريبا ربح 50% سنويا وبلا مشقة أو تعب.

Wicked

موقوف
ملاحظــة لا بد أن يؤخذ بالإعتبار بأنه تم توزيع أرباح نقدية تساوي 263 قلس خلال السنوات الخمس الماضية.
تقريبا ربح 50% سنويا وبلا مشقة أو تعب.

هذا كله مشمول يا دكتور،، ارجع حق مشاركتي و اقرأ الكلام بتمعن.

الشارت معدل من كل التوزيعات الكاش و المنحة و زيادات راس المال :)

el-paso

عضو نشط
ضمن إطار إصدار الحقوق الذي أعلن عنه مؤخرا
فاعور: «التمويل الخليجي» تسلّم 150 مليون دولار من رأسمال إصدار الحقوق

الأحد 25 أكتوبر 2009 - الأنباء

أكد بيت التمويــــــل الخليجــــي أنه قد تسـلم فعليــا مبلغــا يزيد علـى 150 مليون دولار من المساهمــين ضمن إطار إصدار الحقــوق الذي أعلن عنـه مؤخرا.
ويأتــــي الإعلان رغم تبقي ما يزيد على أسبوع حتى موعد إغلاق مبادرة زيادة رأس المال، وبعد ايام فقط من تأكيد الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي ـ أحمد فاعور تسلم البنك مبلغا قدره 100 مليون دولار كعروض التزام مسبق من كبار المساهمين وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد في المبنى الرئيسي لبيت التمويل الخليجي بمملكة البحرين.

وتعتبر زيادة رأس المال بإصدار الحقوق أحد ثلاثة عناصر أساسية تتضمنها خطة إدارة رأس المال الأوسع والتي تشمل ايضا إصدار سندات مرابحة قابلة للتحويل بقيمة 100 مليون دولار والتي ما لبثت مجموعة ماكواير أن أبدت رغبتها في الحصول عليها، وخطة تصفية الأصول غير الأساسية والتخلص منها ببيعها.

هذا وقد صممت مبادرة زيادة رأس المال بهدف تعزيز الموازنة العمومية للبنك، وتوفير السيولة اللازمة للاستثمار في الفرص الاستثمارية ذات القيمة العالية والتي توافرت نتيجة لحالة الانكماش الاقتصادي التي تهيمن على الاقتصـاد العالمي.

وقــد علــق الـرئيــــس الـتنفيـــذي لبيت التمويــل الخليجي بشأن إعلان اليوم بالقول: «إنني مسرور بالتقدم الذي حققناه في مبادرة إصدار الحقوق، حيث قطعنا خطوات كبيرة في سبيل تجسيد رؤيتنا، كما تعتبر هذه الخطوات رهانا واضحا على ثقة المساهمين بالاستراتيجية التي وضعت لضمان المزيد من تقدم بيت التمويل الخليجي.

هذا ونتوقع المزيد من الإعلانات الايجابية عن تحسن مستوى أعمالنا في المستقبل المنظور، كما لدينا الأسباب الموجبة للتفاؤل إزاء الأنشطة المستقبلية».

ويتبع إعلان اليوم سلسلة من الإعلانات الأخرى التي قام بها بيت التمويل الخليجي في الأسابيع القليلة الماضية، والتي تشمل الإعلان عن التحالف الاستراتيجي مع مجموعة ماكواير، وتعيين بانك اوف أميركا ميريل لينش كاستشاري مالي ووسيط للشركات، إضافة الى البدء بعمليتي الحد من المخاطر وتحقيق القيمة من خلال محفظة الاستثمارات العقارية وإعادة هيكلة أنشطة البنك، وذلك قبل البدء بمرحلة جديدة مخطط لها من التوسع على مستوى المنطقة والمستوى الدولي.

dr.teeth

عضو نشط
يا شباب الي يبي يكتتب يكتتب والي ما يبي ما يشوووف شر هذي صفحه اسمها تمويل الخليجي الي يبي السهم يدخل او الي ما يبيه ما يشوووف شر او الي عنده اخبار سلبيه مع براهين يقوولنا حق المستقبل ... الفاس طاح براس بنعوض خسايرنا او نخاف لا نكتتب مثل ما قالووو الاخوان او تروووح علينا الفرصه او نشتري من السوووق بالسعر العالي الي مستعد يعطيني الفرقيه من الاخوان الي قاعدين ينصحووونه بعدم الاكتتاب ما راح اكتتب او اذا مو مستعدين لا يأثرووون بقراراتنا رجاءا ترا و الله حرام الي قاعد يصير من الاخوان لانه هل موضوووع ما فيه رووح او تعال القش كله في تمويل الخليجي نبي نعوض خسايرنا من الي صار...... قرار مثل هذا ترا مو سهل على الانسان خصوووصا الي يحمل السهم او الي ما عنده السهم ما يشووووف شر لانه ما يهمه بس الي يهمه الضحك او العب بالاعصاب و هدم المعنويات الي صارت بالنازل رجاءا هذا شقانا فيه كله ...

بو سليمان

عضو مميز
صحيح كان يحذرنا واحنا ما كنا نهتم . المهم الحين شيقول لوين يوصل هالسهم0 !!

مساء الخير يابوسليمـــان :).

مع إحترامي الشديد لشخصكم الكريم , إلا أنك لم توفق في في هذا الرد لعدة أمور من أهمهــا:

1- هذا الموضوع يهم المستثمرين ببيت التمويل ( أو هكذا يفترض ) ومن يريد أن يطرح أمور سلبية عن السهم علية بدعم كتاباته بأدلة بدلا من التخويف المتواصل.

2- طالبناه بأن يبين ويوضح فكرته وبالأرقام فلم نجد جوابا !!.

3- من الذي سبه وشتمه ؟؟؟؟.

أخي الحبيب أنت لم توفق في الترافع عنه فلم يسب ولم يشتم.

وأن كان نجح في فترة ما فلا يعني ذلك أن رؤيته صائبة الى الابد.

طالبناه بدعم أقواله فلم نجد منه إلا التهكم وأنت للأسف تجامله وبشكل غير موضوعي ( سامحك الله ).[/color]

بو عمر مع الاحترام تقول
مع إحترامي الشديد لشخصكم الكريم ,
إلا أنك لم توفق في في هذا الرد

الرد حادثة ذكرتها و الله يشهد مدي صدقي بها

أخي الحبيب أنت لم توفق في الترافع

اخي انا لم اترافع عنه ومجنب صفحكم هذه بسبب الخطب الحماسية و احيانا قصائد المدح و الهجاء و كانا بسوق عكاظ

وأنت للأسف تجامله وبشكل غير موضوعي ( سامحك الله نقول باني جاملتة لكن كلامه وقع

dr.teeth

عضو نشط
إلغاء موافقات إدراج ثلاث شركات

ذكرت مصادر مطلعة ان ادارة البورصة الغت موافقات نهائية سبق وحصلت عليها ثلاث شركات مساهمة كويتية وغير كويتية للادراج في سوق الكويت للاوراق المالية، بعد ان استنفدت هذه الشركات المهلة القانونية المحددة وهي ثلاثة اشهر بعد الحصول على موافقة اللجنة الفنية على طلبها.
واشارت المصادر الى ان الشركات الثلاث تضم شركتين كويتيتين وبنكا خليجيا، سبق وحصل هؤلاء على موافقة اللجنة الفنية في اجتماعها بتاريخ 6 يوليو الماضي، والغيت الموافقات بالتالي في 6 اكتوبر الجاري، وكذلك اللجنة قد وافقت في اجتماعها المذكور على ادراج خمس شركات.

طبعا شركتين لبيت التمويل الخليجي نسب (المصرف الخليجي التجاري واحد من الشركات و الخليجيه المغاربيه ) او تقولولي ليش التمويل الخليجي نازل هذا من احد الاسباب :( اتوقع بس الله كريم .

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ

بشـــرى ســـارة.

وصلني الأن بأن قيمة الاكتتاب تم تغطيتهـــا بالكامل.

مبروك للجميع ونتمنى أن يصدق المصدر :).

لا مستحيل بالكامل انا اعرف اشكثر من الربع لحد الان ماكتتبوا

وانا ايضا لحد الان ماكتتبت ناطر اذا وصل السهم 112 او 110 اشتري من السوق افضل

عشان عند اللبيع اسهل يمكن يصعدونه قبل تسليم اسهم الاكتتاب .

كيزر

عضو نشط
السلام عليكم
يا شباب عندي 10 الف سهم في التمويل الخليجي ولا ابي اكتتب في احد يبي يكتتب بدالي وعلى كم يعطيني وانا ترا مو طماع والله يوفقه ويوفقنا

بدرالعتيبي

عضو نشط
اخوي بدر ، انا عني مزهب الكاش وتم تعبئة نموذج الاكتتاب وناطر لين يوم 29/10 اما الاكتتاب او الشراء من السوق

انا اقول واخذها من اخوك لصغير شوف السوق هذي مو دعوة شراء ولا بيع
السوق يقول جذيه وهذا واضح .........

Wicked

موقوف
مساء الورد ...............

اتوقعون يوصل....جم

المفروض يرتد من 112-114 بتداول عالي.

108 القاع التاريخي. اذا انكسر عاد انطر،، يصير نفس سهم الأمان ما تدري متى يدق سلف

asuhail

عضو نشط
ههه اشترو من السوووق اما انا الحمد لله اكتتبت او اتمنا التوفيق لكل الشباب .

الله يباركلك ويعوضك خير

Wicked

موقوف
أنا بايع فوق الدينار والله شاهد :).

عيل شلون تقول انت مستثمر ؟؟ المستثمر ما يبيع :)

تعال انت مسجل بالمنتدى من 2004،، يعني من قبل 5 سنوات،، ليش بس الحين قاعد تشارك ؟؟

المفروض يرتد من 112-114 بتداول عالي.

108 القاع التاريخي. اذا انكسر عاد انطر،، يصير نفس سهم الأمان ما تدري متى يدق سلف

:)

ننطر مع الناطرييين ...جزاك الله خير ....

جني بديت احبك:p

Wicked

موقوف
و شلون تقول حق الشباب صبروا و صابروا و من هالكلام!! و انت بايع بأفضل الاسعار،، حدد موقفك انت مضارب و لا مستثمر؟؟

لأنك قلت السهم للمستثمر فقط مو للمضارب :|

غصباً عليك تحبني أنا يونكس :)

اللي طلعتك من البورصة بعد ما كنت ضايع!

الحمد لله على السلامة ادري والله شميت ريحتك....:eek:

الله ثم انت يارجل ...

:p

dr.teeth

عضو نشط
الله يهديك اكيد اي مستثمر بيوووصل بدينا بقطه او من طمع طبع جزاك الله خير ...
مو كلمة استثماري يعني ما يبيع استثماري يعني يصبر عليه لما يوصل الي السعر المناسب الي اهو حاطه ... مستثمر او هذي نظرتي الصراحه ... الفلرق بين المستثمر و المضارب هيه المده الي يبيع فيها فقط ..............

لا تحاتي ههههه

كم تكلفتك ؟؟

لا والله ما دشيت من يوم نبهتني ..ناطر طلتك الجميله ...:cool:

والحين ..بشوف 108 ...يمكن ادرعم :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى