شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة )

الحالة
موضوع مغلق

ريكاندو

عضو نشط
فااال خير يارب وتلحق بنتها اكتتاب

abu-khaled.29

عضو نشط
صفقات المدينه تاريخ 22-10-2009

حفار قبور

عضو مميز
الله كريم

يا ريت تحطون رقم الشركة في العنوان

ibrahimi

عضو نشط
ماوراها خير مو صفحه يديدة لو منتدي يديد

BO-MUBARAK

عضو نشط
ان شاء الله من الاسبوع القادم يبدأ السوق بالانتعاش وخصوصا المدينه لان تداولاتها في سوق الكويت وسوق دبي تبشر بخير وان هناك يمكن صفقة جامبو ووتصير نفس منا قابضة 1.900 :)

بو نايف

عضو نشط
ان شاء الله من الاسبوع القادم يبدأ السوق بالانتعاش وخصوصا المدينه لان تداولاتها في سوق الكويت وسوق دبي تبشر بخير وان هناك يمكن صفقة جامبو ووتصير نفس منا قابضة 1.900 :)

ممكن كل شي جايز
الله كريم :rolleyes:

ابو يوسف79

عضو نشط
السلام عليكم ... انا اقول يا اخوان الله يستر لانه تقريبا السهم الوحيد الي خسر كل مكاسبه بعز الازمه كان سعره يتراوح على 80 وصعد ووصل 132 والحين رد نفس ما كان بالازمه {الله يستر}

abu-khaled.29

عضو نشط
نبي تحليل فني للسهم وشكرااا

العريف

موقوف
من يفيدنا عن هذا السؤال . لماذا لايعود هذا الي اسعاره السابقه . هل هنالك محافظ وشركات تملكت السهم بالعالي وبكميات هائله وعلي اتم الاستعداد لافراغ ماتملكه حتي لو بنصف السعر ,, هل لصفقة مبادله العقارات بالاسهم التي تمت تاثير علي عدم الارتفاع حتي لا يتسني للطرف الاخر بيع ما اعطيا من اسهم مقابل عقاراته ..

V.Smart

عضو نشط
السهم بشكل عام ممتاز وماسك نفسه

الانطلاقة احتمال تكون من الاسبوع الجاي لكن في حال لم ينطلق الاسبوع الجاي و حافظ على وجوده في خانة الثمانينات بالكثير الي نهاية الاسبوع الجاي فسوف يكون هناك انطلاقة راح تكون حديث السوق والله اعلم ....اهم شي ما ننزل الي السبعينات الاسبوع الجاي ... طبعا في حالة اختراقه ال 92 وبتداول عالي نقدر نقولكم مبروك

الانطلاقة احتمال تكون من الاسبوع الجاي لكن في حال لم ينطلق الاسبوع الجاي و حافظ على وجوده في خانة الثمانينات بالكثير الي نهاية الاسبوع الجاي فسوف يكون هناك انطلاقة راح تكون حديث السوق والله اعلم ....اهم شي ما ننزل الي السبعينات الاسبوع الجاي ... طبعا في حالة اختراقه ال 92 وبتداول عالي نقدر نقولكم مبروك

أخي الكريم.
اذا عندك معلومة او خبر لا تبخل علينا وانشاء الله انك ثقة. ولا نريد المصدر؟
تعبنا وانا أخوك من سهم المدينة ليش النزول مادري.::verymad::
ولك جزيل الشكر

V.Smart

عضو نشط
أخي الكريم.
اذا عندك معلومة او خبر لا تبخل علينا وانشاء الله انك ثقة. ولا نريد المصدر؟
تعبنا وانا أخوك من سهم المدينة ليش النزول مادري.::verymad::
ولك جزيل الشكر

لا والله ما عندي اي معلومة عن الشركة ولا ادري حتى ربحانين او خسرانين لكن تحليل حركة السهم فقط وهذا توقع شخصي واهم شي انتبه للي ذكرته في المشاركة السابقة والتوفيق من الله.

V.Smart

عضو نشط

السهم حديد يا اخوان ...السوق نازل بعنف اليوم وهو ثابت ...وتلوموني فيه !!!...باعتقادي الجماعة ما راح يفرطون فيه ...الاقفال اليوم كان عجيب ...الله اعلم الانفجار عن قريب جدا لكن خل يعدل السوق كلش مو مساعد....اهم شي يعدي هالفترة الحرجة وراح تشوفونه اول السباق

وموفقين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى