إلى أخي العزيز .............. أكتن ...

الحالة
موضوع مغلق

نواره1

إلغاء نهائي
أخي العزيز .. أكتن ....

لقد قرأت إعلانك المصرح بالإبتعاد عن المنتدى ... و للأسف ... كان إعلان فارق من خفة الروح و الظل التي تتركها روحك عند كل كلمة تكتبها ....

لأنه بالفعل غابت عنا الإبتسامه عند تصريحك لما تنوي عليه ...... !!!!!!

و ثق ... إن كان المانع خيرا .. أو أنك تريد أن تلتفت أكثر لنفسك و لوقتك ... فنحن جميعنا نحترم قرارك ... ومعه دعوه صادقه من قلوب نقية .. تتمنى لك كل الخير والتوفيق ...........

ولكن ........... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بعدما عرفت سبب رغبتك في الإبتعاد عن المنتدى .... وجدت أن حروفي .. هي من نفسها ... أخذت تسابق بعضها البعض على صفحة منتداي المحبب .. رغبة منها لإعلان رفضها لما تنوي علية .......

أخي العزيز ... لو كان شخصا ما ... قد ضايقك .. و لم تلتمس من معاملته الود و الإحترام ... فهذه مشكلته ....يفرض إحترامه .. أم إنعدامه ...فهو حر ... هي نفسه و يصنع منها ما يشاء .....!!!!!!!!!!!

و إن كانت هناك روحا قد خانها التصرف معك .... إلتمس لها العذر يا أخي ... قد تكون له أسبابها ....
ومهما كانت أسبابها ... لا تجعل أسبابها هي نفس الأسباب لإبتعادك عن المنتدى ..............

لأن بالتأكيد أرواحكما و ظروفكما ليست متشابه ..............

و إن كان شخصا واحدا لم يحترم وجودك ............. فأنت لك ألف قلب وروح هنا .. تحترمك و تقدرك ... و تتمنى تواجدك بينهم .........

و من قلبي أناديك .. و على ثقة أن جميع إخواني و خواتي هم مثلي ... ومن ضمن هذه القلوب التي تناديك .... بألا تبتعد ..... فوجودك غير عادي .. وله بصمة مميزه ...

وأمنياتنا لك بالتوفيق ..........

نواره1

إلغاء نهائي
بالذمه يا أكتن ...!!!!!!!!!!

بعد ما صكروا المقاهي بعد الساعة 12 ... الحين لما تترك المنتدى .... ديوانيتك العامره بتصكر .... و المدينة الترفيهية حقت البدليات راح اتصكر .. و سوق السمج راح ايصكر ....

وين انروح ... ؟؟؟؟ وين انولي .....؟؟؟

سارونا

عضو نشط
لا مو معقوووووووله اكتن يترك المنتدى مستحييييييييل

يمكن كذبة ابريل متاخره شويونه

فضل

عضو مميز

بصراحه مانى متخيل المنتدى شلون شكله من غير اكتن

لانى من دشيت هالمنتدى وانا اتابع مشاركاته خفيفة الظل

ومداعباته ومشاكساته مع قلم حر

على الرغم من انى لا اعرف اى عضو شخصيا وهو من ضمنهم

إلا ان اكتن له معزه خاصه فى قلبى ، واتوقع فى قلوب الكثيرين

لانى ما اذكر انه فى يوم من الايام غلط على اى شخص بالمنتدى

ولانه مسالم جدا ولم يسبق له ان آذى اى عضو بكلمه او همز او لمز

لذا اضم صوتى لصوت نواره واطالب اخوى اكتن بالعدول عن قراره

بالابتعاد عن المنتدى

مو بكيفك تبتعد بدون موافقتنا يا الحبيب

اذا معزم وما بذنك ماى ، خلنا نسوى استفتاء على الاقل :cool:

قلم حر

عضو مميز
مو كيفه يترك المنتدى
حتى لو توصل اروح له البيت او اغوص عند كبر واكلمه

اذا انت الكبير تزعل وتطلع عيل احنا الصغار :cool: شنسوي​

Q8_cat

عضو نشط
لا موصج قشمره مو :(

ترى بعدين ابجي واذا بجيت ما اسكت وراح تطر تعزمني على كوفي كاريبو آنا

والاعضاء:p

لا بجد غيابك يضايق وخاطرك مو مثل غيرك خاطرك يسوى مليون خاطر ;)

Q8_cat

عضو نشط
لا موصج قشمره مو :(

ترى بعدين ابجي واذا بجيت ما اسكت وراح تطر تعزمني على كوفي كاريبو آنا

والاعضاء:p

لا بجد غيابك يضايق وخاطرك مو مثل غيرك خاطرك يسوى مليون خاطر ;)

zoya_y

عضو نشط
ليش ؟

ذكرتوني لما بوراس يابس ترك المنتدى
كلنا مثلكم مارضينا لانه كان صديقنا وقريب منا حييييييييييييييل
وقعدنا شهور ننطره :( :(
لاتخلي اصدقاءك يااكتن لاتخليهم يفقدونك :(

العاشق

عضو مميز

بصراحه مانى متخيل المنتدى شلون شكله من غير اكتن

لانى من دشيت هالمنتدى وانا اتابع مشاركاته خفيفة الظل

ومداعباته ومشاكساته مع قلم حر

على الرغم من انى لا اعرف اى عضو شخصيا وهو من ضمنهم

إلا ان اكتن له معزه خاصه فى قلبى ، واتوقع فى قلوب الكثيرين

لانى ما اذكر انه فى يوم من الايام غلط على اى شخص بالمنتدى

ولانه مسالم جدا ولم يسبق له ان آذى اى عضو بكلمه او همز او لمز

لذا اضم صوتى لصوت نواره واطالب اخوى اكتن بالعدول عن قراره

بالابتعاد عن المنتدى

مو بكيفك تبتعد بدون موافقتنا يا الحبيب

اذا معزم وما بذنك ماى ، خلنا نسوى استفتاء على الاقل :cool:

صدقت يافضل اكتن شخص فارض احترامه وشخص محبوب كلمته على طول بالقلب خفة دم وسعة صدر 00 اتمنا انه يرد بقراره لي ان مكانه راح يكون فاضي :(

نواره1

إلغاء نهائي
اشعليك يا أكتن ..............

عندك جمهور عريق ......... كل واحد ووحده من حبايبي اللي ردوا ..

كل حرف منهم عن مية روح ...

ياسر الروقي

عضو نشط
ولأننا تربينا على الحريه وعلى عدم المجامله في كثير من الحالات
سالفة ان فلان يبي يترك المنتدى ثم يصرح بهذا الشىء ثم يتراجع هذي حركات اطفال نعم حركات اطفال
قبل قالها بو راس يابس وردينا عليه بصراحة الصديق الذي لا ينافق ولا يجامل
والحين اقولها للأخ اكتن وانا والله صادق ترفع عن مثل هذه الامور
ان كنت ناوى تترك النت فخرج بصمت واهم شي ان تخرج وتترك خلفك انطباع جيد
لا اقولها منجم لكن اعتقد ان اكتن هو بو راس يابس مع احترامي وتقديري لشخصه الا ان الانسان ليس معصوم عن الخطأ​

نواره1

إلغاء نهائي
ولأننا تربينا على الحريه وعلى عدم المجامله في كثير من الحالات
سالفة ان فلان يبي يترك المنتدى ثم يصرح بهذا الشىء ثم يتراجع هذي حركات اطفال نعم حركات اطفال
قبل قالها بو راس يابس وردينا عليه بصراحة الصديق الذي لا ينافق ولا يجامل
والحين اقولها للأخ اكتن وانا والله صادق ترفع عن مثل هذه الامور
ان كنت ناوى تترك النت فخرج بصمت واهم شي ان تخرج وتترك خلفك انطباع جيد
لا اقولها منجم لكن اعتقد ان اكتن هو بو راس يابس مع احترامي وتقديري لشخصه الا ان الانسان ليس معصوم عن الخطأ​

أخي ياسر ...

دام إنك تحب الصراحه .. فسوف أرد عليك من نفس هذا الباب ..
جميعنا يحب الصراحه و لكن عندما تكون جارحه لا أحد يتقبلها ... و صراحتك هي وجهة نظر خاصة بك و ليست حقيقه ثابته عامه ....

فبالإمكان أن تقول أن من رأيي الخاص من يخرج من المنتدى و يعود هي حركة أطفال ... هنا تحتم علينا إحترام رأيك الخاص ... أما إنك تتكلم عن الحرية و عدم المجامله و هي معجونه بالتعميم و التجريح لا أحد يتقبلها ...

فأنت ترى أن من يخرج عن المنتدى ثم يعود هي حركات أطفال ...مع العلم أنا و غيري لا نراها بمثل ما أنت تراها .... نحن نرى أنه من يعلن عن إبتعاده .. بالعكس ربما أراد السماح وربما أراد الوداع و ربما الدعاء ... ربما أراد الغياب دون أن يشغل محبيه عن إختفائه .... و ربما أراد أن يعرف من هم الذين أفتقدوه ...

و أي ما كانت الأسباب .... فمسألة إعلان الشخص عن الإبتعاد ليس بالأمر التافه أو الساقط حتى الشخص يترفع عنه .....

و أنا ... لو يأتي لي الوقت الذي أقرر فيه ترك المنتدى دون عوده حتما سأودع من أحببتهم و أطلب منهم السماح .....

أخي العزيز .... لا تنظر للأمور بعينك الخاصة فقط ...و تعممها ..

ثانيا ... أنت تقول أنا أكتن هو نفسه أبو راس يابس و أنت لست بمنجم و تعرف هذا الشيء ....
على أي أساس وضعت هذا الإتهام .. أذكر دلائلك حتى يكون تصريحك على حق .............

و لو لنفترض أنه هو نفسه ... غير لائق إنك تصرح ذلك علنا .... لأن هي مسأله شخصيه به و هو حر ...و ربما لا أحد يعرف بذلك سواك ... و هو لا يرغب بالتصريح .. فلماذا تكشفه علنا .... فلربما هناك من يسي التفكير به و هو غايب و السبب أنت ........ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إلتمس دائما للجميع الأعذار .... فنوايانا و بيئتنا و ظروفنا و أسبابنا ليست واحده ................

ياسر الروقي

عضو نشط
أخي ياسر ...

دام إنك تحب الصراحه .. فسوف أرد عليك من نفس هذا الباب ..
جميعنا يحب الصراحه و لكن عندما تكون جارحه لا أحد يتقبلها ... و صراحتك هي وجهة نظر خاصة بك و ليست حقيقه ثابته عامه ....

بالإمكان أن تقول أن من رأيي الخاص من يخرج من المنتدى و يعود هي حركة أطفال ... هنا تحتم علينا إحترام رأيك الخاص ... أما إنك تتكلم عن الحرية و عدم المجامله و هي معجونه بالتعميم و التجريح لا أحد يتقبلها ...

فأنت ترى أن من يخرج عن المنتدى ثم يعود هي حركات أطفال ...مع العلم أنا و غيري لا نراها بمثل ما أنت تراها .... نحن نرى أنه من يعلن عن إبتعاده .. بالعكس ربما أراد السماح وربما أراد الوداع و ربما الدعاء ... ربما أراد الغياب دون أن يشغل محبيه عن إختفائه .... و ربما أراد أن يعرف من هم الذين أفتقدوه ...

و أي ما كانت الأسباب .... فمسألة إعلان الشخص عن الإبتعاد ليس بالأمر التافه أو الساقط حتى الشخص يترفع عنه .....

و أنا ... لو يأتي لي الوقت الذي أقرر فيه ترك المنتدى دون عوده حتما سأودع من أحببتهم و أطلب منهم السماح .....

أخي العزيز .... لا تنظر للأمور بعينك الخاصة فقط ...و تعممها ..

ثانيا ... أنت تقول أنا أكتن هو نفسه أبو راس يابس و أنت لست بمنجم و تعرف هذا الشيء ....
على أي أساس وضعت هذا الإتهام .. أذكر دلائلك حتى يكون تصريحك على حق .............

و لو لنفترض أنه هو نفسه ... غير لائق إنك تصرح ذلك علنا .... لأن هي مسأله شخصيه به و هو حر ...و ربما لا أحد يعرف بذلك سواك ... و هو لا يرغب بالتصريح .. فلماذا تكشفه علنا .... فلربما هناك من يسي التفكير به و هو غايب و السبب أنت ........ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إلتمس دائما للجميع الأعذار .... فنوايانا و بيئتنا و ظروفنا و أسبابنا ليست واحده ................

ردك جدآ راقي يا نواره ومهذب ودليل وعي وثقافه
انا احب الردود المباشره ولا يستهويني الجدال واترفع عنه
هناك مشكله في هذه الاستراحه مشكلة النكات المزدوجه
وانا تطرقة لها اكثر من مره واعرف انها تحرج من يدافع عنها
لكن يا نواره حنا عيال قريه وكلن عارف اخيه انا كاره ان احلف على 4 نكات انها لشخص واحد ونكين لشخص واحد وانا اعرف ما اقول
الذي يدخل المنتدى بأكثر من نك هذا شخص مريب وكاد المريب ان يقول خذوني
ما المانع ان تعلن ان لديك اكثر من نك نيم او ان تقول انك فلان العيب ان تتخفى على اخوانك وتتلون عليهم

المهم انا متمسك برأي وان كانت الصراحه في بعض الاحيان تجرح
فأخر العلاج الكي​

نواره1

إلغاء نهائي

هــــذه الــــورده خــــاصــــه لأخــــي أكــــتــــن

إن شاءالله يأتي أكتن و يأخذها .... بنفسه .... حتى و إن طال الغياب ...

فأنا على يقين أن ورود المحبين لا تذبل ... و يبقى عبقها دائم ... طالما قلوب أصحابها تنبض حبا ....

شكرا أخي فهرنهايت ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى