شباب بسرعه epct

أعقل واحد

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
200
الإقامة
الكويت
راعي 560sel
كيف حالك أخوي مشكور على التوصية في ميزان حسناتك
أبي السهم نازل عليه خبر ؟؟
 

راعي 560SEL

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2006
المشاركات
41
تأليف أندرو Greenbull
الخميس ، أكتوبر 22 ، 2009 00:00

فقد تم منذ أكثر من شهر وأنا أول مرة EpiCept (ناسداك : EPCT) ، وكما نرى أسهمهم جرى تداولها في نطاق ضيق. لكنني أشعر أننا نشهد الهدوء الذي يسبق العاصفة. هو حجم يوميا انخفاضا من أعلى مستوياتها كافة متوسط الوقت ولكنه مع ذلك كان سعر السهم لا يزال عند مستوى معقول. بالاضافة الى انخفاض حجم طن من المواد الحفازة يمكن أن تكون بمثابة الطالع عن الانفجار المقبل.

Ceplene تلقت بالفعل ترخيص التسويق في الاتحاد الأوروبي ، وقدمت لإدارة الأمن الوطني في كندا. أخبار إدارة الأمن الوطني عندما خرج ، أسهم EPCT قفز بنسبة 30 ٪. EPCT كما تخطط لملف على التجمع الوطني الديمقراطي مع ادارة الاغذية والعقاقير بحلول نهاية هذا العام ، وإنني أتوقع تحرك أكبر عندما يتم تحرير هذه الانباء.
إدارة الأمن الوطني في كندا للحصول على استجابة Ceplene يرجع في أي يوم الآن. حدسي يقول لي اننا في لمفاجأة سارة.


EPICEPT
0.84 -- (0.00 ٪)

التعاملات | 3 أشهر | 6 أشهر | 1 سنة


ونقلت تأخر ما لا يقل عن 20 دقائق.في المدى القصير آخر المحفزات الكبيرة سيكون Azixa (المعروف أيضا باسم : ياهلا - 6827). EPCT شريك التعاونية ، وسوف يحضر 2009 ربوة ادوية الجهاز العصبي المركزي وAANS الاجتماع المشترك يوم الجمعة 23 أكتوبرالثالثةوهناك من المرجح أن يكون استكمالا لAzixa ، ان واحدة كنا ننتظرها على لوقت طويل. ويمكن الدفع يكون معلما على الطريق؟

إلى جانب هذه العوامل المساعدة على المدى القصير ، وأعتقد أن EPCT لديها مستقبل باهر على المدى الطويل : Ceplene هو الدواء الوحيد في السوق لصيانة مغفرة الأولى في المرضى الذين يعانون من اللوكيميا متعلق بالنخاع الشوكي الحادة. ما يقرب من 75-80 في المئة من المرضى الذين لتحقيق انتصاره الاول في مغفرة كاملة من هذا المرض سوف الانتكاس. Ceplene ® هو EpiCept للتحقيق لمدة ستة زائد سنوات من الدراسة لمنع الانتكاسات leukemic وسرطان الدم وإطالة البقاء على قيد الحياة الحرة مع المحافظة على نوعية جيدة من الحياة بالنسبة للمرضى أثناء العلاج.

بالإضافة إلى ذلك ، من أحدث تقرير ربع سنوي ، يمكننا أن نرى أن التفاوض على شراكة الاتحاد الأوروبي في السوق وسيتم الانتهاء منه بحلول نهاية السنة (10Q : P32).

هناك شيء واحد يجب أن أشرح هنا : عندما المخدرات واعدة جدا مثل Ceplene يحصل على الموافقة ، وعادة للتسويق الاتفاق ليس من الصعب الوصول إليها ، ولكنها أخذت EPCT سنة واحدة لهذه العملية. يجب أن يكون هناك سبب أكثر تعقيدا أننا سوف تكشف قريبا.

السوبر قناة المبيعات في الاتحاد الاوروبي ينتمي الى جلاكسو سميث كلاين ونوفارتيس. على الرغم من أن الشريك لا تزال سرية ، نوفارتيس لديه فرصة أفضل ، وذلك لأن Ceplene ® تدار بالتعاون مع انترلوكين جرعة منخفضة - 2 (Proleukin) الذي هو اسم العلامة التجارية لشركة نوفارتيس المخدرات.

في رأيي ، لا أعتقد أن نوفارتيس يريد تشكيل تدني مستوى العلاقة مع EPCT ببساطة عن طريق توقيع اتفاق شريك المبيعات. من أجل فهم أفضل لهذه المشكلة ، دعونا نلقي نظرة على نوفارتيس 'التعامل مع صفقة شراء شركة شيرون. البعض منكم قد تعرف لماذا تشيرون وأذكر هنا : Proleukin لم يكن وضعها ولكن شيرون نوفارتيس. عندما أدركت شركة نوفارتيس إمكانات ضخمة من Proleukin ، فإنه القوا 5.1 مليار دولار على الطاولة وكما تشيرون النتيجة هي الآن جزء من شركة نوفارتيس.

لا اعتقد ان شركة نوفارتيس سيتيح EPCT يذهب بعيدا كما فعلوا تشيرون لكن سيأخذها مع استحواذ في وقت مبكر. فمن الضروري لشركة نوفارتيس على التحرك بسرعة هنا : EPCT القيمة السوقية الحالية ليست سوى 100 مليون دولار ، وأنه من المرجح أن نوفارتيس لا تتكلف أكثر من 500 مليون دولار بدلا من الآن وربما مئات الملايين من الدولارات خلال سنوات قليلة على الطريق. وعلاوة على ذلك ، فقد EPCT مرحلة 3 مرشح أرستها - 1 في اليد ، والتي أظهرت له أثر إيجابي جدا في مرحلة الدراسة السابقة. إذا نوفارتيس يمكن أن ينتزع EPCT حين انها لا تزال متاحة ، فإنه يمكن عندئذ تشكل تهديدا لشركة فايزر وايلي ليلي في عدة مليارات من الدولارات في السوق الآلام العصبية.
 
أعلى