استفسار حول مارجن الامير تريد؟

radw1

عضو نشط
السلام عليكم.....

يعطيكم العافية

أحد الأخوان شفته حط السؤال بالبريفنق ومشى كان يسأل الأخوان فقلت بسأل الامير تريد
حسابي في اميري تريد وصارلي شهرين مفعل الميرجن ولم استخدمه ولاكن لأستطيع الشراء والبيع في نفس اليوم , هل في اخر السنه يستوجب علي دفع ثمن الفائده على المبلغ الذي اقرضوه لي ولم استخدمه؟
==============================================
موقف طريف مع الامير تريد:
=================
طبعا استعبطت على المسكين اللي يشتغل بالامير تريد بالايف شات وقلتله ما حصل عندكم وظيفة :) ضاق خلقه كأني اتطنز عليه بس والله مو قاصدي قلت احصل على الاقل وظيفه حق احد الشباب من النت يستفيدوا احسن منها يستفيدون ومنها راتب على النت رد علي وكأنه يتهرب احنا من سكان Omaha NE واي سؤال قلتله اشوفك على خير
--------------------------------------------------------------------------------------
للعلم ترا أنا مو مشترك معاهم ولا اعرف اي شي عن البروكر بس لمن طالعت صفحتهم سويت حساب معاهم الحين وناطر الرد عليه واللهم هاوي نت واحب المعرفة طبعا انا دشيت الموقع على إني اعمل حساب يديد عندهم كان اشوف على اليمين في اعلى الصفحة لمن تدخل على صفحة حساب جديد
Chat with a New Accounts Representative
تلقاها على اليمين اعلى الصفحة
وبعدها تفتح لك ويندوز تضع اسمك والبريد الالكتروني الخاص فيك وبعدها تتحدث مع موظف الخدمة ببلاش مو لازم تدق عليه مصاريف على الفاضي :) ومفتوح ايام الاسبوع الا اللهم وقت العطل عندهم تحط شوى ويردون عليك.....
--------------------------------------------------------------------------------------
حل السؤال يا شباب : بما أنك فعلت حساب المارجن ولا مره استخدمته في البيع والشراء مراح يحسبون عليك فايدة اخر السنة وممكن تشيك مع رقم
1-800-669-3900
ممكن يفيدونك وصلت المعلومة.

واشكركم على المرور ;)

Bioeng

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي حاجي وجعله الله في موازين حسناتك

أعلى