بنك وربه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة master-70, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. master-70

    master-70 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2008
    المشاركات:
    479
    عدد الإعجابات:
    65
    مكان الإقامة:
    kuw
    أعلنت اللجنة التأسيسية لبنك وربه اليوم أنه سيتم تخصيص 684 سهما لكل مواطن مسجل في الهيئة العامة للمعلومات المدنية حتى الرابع من الشهر الجاري.
    وقال رئيس اللجنة مطلق الصانع لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه يمكن للمواطنين طباعة سندات التخصيص الخاصة بهم من خلال الموقع الالكتروني (www.warbabank-ipo.com) واتباع الارشادات الموضحة في الموقع كما يمكنهم دمج أسهم الأبناء القصر لاسهم الاب ما لم يرغب في عدم دمج تلك الأسهم.
    واضاف الصانع انه يمكن ارسال رسالة نصية الى أي من الأرقام 97212143 و97212153 موضح فيها (الرقم المدني مسافة الرمز مسافة البريد الالكتروني) وسيتم ارسال سند التخصيص الى البريد الالكتروني الخاص بالمكتتب.
    واوضح انه يمكن ارسال بريد الكتروني الى (ipo@warbabank-ipo.com)
    موضح فيه (الرقم المدني مسافة الرمز مسافة رقم النقال للمكتتب) وسيتم ارسال سند التخصيص الى البريد الالكتروني للمكتتب.
    واشار الى أن الرمز هو (الرقم المسجل خلف البطاقة المدنية القديمة - أسفل الباركود) أو هو (رقم المسلسل المذكور في منتصف البطاقة الجديدة من الخلف).
    وافاد بان هناك مركز اتصال على الهاتف رقم 22250644 خاص بالشركة الخليجية لحفظ الأوراق المالية بصفتها مدير الاصدار للرد على استفسارات المواطنين يوميا من الساعة 8 صباحا الى 8 مساء .
    وحول موعد اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية قال الصانع انه 'سيتم الاعلان عنه في القريب العاجل حتى نتمكن من الانتهاء من اجراءات تأسيس البنك قبل نهاية العام'.
    يذكر انه تم تاسيس البنك كشركة مساهمة كويتية تحت التأسيس برأس مال 100 مليون دينار كويتي تدفع بالكامل موزعة على مليار سهم قيمتها الاسمية للسهم 100 فلس.
    وتساهم الهيئة العامة للاستثمار بصفتها الجهة الحكومية المكلفة بتأسيس البنك الذي سيكون بنكا اسلاميا بنسبة 24 في المئة من رأس المال والباقي تخصص كمنحة لجميع المواطنين الكويتيين بالتساوي على ان تتحمل الدولة قيمة الاكتتاب
     
حالة الموضوع:
مغلق