سهم للمتابعه .

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
سهم للمتابعه اليوم

توصيه عبر الايميل ( بدون اخبار ) .

ما حصلت له شارت فى موقع stockchart

الهاي السنوى : 0.099
اللو السنوى : 0.014

سعر السهم : 0.023

الشرعيه : لا يوجد بيانات للسهم فى الفلتر . النشاط : الطاقه البديله

رمز السهم : CSLI
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
الموقر للصناعات الكيميائية المخضرم وليام ف. ماسون ينضم إلى الحلول الحاسمة ، وشركة المجلس الاستشاري
بيان صحفي
المصدر : حلول الحرجة ، وشركة
في 9:13 بتوقيت جرينتش ، الاثنين 26 أكتوبر 2009
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : حلول الحرجة ، وشركة

أشبورن في ولاية فرجينيا فى 26 اكتوبر ، 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- الحلول الحاسمة ، وشركة (الوردي صحائف : CSLI -- الأخبار) ، المصمم لأنظمة الطاقة المتجددة برج الطاقة ، اليوم عن تعيين ويليام ف. ماسون مستشارا للشركة في مجلس الادارة. السيد ماسون هو حاليا رئيس ماسون وشركاه ، والاستشارات والتسويق في شركة متخصصة في المواد الكيميائية الصناعية ، والمواد الكيميائية الزراعية والنقل والصناعات.


ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
CSLI.PK 0.0230 0.0000


( "ليالي" : "csli.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "")
ميسون وشركاه تقدم استشارات لعملاء مثل Equilon (المعروفة سابقا باسم شركة شل وتكساكو وأرامكو السعودية) ، وشركة أوكسيدنتال Kemira الكيميائية. شغل منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Boliden البينية ، والكبريت ومقرها الكيميائية شركة التصنيع والتسويق. السيد ماسون كما شغل منصب نائب الرئيس الأب من Interredec ، شركة ، حيث كان الرئيس لعدة شركات فرعية داخل Interredec متخصصة في مجال تداول الكبريت والأسمنت.



الرئيس التنفيذي لشركة الحلول الحاسمة ، وعلقت شركة بول غراي ، "بيل هو ذكي جدا ، من ذوي الخبرة وكذلك علاقة الفرد في جميع أنحاء كامل الصناعة الكيميائية ، والرأسية التي نعتبرها مهمة جدا لاختراق. تيتان لدينا وحدات موجو يمكن ان يرضي الولايات التنظيمية للطوارئ والتخطيط لاستمرار العمل في المصانع الكيميائية في جميع أنحاء الولايات المتحدة نظرا لقدرتها على توفير الطاقة المتجددة ومصدر موثوق للطاقة في حالات الكوارث. بيل التوجيه وشبكة الاتصالات يمكن أن تساعد شركتنا في محاولة وضمان الحصول على عقود من وزارة الطاقة وغيرها من الوكالات الحكومية ، وخاصة بالنسبة للنباتات في منطقة ساحل خليج المكسيك حيث يوجد عدد كبير من المصانع الكيميائية ومصافي التكرير التي تواجه مخاطر عالية لمواجهة الأعاصير. "



"أنا متحمس جدا للانضمام الى حلول الحرجة مستشارا. تجربتهم توفير حلول لوزارة الطاقة الأميركية في (وزارة الطاقة) هانفورد موقع الحكومة وغيرها من المشاريع التي ترعاها لهم موقف ايجابي جدا لتصبح الشركة الرائدة الموفرة لتكنولوجيا الطاقة المتجددة من أجل حكومة مختلفة وكالات ، وأنا أتطلع لتقديم التوجيه ، مما يجعل من مقدمات والمساعدة لتسهيل النمو على المدى الطويل لهذه الشركة "، قال السيد ماسون.



الحرج عن حلول ، وشركة



الحلول الحاسمة ، من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل الابيض الباب ، وشركة تسويق وبيع خط الذاتي بالطاقة نظم المقطورة التي يمكن نشرها بسرعة لقوة الأمن المادي واحتياجات الاتصالات. الشركة تستخدم مصادر الطاقة غير التقليدية مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والهيدروجين وكفاءة لتوفير الاسترداد ، النسخ الاحتياطي ، وأنظمة الطاقة الأولية. الشركة أنظمة الطاقة البديلة مقطورة تم اختيارها من قبل أحد المقاولين أعلى الدفاع لتأمين محطة للطاقة النووية ، من قبل المكتب الفيدرالي للسجون لفرق الاستجابة لحالات الطوارئ ، وقوات مشاة البحرية للاتصالات في حالات الطوارئ.



يرجى زيارة www.criticalsolutions.net لمزيد من المعلومات.



بيان المرفأ الآمن
 
أعلى