تمويل الخليج وصل للقاع ................هل يكتفي بذلك و يبدأ بالارتفاع

H.F.H

عضو نشط
سهم تمويل الخليج اليوم وصل للقاع عند 110 و هو السعر الذي كان عليه السهم في سنة 2004 ...

قاع السهم هو 110 و 108 فلس بعتقادي كسر القاع يكمن حدوثه عندما يفشل الاكتتاب ... لكن لو ان الاكتتاب نجح بعتقادي السهم يكتفي بهذا النزول و يبدأ عملية الارتفاع ...

طبعا حاليا لا يفضل الدخول إلا بعد الاكتتاب و النظر فيما تؤول إليه الامور ثم يكون اتخاذ القرار من عدمه ...

الملفات المرفقه:

• تمويل الخليج.jpg
    تمويل الخليج.jpg
    الحجم: 109.8 KB   المشاهدات: 93

متداول صغيـر

عضو نشط
سلمت يداك أخي العزيز

فعلا ما قصرت لما فتحت موضوع خاص بتحليلك ،، لأني أعتقد أنه سيفقد قيمته في صفحة تمويل خليج الرئيسية

بالنسبة للاكتتاب فقد كنت اليوم في البنك التجاري لاتمام عملية الاكتتاب وسألت الموظف عن وضع الاكتتاب فقال لي بأنهم تقريبا غطوا ما يعادل 70 % من الأسماء المدرجة بالكشوف !!
ولكن هذا لا يعني بأنه قد تم تغطية الاكتتاب كاملة أو ناقصة ولكن ربما تكون قد تمت التغطية بالكامل وأكثر حيث أنه من الممكن للشخص طلب أي كمية يريدها ( حتى أني طلبت كمية أكثر من النسبة المسموحة لي )

عموما كلها كم يوم ورح نشوف وضع الاكتتاب
ويا خبر النهاردة بفلوس بكرة يبقى ببلاش :)

وتقبل مودتي ،،،

فنان999

عضو نشط
سهم تمويل الخليج اليوم وصل للقاع عند 110 و هو السعر الذي كان عليه السهم في سنة 2004 ...

قاع السهم هو 110 و 108 فلس بعتقادي كسر القاع يكمن حدوثه عندما يفشل الاكتتاب ... لكن لو ان الاكتتاب نجح بعتقادي السهم يكتفي بهذا النزول و يبدأ عملية الارتفاع ...

طبعا حاليا لا يفضل الدخول إلا بعد الاكتتاب و النظر فيما تؤول إليه الامور ثم يكون اتخاذ القرار من عدمه ...

اسمحلي عمره السهم ما وصل الي 110 انا متابعه من اول يوم وكان سعره فوق 400 اقل سعر وصله 310 او 320 او 330
اعتقد سعره
110 لما كانت شركه غير مدرجه والله اعلم

H.F.H

عضو نشط
سلمت يداك أخي العزيز

فعلا ما قصرت لما فتحت موضوع خاص بتحليلك ،، لأني أعتقد أنه سيفقد قيمته في صفحة تمويل خليج الرئيسية

بالنسبة للاكتتاب فقد كنت اليوم في البنك التجاري لاتمام عملية الاكتتاب وسألت الموظف عن وضع الاكتتاب فقال لي بأنهم تقريبا غطوا ما يعادل 70 % من الأسماء المدرجة بالكشوف !!
ولكن هذا لا يعني بأنه قد تم تغطية الاكتتاب كاملة أو ناقصة ولكن ربما تكون قد تمت التغطية بالكامل وأكثر حيث أنه من الممكن للشخص طلب أي كمية يريدها ( حتى أني طلبت كمية أكثر من النسبة المسموحة لي )

عموما كلها كم يوم ورح نشوف وضع الاكتتاب
ويا خبر النهاردة بفلوس بكرة يبقى ببلاش :)

وتقبل مودتي ،،،

الله يسلمك اخوي متداول صغير ..فعلا كلها يومين و يبين كل شيء

H.F.H

عضو نشط
اسمحلي عمره السهم ما وصل الي 110 انا متابعه من اول يوم وكان سعره فوق 400 اقل سعر وصله 310 او 320 او 330
اعتقد سعره
110 لما كانت شركه غير مدرجه والله اعلم

حياك الله اخي العزيز فنان999 .. الشارت لا يبقى على حاله بل يتم تعديله مع كل توزيعة سواء منحة او نقدية و مع كل زيادة لرأس المال.

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بارك الله فيك على المجهود
ولي شارت سابق ان شالله يدعم كلامك:)

الملفات المرفقه:

• تمويل خليجي.png
    تمويل خليجي.png
    الحجم: 24.5 KB   المشاهدات: 912

bosalman

عضو نشط
الحمد لله أولا وأخرا

انا بعت قبل كم يوم ب 132 الكميه اللى عندى

واهى شاريها ب255

واليوم اشتريت ب 112

الفرقيه بأعتبرها منحه نقديه لى

والسهم بنطره لما يوصل سعر 255

بلا أكتتاب بلا دوووخه

الله وين أيامك ياتمويل خلييييج أسعدتنى قبل من 380 فووووق للدينار

ذكرى حلوه له عندى

عسى ترجع ايامه ويسعد الناس اللى شارين فيه

H.F.H

عضو نشط

H.F.H

عضو نشط
الحمد لله أولا وأخرا

انا بعت قبل كم يوم ب 132 الكميه اللى عندى

واهى شاريها ب255

واليوم اشتريت ب 112

الفرقيه بأعتبرها منحه نقديه لى

والسهم بنطره لما يوصل سعر 255

بلا أكتتاب بلا دوووخه

الله وين أيامك ياتمويل خلييييج أسعدتنى قبل من 380 فووووق للدينار

ذكرى حلوه له عندى

عسى ترجع ايامه ويسعد الناس اللى شارين فيه

الله يرزقك الخير كله ان شاء الله :)

anar

عضو مميز
حياك الله اخي العزيز فنان999 .. الشارت لا يبقى على حاله بل يتم تعديله مع كل توزيعة سواء منحة او نقدية و مع كل زيادة لرأس المال.

صح كلامك أخي الكريم .... أعتذر
لقد حذفت مشاركتي لأني نزلت الشارت المعدلة والسهم ممكن يكون وصل لهذه الأسعار

نتمنى أن يكون وصل القاع

شكرا لك :)

bosalman

عضو نشط
الله يرزقك الخير كله ان شاء الله :)

الله يجزاك كل الخير على الدعوه

ويرزقك من حيث لاتحتسب !!

إلى الآن لا نستطيع تحديد القاع للسهم وذلك لعدم إستقرار السوق قد يعتبر الشراء بالأسعار الحالية جيد ولكن قد تكون هذه الأسعار ليست هي الأفضل

وشكرا :)

H.F.H

عضو نشط
أرقام 28/10/2009
أعلن بيت التمويل الخليجي، اليوم، استلام أكثر من 200 مليون دولار أمريكي في إطار مبادرة إصدار الحقوق , مما يعني أن البنك قد حقق المبلغ المستهدف الذي تتراوح قيمته بين 200 و300 مليون دولار أمريكي من إصدار الحقوق، وذلك قبل إقفال الإصدار يوم غد الخميس 29 أكتوبر.
تجدر الإشارة إلى أن زيادة رأس المال تعد عنصرا رئيسياً ضمن برنامج إدارة رأس المال للبنك الذي يشمل أيضاً تسهيلات مرابحة قابلة للتحويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي المخطط لها مع مجموعة ماكواري وبيع أصول غير أساسية بلغت قيمتها حتى الآن 50 مليون دولار أمريكي من خلال البيع الجزئي لحصة البنك في “كيوإنفست” إلى مصرف قطر الإسلامي

H.F.H

عضو نشط
للحين السهم محافظ على الدعم التاريخي على الرغم من نزول السوق في الفترة السابقة ...

ان شاء الله خير

Trillion

عضو مميز
مشكوووووووووور اخوي على المجهود يا ريت مع كل اقفال جديد اتقولنا شنو وضع سهم اذا ما عليك امر

تحياتي لك

famb90

عضو نشط
يا جماعه ضاربوا بالسهم بفلسين او اربع فلوس تراها بركه السهم شكله مطول بالمناطق الحاليه--والقرار قرارك والربح اقرب من الخساره والله اعلم

H.F.H

عضو نشط
مبروك على الارتفاع و منها للاعلى ان شاء الله ...

لا ننسى المقاومة على 122

H.F.H

عضو نشط
سكر على المقاومة 122 باجر ان شاء الله يكسرها...

عموما التداول يعتبر طيب نظرا لحالة السوق

H.F.H

عضو نشط
السهم يحاول يكسر المقاومة على 122

mtc3

عضو نشط
اخوي بارك الله فيك اضاً المقاومة عند 124 وهدف مضاربي بعد كسرها 130 فلس والله اعلم

أعلى