الحقوا الحقوا دعم العماله تعسف تعسف

الحالة
موضوع مغلق

ابو محمد2

عضو نشط
الحقوا يالربع 254حولوهم لنيابه علشان التوظيف الوهمي وينك يا جينيرال عندك الخبر الاكيديعني حنا معهم ولا لا وبعدين وش نسوي ليه التعسف هذا حاسدينا جم دينار ناخذهم اشدعوه اللي موظفين في الحكومه مو توظيف وهمي يدق الكرت ويرجع قالوا توظف في شركه شنو نسوي ما عندنا غير هالشركات اللي مالهم نشاط والشركات الكبيره تبي خبرات

general

عضو نشط
زين يسون , واحد عنده بقاله 3×3 متر وحاط عليه 30 موظف كويتي , والي محترم نفسه وتكانه محد يقرب صوبه والافضل كل واحد اليوم أو باجر يشوف الراتب نزل له ولالا وان مانزل له معناته اسمه من بين المحولين للنيابه ويروح يوم الثاني لدعم العماله يتابع الموضوع بالشئون القانونيه ويستوضح الامور

general

عضو نشط
اخوي انا صارلي ساعه اقرا بجريده القبس ومالقيت اي خبر لكن تفاجئت انك حاط التاريخ قبل اسبوعين , المهم ياجماعه الي راتبه ماينزل اليوم او بكره يعني تحول للنيابه وملفه وقف

الشكوىى لله

عضو نشط
:p <-

ابو محمد2

عضو نشط
ومسوي نفسك فاهم ياجينيرال وكاتبلي هام دعم عماله وبعدين وش نسوي

ostath

عضو نشط
زين يسوون فيكم ...و المفروض ترجعون كل دينار خذيتوه

الشكوىى لله

عضو نشط

ابو محمد2

عضو نشط
اللي اقصده بما انك عندك خبره باخبار دعم العماله ليش الخبر واصلنا متاخر وانا اصلا ما اخذ اخباري الا منكم واللي يقول زين يسوون فييكم اقوول استريح استريح جت علينا يالفقارى اكثرهم ما نبي نتكلم يكتب ميزانية المكان اللي جالس فيه ونصها في مخباتهاستريح حلال ديرتنا ما نبي نتشعب واجد خلها مستوره

souod

عضو نشط
زين يسوون فيكم ...و المفروض ترجعون كل دينار خذيتوه

انا معاك في الكلام الي قلته

وبالنسبه لكلام ابو محمد اذا فيه ناس يسرقون هل انت تقلدهم وتقول الناس تسرق ؟ والله غريب امرك تتبع الناس بالشي الشين لترضي هواء نفسك وتكذب الكذبه وتصدقها

ostath

عضو نشط
ما دري شلون توكلون عيالكم من فلوس حرام

general

عضو نشط
اخوي بومحمد انا قلت زين يسوون فيهم اقصد هذيل الي فاتح محل صغير وحاط عليه 60 موظف كويتي الاخ فاتحها بحري , اما ما قصدت مستلمين دعم العماله بشكل عام . ارجو تركز بإلي كتبته لك , وثانيا بالنسبه لانتقادك لي ان المفروض انا ايب الاخبار فأرد عليك واقولك انا ماشتغل بشئون القانونيه لدعم العماله عشان اعرف اول بأول لكن بعد تدقيق تبين لي فعلا قاعدين يحولون ملفات بأعداد كبيره للنيابه .
اما انك تقول فلوس الكويت للكويتين كلامك على العين والراس لكن كون واقعي على الاقل ابسط المقومات ماعندك
رخصه منتهيه محل مسكر نشاط وهمي تجاره غير قائمه وناس شهاده اولى ابتدائي حاطه مدير العام وواحد شهادته متوسط حاطه مستشار ومحلل المالي(والشركه تكسي جوال) مادري شدخل ام مستشار و محلل مالي بتكسي جوال والثاني موظفه ماجيستير وتعد للدكتوراه مسجلها مندوبه , هذا الي يبي لهم كسر راس

general

عضو نشط
ما دري شلون توكلون عيالكم من فلوس حرام

استاذنا العزيز كتبت تعليق (قبل هل تعليق) وعبرت عن مشاعرك واحترمناها , لكن ماله داعي تضيف تعليق اخر(هل تعليق) وتحكم ان بعض مستلمين دعم العماله يوكلون عيالهم فلوس حرام .
كل واحد عقله براسه ويحرم الموضوع اذا حلال أو حرام
تقبل مروري

ostath

عضو نشط
استاذنا العزيز كتبت تعليق (قبل هل تعليق) وعبرت عن مشاعرك واحترمناها , لكن ماله داعي تضيف تعليق اخر(هل تعليق) وتحكم ان بعض مستلمين دعم العماله يوكلون عيالهم فلوس حرام .
تقبل مروري

احترم رايك بس هذا الواقع اللي الناس ما تفكر فيه ..الكل عارف انه الشغله ما تجوز و حرام كل فلس ياخذه من توظيف وهمي...

ostath

عضو نشط
كشف الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة بالإنابة فوزي المجدلي عن إحالة ملفات ما يقارب 245 مواطناً ومواطنة كانوا يتقاضون مبالغ مالية جراء تسجيلهم موظفين في شركات تم اكتشاف انهم عمالة وهمية، مبيناً ان إجمالي المبالغ التي استفادوا منها من دون وجه حق بلغ 282 ألف دينار.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=540093&date=12102009

ابو محمد2

عضو نشط
تقبل مروري[/QUOTايه ابعدي يا جينيرال مسوي روحه مفتي الاخ يحلل ويحرم على كيفه كافي انا لا زيادات ولا شي بعد تبونا ننقطع من هالراتب

general

عضو نشط
اخ بو محمد انت مادري شفيك مستلمني , مع ان انا اكتب الموضوع واختار كلمه كلمه و اتحداك اذا فهمتني اني مؤيد لاخذ اموال دعم العماله أو ما أؤيده .
فما أدري كيف حكمت علي وتشتكي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى