تـنـبـيه لكل من يستلم دعم عمالة (هااااااااااااااااام)

الحالة
موضوع مغلق

general

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم​
السلام عليكم
اخواني واخواتي الاعضاء و الزوار , في الاونه الأخيره تم شد الرحال من قبل دعم العمالة الوطنية وفتح ملفات الشركات والمؤسسات لإكتشاف التوظيفات الوهمية اسنادا ً من مجلس الوزراء (بدليل قرارهم الأخير) , وكلهم سعي و أمل لإكتشاف اكبر عدد ممكن من الافراد والشركات والمؤسسات المتلاعبه (توظيف وهمي) وتحويل الملفات الى النيابه العامه (جنايات) والمحاكمه , والسبب في شركات مسختها وقامت تحط 30 و 40 موظف كويتي على محل أو مكتب لايسع لدخول شخصين , والبعض الاخر رخصهم التجاريه انتهت ولم يجددونها واصبح منتهيه وغير فعاله من قبل وزاره التجاره , والبعض الاخر (فتح التوظيف الوهي بشكل بحري) , ترا بالمحكمه خصومك مابيكون فلاني وفلاني بل راح يكون (ادعاء العام , محامي اموال العامه , وزارة التجاره, دعم العمالة الوطنية) يعني قضيتكم خسرانه لو يترافع عنكم اكبر شنب , لأن لايجوز اللعب بأموال الدولة وتعرفون عدل مافيها غشمرة السالفه , وكل يوم بالجرايد تم تحويل (اقل عدد 200) للنيابه العامة تلاعب وتزوير واختلاس اموال دعم العمالة , لذلك يا اخوان الموضوع ترا يستاهل التفكير ومو كل شي الفلوس , الي حاس ان الشركة الي متوظف فيها مو تكانه وتوظيف وهمي ومشاكل الافضل له يوقف الموضوع قبل ما يتحول للنيابه اما الي شغال بشركه محترمه لها نشاط وعمال ومكتب فلا خوف عليه , ولحد يقولي قاعد تبالغ وتدافع عن دعم العمالة لان هدفي الاول والاخير تنبيهكم لا ارضى احد منكم يتحول للنيابه ولا ارضى اموال دعم العماله تروح .
وانتم أحرار

الشكوىى لله

عضو نشط
جزاك الله خيرا يالغالي

بومساعد30

عضو نشط
الله يجزاك خير..

الله يجزاك خير
وهالشي شفته بعيني بالشئون القانونيه اللي بالهيكله بالطابق الاول الكل شغال هناك وقاعدين يجيكون على الكل لان ياهم واحد طالب ويقول يبي يغير شركته واشلون وانا كنت قاعد اول ماطلع ولا المستشار المصري قال حق الموظفه ييبي ملفه وملف شركته القديمه واليديده وجيكو هالشي صار جدامي ودربالكم ياجماعة الخير خلكم بالسليم ومع ناس ثقه

*بوعزوز*

عضو نشط
جزاك الله خير

بس عندي سؤال اذا واحد مسجل بدعم العماله شلون يطلع؟ وشكرا

general

عضو نشط
جزاك الله خير

بس عندي سؤال اذا واحد مسجل بدعم العماله شلون يطلع؟ وشكرا

يروح للتأمينات ويطلب منهم اشعار 103 (قولهم بالحرف الواحد) حق موظف الاستقبال ويعطيك الاشعار وتعبيه بالبيت وتسوي كتاب باسم الشركه الي شغال فيها موجه للتأمينات تذكر فيها انهم انهوا خدماتك من تاريخ الفلاني ويذكرون اسمك وتاريخ تعيينك ورقم المدني لك وراتبك وتخلي راعي الشركه (المفوض) يوقع على الورقتين
وتدبس الورقتين (اشعار 103 + ورقه انهاء الخدمه الي كتبته باسم الشركه وموجه للتأمينات) وتروح للتأمينات دور الثالث (قسم البريد) وعقب اسبوعين يتم ازاله اسمك من التأمينات وتاخذ شهاده لمن يهمه الامر ان تم ازاله اسمك وانك مو موظف وتاخذها لدعم العماله عشان يعرفون ويوقفون راتبك
والسلام

shocked

عضو نشط
مشكور أخوي جنرال على هذا الحس الديني الإسلامي،
ولكن للأسف في ناس ماتحرم ولاتحلل بالفلوس.

الله ثم الوطن

عضو نشط
الله يجزاك خير وكثــــــــــــــر الله من امثالـــــــــــــك

just_a_guest

عضو نشط
يا حماعه ..اسمعك اذا ناديت حيا ...ولكن لا حياة لمن تنادي ......والله من كثر ما اشوف من عدم تحل الحرص على الرزق الحلال ...اكاد اجزم انه نسبه كبيره من الكويتين بشكل خاص ..ارزاقهم يشوبها الحرام .....المثال اللي ضربه اخونا جنرال ما هو الا غيظ من فيض..اضف الى ذلك عدم الالتزام بالدوام الرسمي (وهذي المصيبه وقع فيها كثير من الناس) اما بسب عدم الانتباه او ما نسميها بالتزريقه ..او بسب وجود مدير معرفه مخليه ما يداوم وكأن الوزارة ملك هالمدير ....اضف الى ذلك امثله كثيره مع الاسف تدخل الرزق الحرام الى البيوت...بس ما نقول الا الله المستعان ولعل الله ينزل رحمته على هالبلد ويصحح الاوضاع بإ ذنه..امين ..

كويتي ذهب

عضو نشط
السؤال هل هناك فانون يردع الشركات التي يثبت بحقها تسجيل موظفين دعم عماله دون ان يعملو مقابل ان يدفعو الى الشركه بمالغ ماليه من دعم العماله وماهي العقوبات افيدونا افدكم الله

general

عضو نشط
السؤال هل هناك فانون يردع الشركات التي يثبت بحقها تسجيل موظفين دعم عماله دون ان يعملو مقابل ان يدفعو الى الشركه بمالغ ماليه من دعم العماله وماهي العقوبات افيدونا افدكم الله

تحويل مستلم دعم العماله في الشركات الوهميه الى النيابه العامه , و بالنسبه للعقوبه سواء للشركة أو الموظف ارجاع المبالغ المصروفه لهم دون وجه حق أو الدخول في متاهات منع السفر وامر الاداء وضبط والاحضار و الحجز على الممتلكات والخ,,,,
وبالنسبه للقانون نعم موجود وتقدر تاخذ بروشور موجود في مبنى دعم العماله موضح فيه العقوبات .

ياسر الروقي

عضو نشط
احسنت يا كاتب الموضوع كلامك طيب ودليل ان معدنك طيب
فأنت خفت على اخوانك من جهه ومن ضياع اموال الدوله من جهه اخرى
وهذا يدل على رجاعة عقلك بارك الله فيك وفي اهلك ومالك

عندي صديق عزيز يبي لزوجته دعم العماله ويبيه بالحلال ماهو الافضل ؟
انا اقترحت عليه رخصه تجاريه خياطه كمثال وداوم متى ما يغت يومين بالاسبوع كافي
انتم شرايكم من واقع الخبره

كويتي ذهب

عضو نشط
تحويل مستلم دعم العماله في الشركات الوهميه الى النيابه العامه , و بالنسبه للعقوبه سواء للشركة أو الموظف ارجاع المبالغ المصروفه لهم دون وجه حق أو الدخول في متاهات منع السفر وامر الاداء وضبط والاحضار و الحجز على الممتلكات والخ,,,,
وبالنسبه للقانون نعم موجود وتقدر تاخذ بروشور موجود في مبنى دعم العماله موضح فيه العقوبات .

الاخ العزيو مشكور على الرد لكن كل ما ذكرت هو ترهيب وانا اريد قانون نصي يخص الشركات وليس العمال من الكويتين

general

عضو نشط
الاخ العزيو مشكور على الرد لكن كل ما ذكرت هو ترهيب وانا اريد قانون نصي يخص الشركات وليس العمال من الكويتين

ماكو شيء اسمه ترهيب اخوي للاسف ماحصلت لك ورقه الدعم العماله الي مذكور فيها الفتوى و نص القانون
بس اعتقد شي من هذا القبيل (تزوير محررات رسميه بهدف الحصول أو الاستيلاء على اموال الغير (الدوله والشخص والشركات والخ,,,,)

amsha

عضو نشط
اول خل يشوفون ايلي ناهبين الديره من مبالغ خياليه ومشاريع ما يمسكها الا واحد بس بالديره
مالي علاقه بدعم الملاقه بس كلمه بكبدي مو بس الفقير ايللي يتعاقب هم الغني

الحالة
موضوع مغلق
أعلى