توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم العقارات المتحدة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الخلوري, بتاريخ ‏30 نوفمبر 2004.

  1. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    14/01/2003
    سهم العقارات المتحدة عند أعلى مستويات على الاطلاق


    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الماضي ان سعر سهم الشركة يتداول بين منحنيي معدليه المتحركين متوسط وطويل الأجل، وعلى ذلك فاننا أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة ببناء المواقع اذا ما عكس سعر السهم اتجاهه وبدأ في التداول عند مستويات اعلى من مستوى معدله المتحرك متوسط الأجل من جديد.
    ونرى من خلال الرسم البياني المرفق، بان سعر السهم قد عكس اتجاهه بعد تحليلنا السابق مرتفعا من جديد ليقاطع مستوى معدله المتحرك متوسط الأجل الى أعلى، وبالتالي معطيا اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة باعادة بناء المواقع عند المستوى 153 فلسا، مع العلم بان السهم تمكن عقب ذلك من تحقيق ارتفاع ملحوظ في سعره وصولا الى مستوى 198 فلسا وفقا لاقفال نهاية الاسبوع، اي عند اعلى مستوياته السعرية منذ شهر يونيو من العام .1999
    وبالتالي فان باستطاعة مستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة الاحتفاظ باستثمارهم هذا مع استمرار اتجاهه المتصاعد، وجني بعض أرباح استثمارهم في حال تمكن السهم من الارتفاع الى مستويات اعلى، اما لايقاف خسارة الأرباح المحققة، وجب على مستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة تصفية استثماراتهم اذا تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 174 و156 فلسا على التوالي.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    20/02/2003
    سهم العقارات المتحدة قريب من مستوى بناء المواقع للفترات المتوسطة​
    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في الرابع عشر من شهر يناير الماضي، ان سهم الشركة قد اعطى كلا من مستثمري الفترات الطويلة والمتوسطة اشارة ببناء المواقع عند مستوى اعلى من 164 و174 فلسا على التوالي، ليواصل بعدها ارتفاعه وصولا الى مستوى 208 فلوس وفقا لاقفال ذلك الوقت، وعلى ذلك فقد اوصينا كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بالاحتفاظ باستثماراتهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد، مع مراعاة ايقاف خسارة أرباحهم المحققة اذا عاود سعر السهم تراجعه وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 201 و179 فلسا على التوالي.
    ونرى هنا من خلال الرسم البياني المرفق، ان السهم قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى سعر 214 فلسا حيث واجهه عند مستوى مقاومة حال دون ارتفاعه الى مستويات اعلى، وأدى الى عكس السهم اتجاهه متراجعا من جديد، معطيا في طريق تراجعه اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة بايقاف خسارة الاستثمار عند المستوى المذكور اعلاه، ويتداول السهم الآن عند مستوى 192 فلسا وفقا لاقفال الاسبوع الحالي. ومن الجدير بالذكر ان السهم يواجه مستوى دعم عند هذا السعر مما يحد من تراجعه الى مستوى ادنى.
    وعلى ذلك، فان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة، الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، مراقبة اي ارتفاع جديد في سعر السهم الى مستويات اعلى من 197 فلسا للبدء في بناء المواقع من جديد، مع مراعاة ايقاف الخسارة اذا تراجع السهم مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من منحنى معدله المتحرك متوسط الأجل، اما مستثمرو الفترات الطويلة فباستطاعتهم الاحتفاظ باستثماراتهم في الوقت الحالي مع استمرار الاتجاه المتصاعد على المدى الطويل، ومراعاة وقف خسارة الأرباح المحققة عند مستويات أدنى من 182 فلسا في حال تراجع سعر السهم.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    16/04/2003
    سهم العقارات المتحدة أعطى إشارة بناء المواقع من جديد​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في العشرين من شهر فبراير الماضي، ان السهم يتداول عند مستوى 192فلسا لاقفال ذلك الوقت، وانه يواجه مستوى دعم عند هذا السعر مما يحد من تراجعه الى مستويات ادنى، وعلى ذلك، فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة بالعودة لبناء المواقع من جديد اذا ما عكس السهم اتجاهه الى اعلى مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستوى اعلى من 197 فلسا.
    ونرى هنا من خلال الرسم البياني المرفق، ان السهم قد واصل تراجعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى 186 فلسا، وذلك قبل ان يعكس اتجاهه من جديد، قاطعا الى اعلى منحنى معدله المتحرك متوسط الاجل ومعطيا بذلك اشار لمستثمري الفترات المتوسطة بالعودة لبناء الواقع عند المستوى المذكور اعلاه، وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم قد حافظ على اتجاهه المتصاعد عقب ذلك وصولا الى 236 فلسا اي عند اعلى مستوياته منذ شهر مايو 1998 وذلك قبل ان يعود للتداول عند مستوى 224 فلسا وفقا لاقفال يوم امس.
    وبالتالي فان باستطاعه مستثمري الفترات المتوسطة الاحتفاظ باستثمارهم هذا في الوقت الحالي مع استمرار الاتجاه المتصاعد متوسط المدى لسعر السهم، وايقاف خسارة الارباح المحققة اذا تراجع سعره وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 212 فلسا، اما مستثمرو الفترات الطويلة الذين بنوا مواقعهم عند مستوى 164 فلسا، كما اوصينا سابقا فيمكنهم الاحتفاظ باستثمارهم هذا مع استمرار اتجاهه المتصاعد طويل المدى وتصفية استثمارهم عند مستويات ادنى من 190 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    05/07/2003
    سهم العقارات المتحدة يعطي اشارة بإيقاف خسارة الاستثمار ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في السادس عشر من شهر ابريل الماضي، ان السهم اعطى اشارة بناء المواقع لمستثمري الفترات المتوسطة عند مستويات أعلى من 197 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، ليواصل بعدها اتجاهه المتصاعد وصولا الى 224 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت. لذا، فقد اوصينا كلا من مستثمري الفترتين بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الاجل، مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا تراجع سعره وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 212 و190 فلسا لمستثمري الفترتين على التوالي.
    ونرى هنا من خلال الرسم البياني المرفق، ان السهم قد حافظ على اتجاهه المتصاعد عقب تحليلنا السابق، وصولا الى 285 فلسا، اي عند اعلى مستوياته منذ نوفمبر 1997، وذلك قبل ان يعكس اتجاهه من جديد قاطعا الى اسفل منحنى معدله المتحرك متوسط الاجل، معطيا بذلك اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة بإيقاف خسارة الاستثمار عند مستوى ادنى من 243 فلسا. هذا ويتداول السهم الان عند مستوى 228 فلسا وفقا لاقفال هذا الاسبوع. لذا فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة المحتفظين باستثمارهم حتى تاريخنا هذا مراقبة اي ارتفاع جديد في سعر السهم الى مستوى قريب من 243 فلسا لتقليل خسارة ارباحهم المحققة، بينما بإمكانهم اعادة بناء مواقعهم بمجرد بدء السهم في التداول عند مستويات اعلى من ذلك، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاحتفاظ باستثمارهم في السهم في الوقت الحالي، وتصفية استثماراتهم هذه في حال تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 212 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    24/08/2003
    جلوبل: أرباح جيدة لمتتبعي توصيات «جلوبل» من مستثمري سهم العقارات المتحدة ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في الخامس من شهر يوليو الماضي، ان السهم قد أعطى مستثمري الفترات المتوسطة إشارة بإيقاف خسارة الأرباح المحققة عند مستوى 243 فلسا، ليواصل بعدها تراجعه وصولا إلى 228 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. لذلك، فقد أوصينا مستثمري هذه الفترة الذين لم يتمكنوا من إيقاف خسارة الاستثمار عند هذا المستوى، بمراقبة أي ارتفاع جديد في سعر السهم إلى مستويات أعلى من 243 فلسا لتقليل خسارة الأرباح المحققة مع إمكانية العودة لبناء المواقع من جديد حال تمكن سعر السهم من الاتجاه نحو مزيد من الارتفاع.
    هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لسعر السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق، نجد ان السهم قد عكس اتجاهه من جديد عقب تحليلنا السابق قاطعا إلى أعلى منحنى معدله المتحرك متوسط الأجل معطيا بذلك إشارة لمستثمري الفترات المتوسطة بشراء السهم عند المستوى الذي أوصينا به من قبل. ليواصل بعدها ارتفاعه الحاد وصولا إلى 315 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس، أي عند أعلى مستوياته منذ شهر سبتمبر .1997 لذلك، فان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة، من متتبعي توصياتنا، الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد، مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا تراجع سعر السهم مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 272 فلسا. أما مستثمروا الفترات الطويلة فيمكنهم إيقاف خسارة الأرباح المحققة عند مستويات أدنى 227 فلسا.

    الخلوري
     
  2. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    03/11/2003
    التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي عن سهم شركةالعقارات المتحدة


    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد أوصينا في الرابع والعشرين من شهر أغسطس الماضي، كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بالاحتفاظ باستثمارهم في سهم الشركةمع استمرار اتجاهه المتصاعد والذي بلغ 315 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت، وذلك بعد أن أعطى مستثمري الفترات المتوسطة إشارة بناء المواقع من جديد عند مستويات أعلى من 243 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة. أم لتجنب خسارة الأرباح المحققة فقد أوصينا كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بتسييل الاستثمار حال عكس السهم اتجاهه متراجعا مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 272 و227 فلسا على التوالي.
    هذا ونرى من خلال الرسم البياني المرفق، ان السهم قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا إلى 340 فلسا، أي عند أعلى مستوياته منذ يوليو 1997، حيث واجه مستوى مقاومة عند هذا السعر حد من ارتفاعه إلى مستويات أعلى، ليعكس اتجاهه بعدها قاطعا إلى أسفل منحنى معدله المتحرك متوسط الأجل معطيا بذلك إشارة لمستثمري الفترات المتوسطة بإيقاف خسارة الأرباح المحققة عند 305 فلوس. هذا ويتداول السهم الآن عند 290 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. لذا، فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة المستمرين بالاحتفاظ بالسهم حتى وقتنا الحالي، مراقبة أي ارتفاع جديد في سعر السهم إلى مستويات قريبة من 300 فلس وذلك لتقليل خسارة أرباحهم المحققة، مع الأخذ في الاعتبار إمكانية بناء المواقع من جديد عند مستويات أعلى من ذلك. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع حفاظ السهم على اتجاهه المتصاعد طويل الأجل، ومراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من 255 فلسا. مع العلم ان إشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في أكتوبر من العام الماضي عن مستويات أعلى من 162 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    03/12/2003
    جلوبل: سهم العقارات المتحدة يتداول عند نقطة فاصلة ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في الثالث من شهر نوفمبر الماضي.، ان السهم قد أعطى مستثمري الفترات المتوسطة إشارة بإيقاف خسارة الأرباح المحققة عند مستوى 305 فلوس، ليواصل بعدها تراجعه وصولا إلى 290 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. كما نوهنا بأن أي ارتفاع في سعر السهم إلى مستويات أعلى من 300 فلس سوف تعتبر إشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد. أما مستثمرو الفترات الطويلة فقد أوصيناهم بالاحتفاظ باستثمارهم في سهم الشركة مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار حال بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من 255 فلسا.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد واصل تراجعه عقب تحليلنا وصولا إلى 260 فلسا حيث واجه مستوى دعم عند هذا السعر الأمر الذي حد من تراجعه إلى مستويات أدنى ليعكس اتجاهه بعدها وصولا إلى 285 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. لذلك فان أي ارتفاع إضافي في سعر السهم سوف يعتبر إشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد، مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا عكس السهم اتجاهه مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من منحنى معدله المتحرك متوسط الأجل. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع حفاظ السهم على اتجاهه المتصاعد طويل الأجل، ومراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا ما بدأ في التداول عند مستويات أدنى من 260 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    27/01/2004
    أرباح جيدة لمستثمري سهم العقارات المتحدة من متتبعي توصيات «جلوبل» ​
    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في الثالث من شهر ديسمبر الماضي ان السهم يتداول عند مستوى 285 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت. كما نوهنا الى ان ارتفاع في سعر السهم الى مستويات اعلى من ذلك سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان سعر السهم قد تراجع الى مستوى 270 فلسا عقب تحليلنا السابق وذلك قبل ان يستعيد اتجاهه المتصاعد متوسط الاجل مع نهاية شهر ديسمبر الماضي وذلك بإعطائه مستثمري الفترات المتوسطة اشارة ببناء المواقع عند المستوى المذكور اعلاه، ليواصل بعدها اتجاهه التصاعدي وصول 355 فلسا اي عند اعلى مستوياته منذ اغسطس .1997 هذا ويتداول السهم الان عند 320 فلسا وفقا لاقفال يوم امس. لذلك فإن بإمكان كل من مستثمري الفترتين الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع مراعاة تجنب خسارة الارباح المحققة اذا ما بدأ في التداول عند مستويات ادنى من 310 فلوس وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ السهم التداول عند مستويات ادنى من 275 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع لمستثمري الفترة قد جاءت في اكتوبر من عام 2002 عند مستويات اعلى من 164 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    14/06/2004
    جلوبل: سهم العقارات المتحدة ومستوى مقاومة جديد عند 260 فلسا ​
    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في السابع والعشرين من شهر يناير الماضي، ان السهم قد تراجع من مستوى 355 فلسا وصولا إلى 320 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. هذا وكنا قد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة، الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 285 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة بإيقاف خسارة أرباحهم المحققة حال واصل السهم تراجعه إلى مستويات أدنى من 310 فلوس.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان سعر السهم قد استمر في انخفاضه عقب تحليلنا السابق وصولا إلى 224 فلسا أي عند مستوياته في يوليو الماضي. وذلك قبل أن يعود للتداول عن 255 فلسا. وتجدر الإشارة هنا، إلى انه يواجه مقاومة عند 260 فلسا الأمر الذي يحد من ارتفاعه إلى مستوىات أعلى. لذا فان أي تجاوز لمستوى المقاومة هذا سوف يعتبر إشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع وذلك مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا بدأ في التداول عند مستويات أدنى من ذلك. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم بناء المواقع عند مستويات أعلى من 270 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    23/09/2004
    جلوبل: سهم العقارات المتحدة وفرصة جديدة للاستثمار متوسط الأجل ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في الرابع عشر من شهر يونيو الماضي، أن السهم يتداول عند مستوى 255 فلسا، وإلى انه يواجه مقاومة عند 260 فلسا وان تجاوزها سوف يعتبر إشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لشراء السهم من جديد. في حين أوصينا مستثمري الفترات الطويلة ببناء المواقع عن مستويات أعلى من 270 فلسا.
    هذا ومن خلال متابعتنا لأداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد تمكن بالفعل عقب تحليلنا السابق من تجاوز مستوى المقاومة المشار إليه وصولا إلى 310 فلوس، وذلك قبل أن يعود ويغلق عند 285 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس حيث يتمتع السهم بمستوى دعم جديد يحد من تراجعه إلى مستويات أدنى. لذا فإن أي ارتفاع إضافي في سعره سوف يعتبر إشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع، وذلك مع مراعاة إيقاف خسارة الأرباح المحققة إذا بدأ التداول عند مستويات أدنى. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع حفاظ السهم على اتجاهه المتصاعد طويل الأجل، وإيقاف خسارة الاستثمار عند مستويات أدنى من 275 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    20/10/2004
    سهم العقارات المتحدة ومستوى دعم عند 270 فلسا ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، ان سعر السهم قد تراجع من 310 فلوس وصولا الى 285 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، لذا، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين قاموا بشراء السهم عند 260 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة بايقاف خسارة أرباحهم المحققة حال واصل السهم تراجعه الى مستويات أدنى، في حن أوصينا مستثري الفترات الطويلة بايقاف خسارة أرباحهم المحققة عند مستويات أدنى من 275 فلسا.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد واصل تراجعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى 270 فلسا وفقا لاقفال يوم امس حيث يتمتع بمستوى دعم جيد، لذا، فإن باستطاعة مستثمري الفترات الطويلة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، العودة لبناء عند مستويات أعلى من 275 فلسا، وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الأرباح المحققة اذا بدأ في التداول عند مستويات أدنى، اما مستثمرو الفترات المتوسطة فيمكنهم العودة للاستثمار في السهم عند مستويات أعلى من 280 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    06/11/2004
    سهم العقارات المتحدة قريب من نقطة بناء المواقع ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة العقارات المتحدة، كنا قد ذكرنا في العشرين من شهر اكتوبر الماضي، ان السهم يتداول عند مستوى 270 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت والى انه يتمتع بمستوى دعم عند هذا السعر. لذا، فقد اوصينا مستثمري الفترتين الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بالعودة لبناء المواقع حال عكس السهم اتجاهه الى اعلى من جديد وبدأ في التداول عند مستويات اعلى من 275 و280 فلسا وذلك لمستثمري الفترات الطويلة والمتوسطة على التوالي.
    هذا ومن خلال متابعتنا لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد واصل تراجعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى 255 فلسا وذلك قبل ان يعود ويغلق عند 260 فلسا وفقا لاخر اقفال له، وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم يواجه مقاومة جديدة عند 265 فلسا، وان تجاوزها سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات الطويلة لبناء المواقع من جديد. وذلك مع مرعاة ايقاف خسارة الارباح المحققة اذا بدأ في التداول عند مستويات ادنى. اما مستثمرو الفترات المتوسطة فيمكنهم العودة للاستثمار في السهم عند مستويات اعلى من 275 فلسا.

    الخلوري