بخصووص جراند ماركيز 98 ارجو من اهل الخبره بالدخووول

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم كيف حالكم شباب؟:)

شباب بغيت استفسر منكم بخصوص جراند ماركيز 98 اشلوونه من موتر يتحمل الكد والمد والكرف ولا لا وبكم اسعارهم اذا نظيييف :) وشنو عيوبه بضبط وانا بغيته للصيف والشتويه ....الخ يعني مو امشي فيه الصبح واخليه صافط طوول اليووم يعني ابي احلله:p

العنزي1

عضو نشط
سعره النظيف مايتعدا 1200

بس مايمدحونه لانه اول قصه للشكل الجديد ,, اخذ من 99 وطالع مايفرق سعره

كان عندي واحد استعمال يومي حق الكد والمد انظف واحد سعره 1250

طلال701

عضو نشط
انا عندى واحد 99 ماخذه من الوكاله وللحين هو عندى ماشاء الله عليه كد ومد لا اله الا الله عليه سياره ميه ميه ما أشتكيت منه بحياتى وقطع غيارة متوفره

مشكوووري ياجماعه والله يكثر من امثالكم ..........يعني تنصحووني فيه ال 98 ؟؟؟ وشنووو اكثر عيووبه تقريببا........وادري تعبناكم معانا السمووحه

ابوعبد الرحمن

عضو جديد
أخوي مشاري بالنسبة للجراند موتر مكده يعني صبووووور بس يقولون إن الـ98 والعلم عند الله قيره كثير خرابه --------- أما عن التجربة الشخصية جربت 99 و2002 كلهن ممتازات والله إن الـ2002 بالشتاء أدق سلف وعلى طول أمشي بدون تحميه هذا سببلي مشكلة في ثلاجة المكيف يعني ياتصلح ب1500 ريال ولا تفك السخان وتمشي بدونه ------- بس أنصحك بالخليجي لأنه أركد مع الخط وبالنسبة للحرارة ترى الأمريكي والخليجي في الصيف والشتاء حرارتهم النص أو أقل وهذا طبيعي ......
أتمنى إني أفدتك ........

الله يوفقك دنيا واخره يابوعبدالرحمن كفيت ووفيت ياطيب وعسالله يجعله في ميزان حسناتك ومشكووورين جميعا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى