نرجو المساعدة من المحامين وباي ثمن مع اصدق الدعوات من الوالدين

الموضوع في 'قسم الإستشارات القانونيه' بواسطة فهاد11, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2009.

1. فهاد11

فهاد11 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة بقول لكم قصة شخص اعرفه شخصياً

كان فية شاب عمر22 سنة يتمشى با السوق ولقاء بنية عمرها 17 شعر اشقر ودارت بينهم سوالف باالسوق ويتمشون وفجاءة طلعت امها من محل وقالت للشخص امي امي وخر وخرعني اخونا ماسمع او مافهم وبعدها تفلت تكرمون على الشخص وقامت تسبة علشان جدام امها تطلع بصورة زينة اخونا با لله عطاها طراااق ودزها على باااب المحل ومشى وركب سيارته وفية صاحب محل اخذ رقم السيارة وعطاة الام لان المواقف بنفس الشارع قريب من المحلات وراحت الام للمخفر وبنتها واشتكو على الشخص وبانه طقها ودزها مع صدرها وصارت قضيتة جناية ضرب وهتك عرض وحكم ب5 خمس سنين ولم يحضر الشخص رفض الحضور خوف من السجن وصار استئناف ولم يحضر والقاضي لم ينظر في القضية لانه لم يحضر وحكم بخمس سنين والتميز 5 خمس سنين وصار ل الشخص 4سنين ونص قاعد ضاع مستقبلة ولا وظيفة وضايع مع انه شخص عاقل ومايستاهل بس طيش شباااب ياجماعه انا كتبت لكم موضوعه ابي محامي شاطر يقول لة وين الحل اوذي خبرة واهل الشخص يدفعون اللي يبي بس يفك ولدهم مع العلم انا البنية طلع لها بعد الحكم قضايا سكر في اماكن عامة وملفها اسود فا هل تنفعة ولا خلاص بعد التمييز مافية حل الا السجن

ارجو المساعدة واعتبرو الشخص اخوكم اوولدكم .

2. rahaly

rahaly مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    4
    اخوي ما خليت فيها حل !!!!

بس شئ غريب ,.... شلون ما حضر وفيها استئناف وتمييز !!!!

وعموما اذا صادر فيها حكم تمييز ... انتهى كل شئ

عليه العوض

3. general

general عضو جديد

عدد الإعجابات:
    5
    اخ العزيز رحالي ماتعتقد القانون غير منطقي و واقعي يعني بنت راحت مخفر واشتكت وتحول الموضوع الى المحكمه وانحكم الريال سجن على كلام بنت ؟
    ما اطعن بالقضاء لان القضاء الكويتي نزيه وفخرنا لكن ماتعتقد في خلل في بعض القوانين ؟
    شاكر لك

4. نيويورك

نيويورك مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    0

اذا كنت تقصد مدى نزاهة القضاء في هذه القضيه فالقضاء نزيه جدا :)

يعني البنت سجلت قضيه و شهدت معاها الام و يمكن بعد فيه شهود غيرهم .. و اكيد تم استدعاء قائد المركبه بالاتصال و ارسال تكليف بالحضور .. قبل تسجيل القضيه و بعد تسجيل القضيه اكثر من مره و توارى علن الانظار .. و اكيد تم عمل منع سفر و القاء قبض .. و هم ما راجع ... و اكيد تم عمل ضبط و احضار عليه من المباحث .. و هم ما راجع .. و راحت القضيه للمحكمه بكل درجاتها .. و هم ما حضر .. و مرت سنوات على الموضوع .. و لازال مختفي .. و لم يدافع عن نفسه الى ان صار الحكم نهائي ...

فيه قضاء بالدنيا يعطي ضمانات اكثر من جذي :)

5. general

general عضو جديد

عدد الإعجابات:
    5

توضيح اكثر من رائع من رجل رائع , لاتلومني ياخوك الناس تتكلم وتقول البنت ان عمت عليك قطتك على حبل المشنقه ودايما الحق مع البنت والخ,,, وياما سمعنه قضايا سخيفه الريال راح فيها اقل شي 5 سنوات بس الظاهر السالفه مو مني والطريج وفيها توضيحات مثل (التوضيح الي ذكرته لي)
    وشكرا

6. نيويورك

نيويورك مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    0

و رد رائع من أخ عزيز و رائع :) ..
    جزاك الله خير ..

7. فهاد11

فهاد11 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخواني الله يعطيكم العافية نعم صار كل اللي قالة اخونا نيويورك بس اخونا بالله انسجن اسبوع في المخفر وكان يروح للنيابة ويرجع للنظارة وانكر التهمة الى الان وطلع من المخفر بكفالة وعندما صار موعد الجلسة انحكم الحكم الاول 5 سنين وبما انه صغير يعني 22 سنة تقريباً خاف وماراح يقول ما ابي انسجن ومو راضي يفهم ان فية استئناف وتمييز بحكم عمرة ونفس الوقت خمس سنين تخوف وقال قعدت اسبوع في النظارة حسيت اني بموت تبوني اقعد 5 خمس سنين وطبعاً اهلة يجهلون المحاكم وماعندهم خبر وخلوة لين طاح الفاس با الراس

صراحة انا كتبت الموضوع للنقاش ونفس الوقت اذا فية حل لاحد يبخل علينا

8. الطـبـيـب

الطـبـيـب عضو نشط

عدد الإعجابات:
    20
    الحق عليه

هذا طبع البنات والبنت أيضا من خوفها سوت هذا الشيء

وهو غلطان كان يحل الموضوع سلميا

عموما الله يفرج كربه ويسهل أمره

9. rahaly

rahaly مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    4
    بو عقيل ..... ديربالك على نفسك :) :)

10. qanon

qanon عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الامر الغريب بالموضوع اشلون يصدر حكم استئناف والشخص غايب عن الجلسة زين خل نقول ان النيابة استأنفت حكم اول درجة زين الغريب بالموضوع منو اللى ميز الحكم اهنى اتصور الموضوع يبيله توضيح اكثر لتعم الفائدة على الجميع

11. فهاد11

فهاد11 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    هلا فيك اخوي الشخص ماحضر الجلسة والقاضي ماغير الحكم لا با الاستئناف ولا با التمييز يعني خلها على نفس الحكم الاول

12. فهاد11

فهاد11 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    للرررررررفع للاستفادة والمساعدة

13. fesalll

fesalll عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    نصيحه يسلم نفسه وياخذ العقوبه واذا حسن سير وسلوك ايحوشه النص والربع تقريبا يقعد سنه

====================================

رفيج واحد من الربع ضابط ايقول سالفه

شخص محكوم بسنتين بسبه هوشه وهالشخص خاف وانحاش 8 او 7 سنين

لاتكمله دراسه ولا وظيفه ولا زواج

وكان يطلع عادي لانه محد ايدقق على اسمه بالكمبيوتر بالتفاتيش الا اذا ارتكب مخالفه

المهم من صارت سالفه الارهاب اللى بالكويت قامو ايدققون وصاحبنا مومنتبه
    من اول تفتيش دققو على بطاقته المدنيه الا عليه القاء قبض

ويصيدونه ويقطونه السجن

(( انحاش 7 سنين لامن دراسه ولا وظيفه وهم انصاد لو مسلم نفسه ممكن اقل من سنه او 6 اشهر مع حسن السير والسلوك والعيد الوطني طالع))

14. ابن تيميه

ابن تيميه عضو نشط

عدد الإعجابات:
    10
    لو عندنا شرع مثل اللي عند السعوديه لخرج نصف المساجين...السارق تقطع يده عندنا يسجن.! القاتل المتعمد يقتل ..الهاتك عرض يعدم ...السكران يجلد..تاجر المخدرات يعدم..نحن بالكويت نسجن حتى اللي عليه نفقه!! حكايه الاخ لو حدثت بالسعوديه لما حكم عليه بالسجن حتى بالمخفر لا يسجن الا بعد التأكد بعد الواقعه...شلون الام تكون شاهده!!لانها أكيد راح تشهد مع أبنتها.....

15. qatel4

qatel4 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    الله يهداك نص المساجين صار لازم ينعدمون والنص الثاني معاقين
    لا يبه خلهم جذيه احسن
    انا مو ضد الشرع .... أنا ضد التطبيق الخاطئ بالشرع
    يعني الحرامي اذا سرق علشان يأكل عياله نقطع ايده
    قال الإمام علي ع: عجبت لمن لايجد قوت يومه لا يخرج شاهرا سيفه
    وهذا حكم للإمام يعذر سرقه الفقير ليجد قوت يومه ... يجب مراعاه ومداراة الناس وتلبيه احتياجاتهم وبالتالي القصاص يكون للجشعين والطامعين وأمثالهم

أنا عندي خوش فكره حق الشخص المنحاش من العقوبة أنه يدور له ديرة ثانية ويعيش فيها لين تطيح القضية بالتقادم
    والفكرة عندي يروح حق الضابط الكويتي اللي انحاش من اليمن للكويت بس هالمرة بالعكس من الكويت لليمن :)