هذا رأي خاص في سوق الكويت ( وداعا)

الاكاديمية

عضو نشط
1- نقص في الاخبار وغموض الشفافية
2- شركات متهالكة جدا جدا من دون جدوى
3- لايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوجد حسيب ولارقيب على صانع السهم
4- نظام تداول فاشل جدا بدليل الاغفالات الاخيرة
5- السرعة الجنونية في رفع سهم وخفض سعرة من دون اسباب واضحة
6 - سوق حرامية يعني محافظ وصناديق هي من تلعب بالملعب

وشكرا

السور

عضو نشط
حزام ناسف وخلص الموضوع !!

أعصار

عضو نشط
لام الله من لامك وضع السوق سئ جدا ولايوجد با الأفق ما يبشر با الخير

مركز7

عضو نشط
راح ترجعله احلي سوق بالعالم لانه يعطي
اشارة خروج واضحه اما الاسواق الثانيه
يفتح السوق عروض بالملايين

سهمك اخضر

عضو نشط
الله كريم وغير الحال

الاكاديمية

عضو نشط
لوووووووووووووووووووووووول مشكورين على الردود المضحكة بس انا مو زعلان انا اوصف وضع سوووووووووووووووووق سيئ جدا بدليل صفقة زين الي الي الان غموض وعدم وضوح واتحدى اي متداول او متابع يعرف او يثبت اطراف الصفقة لوووووووووووووووووووووووول

البحر الهادي

عضو نشط
لا تطلع اصبر السوق عطى اشاره واضحه للدخول دخول واعطيك بعض الاسهم ان شاء الله تربح من وراها والاسهم من بعد الله
ابيار - الديرة - المدينه - الأولى - الصفاة - دبي الأولى - جلوبل - المنتجعات - ايكاروس - وغيرها من الاسهم - ادعي لي بس -

yoyo1983

عضو نشط
اهااااااااااات

بحراوي

عضو مميز
لوووووووووووووووووووووووول مشكورين على الردود المضحكة بس انا مو زعلان انا اوصف وضع سوووووووووووووووووق سيئ جدا بدليل صفقة زين الي الي الان غموض وعدم وضوح واتحدى اي متداول او متابع يعرف او يثبت اطراف الصفقة لوووووووووووووووووووووووول

شفيك قمت تولول ( لووول ) تبي الصج ما الومك والله العظيم تصدق مشكلة السوق سحب معاه الغث والسمين يعني ما قام يفرق بين الثرى والثريا الاسهم الرابحة والخاسرة في انحدار النزول والوضع بالفعل غامض انا من الناس خسارتي وصلت 20% وبسوي ستوب لوز لان سوقنا ما يحترم التحليل ولا الاخبار وبما انك ذكرت لايوجد رقابة ولا هيئة سوق مال والي يتحكم فيه ثله فاسدة تريد الاستفادة لذلك نقول النفس طابت حتى اشعار اخر نتوجه للسوق السعودي والاماراتي والامريكي ابرك من هالسوق ولاحول لاقوة الا بالله

fajri

موقوف
الحمدالله نحن فى الكويت ومعروفين بأننا نتفاعل فى اللحظه الاخيرة يعنى اطمئنوا ونامو مرتاحين ترى البلد فيها رجال مخلصين وقادرين على ادارة السوق ورفعه متى ما ارادوا يعنى سوق الكويت فريد من نوعه سوق اللحظه

ابن عمير

عضو نشط
لا تطلع اصبر السوق عطى اشاره واضحه للدخول دخول واعطيك بعض الاسهم ان شاء الله تربح من وراها والاسهم من بعد الله
ابيار - الديرة - المدينه - الأولى - الصفاة - دبي الأولى - جلوبل - المنتجعات - ايكاروس - وغيرها من الاسهم - ادعي لي بس -

وصية المرحوم وخر عنه ...ابو دمج

الاكاديمية

عضو نشط
اولا السوق لم يعطي اي اشارة للدخول

بالنسبة للشركات كمضارب

اوافقك لانها نزول مستمر ومتواتر من 110 الي 60 من بعد عملية زيادة راس مال وسعر الاكتتاب 105 يعني فيها مجال حلو للمضاربة

الديرة جيدة بس ماتفاعلت مع نزول السوق بشكل قوي
المدينة اعتقد اشبعت صعود هاليومين وهذا مؤشر سلبي
الاولى افضل الانتضارب الي مستوى 106 - 102
الصفاة سهم ماحبة جاي من 50 فلس يعني لو يبية 10 فلوس ربحان صانع السوق

دبي الاولى من افضل الشركات استثمار ومضاربة في الوقت الحالي وسعرها يابلاش 53
جلوبل اي دخول 122 -124 ممتاز

المنتجعات ممتازة استثمار فقط
ايكاروس الطيور طارت برزاقها

النتيجة : دبي الاولى افضل تصنيف

7aboob84

عضو نشط
انا أقترح تغيير سوق الكويت للأوراق الماليه إلى سوق المحاميد بو 50 و 100 فلس ورتاحوا

أعلى