هذا رأي خاص في سوق الكويت ( وداعا)

Motfa2eL

عضو نشط
Who is the Best Leader???

السلام عليكم ورحة الله
للأمانة انا ما احب اشارك في هالنوع من المواضيع مو لانه ما يعجبني!!
بالعكس - لكن الانفعال الانساني شي نسبي من شخص لاخر وبالتالي اشياء صعب التحكم فيها لا تستهويني
انا راح اقولكم قصة طريفة واتمنى تغير شيء من قناعاتكم
تحارب قائدين عندهم نفس العدة والعتاد وعدد الجيوش الا ان واحد انتصر على الاخر!
تقابل القائدان المنتصر والمهزوم في ارض المعركة لاعلان الانسحاب - ولكن قبل تسليم الرايه سال القائد المهزوم القائد المنتصر كيف انتصرت علي ونحن نملك نفس العدة والعدد؟؟ قال له المنتصر ضع ابهامك في فمي وسوف اضع ابهامي في فمك وعض عليه وانا سوف افعل المثل - فعل القائد المعزوم - ولكن بعد ثواني قال القائد المهزوم من الالم أأأأأه فسحب القائد المنتصر ابهامه من فم الرجل المهزوم - وقال له لو انتظرت قليلا لكنت انا من قال ااااااه وانت من سحب ابهامك
Who is the best leader??
The Man who can wait
القيادة والصبر متلازمان لا بنفصلان ابدا والمال والبنون منذ بدء الخليقه هما راس حربة اي معركة ,,, من كان منكم قلبل صبر يروح يريح شويه ويتمتع في هذا الجو الجميل وعسى الله ان يبدل الحال - الى حال افضل

ملاحظة : شخص عزيز وقريب علي غير من سوق الكويت - الى السوق السعودي وقالي هالكلمه بالحرف الواحد " طلعنا من الحيتان - طحنا بالفيلة
وين ما طقيناها عوجه - وعسى الله ان يكتب لكم الرزق وين ما كنتم

وسلامتكم​

بحراوي

عضو مميز
انا أقترح تغيير سوق الكويت للأوراق الماليه إلى سوق المحاميد بو 50 و 100 فلس ورتاحوا

المحاميد او سوق بو 50 فلس على الاقل تشري شي تستفيد منه شي ملموس سوقك كله اما السهم الي بالسوق ديون وروق يعني لا من هذا و لا من ذاك الله المستعان

Bounty_mate

عضو نشط
يعطيك العافية Motfa2eL

خوش قصة يريت حاطها ابصفحة خاصة بالمنتدى للاستفادة :)

ابوديما

عضو نشط
السلام عليكم انامن فضل الله عز وجل طلوعي من السوق في تاريخ28-8-2008كان المؤشر علي14490وكان الامانه وبما انني والله الحمد استفد من السوق الي انني غير عاجبني السوق بسبب الاقفالات الاخيره الوهميه فانا جربت سوق قطر والله ياجماعة الخير في فرق واضح واهمها قلة الشركات القطريه وصناع السوق ولايوجد الاقفالات الوهميه

أعلى