شمال غرب الصلبيخات

born2fly

عضو نشط
تطوير وتجميل شاطئ الصليبخات:
- الجهة المستفيدة: بلدية الكويت
-الكلفة الكلية: 35 مليون دينار
- الموقف التنفيذي الحالي:جار تنفيذ المشروع
بعد ما كتبت انتبهت على الموضوع الي كاتبه الاخ الكريم
انا اتمنى انه يكون في الموقع من اهل صليبخات و غرناطه احد موجود و يقولي ( جار تنفيذ المشروع ) وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين مو يوميا انا هناك على الممشى و شارع جمال انا حافظ حفره حفره حفره الى موجود مبنى لاحد الوزارات قدام وزارة الصحه قبل الاثل و غيره خذها من غرناطه الى الدوحه ان لقيت كيس اسمنت او حفراة صغيره على البحر اتحدى , يا اخي هذه الخطه الي قدمها الشيخ احمد للمجلس و الى الان لم يتم اعتمادها من مجلس الصراخ اقصد مجلس الامه
و ايضا
اتبيان ان ما جات به هو الخطه التي قدمت و هي عباره عن قص و لزق و كلام انشائي و الي تكلم عنها مسلم البراك من قبل و ما راح اتكلم عن كل ما جاء فيها بس لتبيان اشياء تضحك فقط
المدينة الجامعية بالشدادية:

- الجهة المستفيدة: جامعة الكويت.
الكلفة الكلية: نحو 1.597 مليون دينار
( و كلامي انا : الواجهه البحريه بالصليبخات 89 مليون الناس الي تقرا اشرايها ؟؟؟؟؟) –
- الموقف التنفيذي الحالي: تمت الدراسات الخاصة بالمخطط الهيكلي, وتصميمات المرافق وترسية عقود الانشاء
1,597 مليون دينار هذا السور بس الله يرضى عليك
انا اسال الاخوان من متى نسمع عن الجامعه بالشداديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا :
مدينة شمال غرب الصليبخات السكنية:
- الجهة المستفيدة: المؤسسة العامة للرعاية السكنية
- الكلفة الكلية: نحو 89 مليون دينار
- الموقف التنفيذي الحالي: تم طرح القسائم والبيوت للتنفيذ وتمت الترسية 20/7/2009 ومتوقع طرح الشقق السكنية للتنفيذ في ديسمبر 2010
الانتهاء سيكون في 29/05/2012
يعني كلامي صح و على فكره الشقق لن تنفذ و هذه هي الشغله الوحييييييييييييييده الى ممكن اقولكم انها من صالح غرب صليبخات
و علشان لا يزعلون منى الشباب ايضا ان غرب صليبخات من اقل المناطق تعرضا للغبار

و اخيرا اخواني سعر التبديل يعتمد على على اي سنه الي مبدلك فيها يعني واحد مبدل 1993 مع 1994 يفرق عن واحد مبدل مع 2005 عند محامي يعني الفكره بسيطه انت قبل لا تطلب رقم محدد شوف لطلب الي يبي يبدل معاك و هنيه تحدد السعر , لان الي مبدل مو مطيع ورق الي مبدل معطيك طلب

q8_king1

عضو نشط
انا عرضتلك خريطة غرب الصليبخات وهذي جديدة صار عليها تحديث من اسبوعين بس وعلي سالفة المحافظات حاليا غرب الصليبخات تتبع العاصمة حاليا ويمكن علي طووووووول وانا عندي موظفين في وزارة العدل في عاصمة الكويت وهم قالوووولي مدينة جابر تبع العاصمة ومدينة سعد تابعة للجهرا يعني هم جذابين وانت اللي صح يا اخي تقول كلام والواقع شي ثاني والشقق راح تبني بس بالمرحلة الثانية وعلي البحر وماراح يصير في تغير بالمخطط وهمخطط جديييييد وانت كيفك تبي تصدق علي راحتك

born2fly

عضو نشط
السلام عليكم
جميعا , بعد كثير من الحسابات هونت عن التبديل في غرب صليبخات لعدم جدواها اقتصاديا , و ارغب بالبدل في جابر الاحمد فقط من لديه ارجو منه الاتصال على على الخاص , و ايضا من يرغب في غرب صليبخات ب 23 الف فقط يرسل لي على الخاص ابعثله رقم الشخص الراغب بالبدل و الله يوفق الجميع ,,,,,,,,,,

q8_king1

عضو نشط
هههههههههههههه يعني انت طول هلمدة تبي تاخذ بغرب صليبخات ههههههههههه اشوفك كاسر فيها عشان تبي سعر حلو ياخوي جان قلت من الاول لووول نصحية اخذ جنب اهلك احسلك المنطقة تستاهل

born2fly

عضو نشط
كلن يرى الناس بعين طبعه ..... بس انا اقول للجميع الي يبي بشرق صليبخات ب 23 الف فقط( مو 40 و 50 و 60 ) و من غير مهايط يرسلي على الخااااااااااااااااااص و انا اعطيه رقم الرجال الي يبي يبدل و للعلم سانشر هذا الخبر بموضوع لوحده في الرئيسيه علشان يبطلون مهايط و انا قلتها انا هونت عنها لاسباب كثيره و ارغب فقط بجابر الاحمد فقطططططططططط

ابوعامر

عضو نشط
كلن يرى الناس بعين طبعه ..... بس انا اقول للجميع الي يبي بشرق صليبخات ب 23 الف فقط( مو 40 و 50 و 60 ) و من غير مهايط يرسلي على الخااااااااااااااااااص و انا اعطيه رقم الرجال الي يبي يبدل و للعلم سانشر هذا الخبر بموضوع لوحده في الرئيسيه علشان يبطلون مهايط و انا قلتها انا هونت عنها لاسباب كثيره و ارغب فقط بجابر الاحمد فقطططططططططط

مهايط الله يسامحك ياغالي

وان شاء الله لك بيت في الجنه ابرك من الدنيا ومن الصليبيخات ومن المنطقه العاشره

تمنياتي كم جميعا بالتوفيق

وراح نتوقف عن الكتابه في هذا القسم

بوناصر10

عضو نشط
اخوي الجود نعم اذا كان هناك تحصيص و الموقع يسوى يمكن يوصل حتى الى 50 الف و اكثر بعد اذا الموقع شيخ بس الى الان قاعد يصير انه هناك تخصيص فقط من غير موقع و انت عارف و انا عارف انه في مناطق جديده راح تطلع مثل الصليبيه (الشعبيات قديما ) و الي البنيه التحتيه جاهزه يعني مثل خيطان و عقد الهدم و انشاء المدينه البديله قد تم توقيعه الي تتسع لاكثر من 4 وحده سكنيه يعني السعر مو حقيقي و مبالغ فيه بس انا ما اتكلم عن البايع , الرجل عنده و يبي هالمبلغ و هو حر بس انا اكلم الشاري لانه في اسعار معقوله و محسوبه , يعني نحسبها 35 الف و سبعين و على الاقل 25 الف فقط للموقع (صبخه ) يعني 125 على الاقل ؟ و هناك بيوت في الاندلس 500 متر بنيان اقل من 7 سنوات مؤجر ب 1100 للشهر ب 130 الف انت قولي ايهم افضل ؟؟؟

اخوى ياريت تزودنا البيت اللى فى الاندلس 500متر اى قطعه ورقم الدلال الربع اشلون طافهم السعر بنيان 7سنوات 130الف وبعد 500متر

مشاكل87

عضو نشط
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
المراجعة الحالية (غير مراجعة)اذهب إلى: تصفح, البحث
منطقة شمال غرب الصليبيخات ، منطقة من مناطق محافظة العاصمة (الكويت) .

و تقع على حسب اسمها , و هو اسم مؤقت حتى يتم اخيار لها اسم جديد , و هي من المناطق الحديثة النشأه , و سيتم الانتهاء من انشاءها في المستقبل اي على مطلع 2010 م , و هي غرب مدينة الكويت , حيث تبعد 20 كيلو و تبلغ مساحتها 243 هكتارا .

كيميكال

عضو نشط
عندى طلب 99 / 6

عندى طلب 99/6
ارغب بالبدل مع
شمال غرب الصليبيخات
مع دفع الفرق لكم
99957555 ابوصقر

كويتي8_*

عضو نشط
سألت بالاسكان وقالوا انه شمال غرب الصليبخات تتبع محافظة العاصمه ....وبعدين اشلون تتبع الجهرا ومنطقة جابر الاحمد تتبع العاصمة !!!

b.n68

عضو نشط
100000
غرب الصليبيخات
انا جاهز شهر 8 1992

خالد23

موقوف
ده سعر ولا فى الاحلام مائة الف دينار ازيدهم 20 واشتري بيت فى المنطقة الرابع وتقولون الدلالين طيرو السوق الله يستر على الكويت

كويتي8_*

عضو نشط
عندي تخصيص شمال غرب الصليبخات للبدل مع طلب ودفع الفرق 40 الف
أو البدل مع بيت

ت/66565530

ALQAHTANI

عضو نشط
شمال غرب الصليبيخات

لدي طلب بتاريخ 11/2/1997 وأرغب بالبدل بقسيمه بمنطقة شمال غرب الصليبيخات قبل أو بعد التخصيص أو مدينة جابر
للجادين فقط والرد أفضل على الخاص

وأتقو الله في الأسعار الناس تبي تسكن ياأخوان والله الموفق

لدي ارض في شمال غرب الصليبيخات شارع واحد ارغب في عموم القرين و فهد الاحمد

66616200

أعلى