السوق ابينزل؟؟!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المتفلع, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2004.

  1. المتفلع

    المتفلع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    49
    عدد الإعجابات:
    0
    نسمع أن السوق ينزل أول ديسمبر بسبب المحافظ حيث تسيل جزء من أموالها أو استعدادا منها لتسكير ميزانيتها. مامدى صحه ذلك وتوقعاتكم ياأهل الخبره؟ وشكرا مقدما :)
     
  2. Q8_Bo Mubarak

    Q8_Bo Mubarak عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2004
    المشاركات:
    101
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليك يا اخ المتفلع
    كلام سليم جدا ولكن قد تكون الاسباب مختلفه
    من يتحكم بالسوق هو صاحب السيوله الكبيره(صناديق و محافظ) و مع الاسف اصحاب السيوله الكبير متفقين و ينفيعون بعضهم البعض من التلاعب على صغار المستثمرين والمضاربين من الافراد عل قولة المثل (يا بخت من نفع وانتفع)

    فمصالحهم متوافقه و تعاونهم اربح لهم (فالكبير لايستسبع على الكبير) ولكن نسوا ان الله اكبر و ان الرزق من الله و ما توفيقي الا بالله عليه توكلت و هو رب العرش العظيم....

    السائد ان السوق لابد و ان يمر بعمليات تصحيحيه و جني ارباح بعد كل صعود و الملاحظ ان تصعيد السوق في الايام السابقه لها مفهوم و هو اغراء الناس على الشراء لتوقع الناس ان السوق يصعد الصعده الاخيره و هي بالعاده اكبر صعود في السنه لنهاية الربع الاخير لمعظم الشركات و هو الصعود الاخير قبل الارباح السنويه ولكن السوق سوف ينزل لعمليات التصحيح بالاضافه للتكييش لاكتتاب القرين ... اللبيب بالاشارة يفهم ان وقت الاكتتاب له هدف ---- صح
    ولابد من استغلال الفرص

    راقبوا السوق في الاسبوع القادم _____ سوف يكون اسبوع حرج و يحتاج الصبر و بعد النظر ____

    ارسلت موضوع اليوم لحركة السوق بعنوان حركت اليوم الاربعاء اقراه فقد يكون له فائده لك و يرد على بعض الاستفسارات


    هذه ليست دعوة شراء او بيع _ انما رأي شخصي قد يحتمل الصح او الخطأ


    القناعه كنز لا يفنى

    ]](والله المستعان على ما تصفون)


    اخوكم
    َQ8_Bo Mubarak