أفضل نظرية على الاطلاق

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة خنجر, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2004.

  1. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    لقد عملت دراسة على افضل النظريات المطروحة بالمنتدى والتى تعطى ربحية

    ممتازة فوجدت أن الغالبية تربح مع السوق وبنفس النسبة00بالعربي ماشية مع السوق

    ألا نظرية ابوراكان

    فليس لها دخل لامن بعيد ولامن قريب بالسوق وتحقق ربح مجزى خيالى

    فكل أسبوع نحصل على معدل 2أليرت من نوعية ابوراكان

    ولو تم حساب الربحية وفق مصادر ابوراكان فلم تحصل خسارة واحدو طول تلك المده

    واقل ربح حصل عليه هو 1% واكثر ربح 23% فى يوم واحد لكن هذا الرقم لايتكرر كثيرا

    الا أن 12% اجدها بكثره

    فلو اخذنا متوسط اليرت الواحد فقيمته الربحية 6.5%

    وبما انه يتكرر بمعدل يومين بالاسبوع فالمعدل 13%

    وفى الشهر 50%

    أتمنى من أبوراكان تصحيح هذه الارقام لو اخطأت فيها او من يعمل على

    هذه النظرية مع ابوراكان

    لتعم الفائدة للجميع
     
  2. عجيم

    عجيم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2002
    المشاركات:
    531
    عدد الإعجابات:
    0
    وجهة نظري متشابهه معك

    ميه %ميه



    خصوصا النظريات كيف ماشيه مع السوق


    مواقع التوصيات خير دليل

    ومن زمان مكتشف ان الاخبارالفعاله ( مثل الاليرت ) للمضارب اليومي افضل من

    الشارت





    وجهة نظر
     
  3. { مشاري }

    { مشاري } عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2004
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    نــــجــــــد الأحرار
    على الاطلاااااق...

    طيب خل لنا مجال يمكن نكتشف شئ مستقبلأ....

    ههههههه
     
  4. ابو رواف

    ابو رواف عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    2,678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    الحقيقة اني كتبت اكثر من رد وكل رد اعدل فية .

    مالقيت افضل طريقة ولا افضل اسلوب اني اسلم وأهلي بعجيم .

    والله لك وحشة يا عجيم والحمد لله على السلامة .
     
  5. عجيم

    عجيم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2002
    المشاركات:
    531
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيب والله انك يا بورواف

    بورواف اسلوبك مميز يعجز عنه رواد منتدياتنا



    و لك بصمه واضحه ماشاء الله عليك استمر بارك الله فيك
     
  6. aburakan

    aburakan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 فبراير 2004
    المشاركات:
    826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    خنجر

    اخي الكريم الله يجزاك خير وصفت النظرية باكثر مما تستحق:)



    راكان اليرت من عمل انسان والانسان ليس كامل فمابالك بعمله

    ولكن لكل مجتهد نصيب وانا الحقيقة وجدت خلف هذا الاليرت نسبة ارباح لااقول لك خيالية بل ارباح ممتازة لو حسبت متوسط الاسهم التى تكون ضمن الاليرت
    وحسبت نسبة ارباحها لوجدت عائد مجزي ومغري فى نفس الوقت وبامكان الجميع الرجوع لارشيف موقع بريفنق للاطلاع على النتائج

    ومن ايجابيات النظرية وماجعلنى اتمسك فيها حتى الان هى المقولة الشهيرة
    cash Is The King
    ياتى اخر اليوم ومحفظتي كاش ومعها ربح مجزي فماذا اريد غير ذلك فى هذا السوق العملاق؟

    خنجر
    اخى الكريم كل مضارب له طريقته الخاصة فى التعامل مع الاسهم والطريقة التى تربح ذلك المضارب تاكد انه سيستخدمها وسيبتعد عن درب الخسائر وطرقها

    وهنا الحقيقة يوجد من الشباب من هم على كفاءة عالية ماشاء الله سواء فى التحليل الفني ام الاساسي ولا اود ان اذكر اسماء حتى لا يسقط اسم احد منهم سهوا ومن هذا المنطلق نجد ان راكان اليرت هى نظرية من ضمن نظريات توجد هنا وفى اعمال الخليج وللمضارب الحرية فى الاختيار ولكل مجتهد نصيب


    تحياتى لك وللجميع وبالتوفيق
     
  7. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0

    نظريه ممتازة و لكن لها شروط ذكرها اخونا بو راكان عند شرحه لنظريه

    و لا ننسى تحتاج الى قلب جامد :)
     
  8. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    تحياتي لكم جميعا ...
    ما يجي من الطيب إلا الطيب ... و لا يجي من العود إلا الطيب ....هذا بو راكان .
    نظرية بو راكان ممتازه و فيها ربح طيب ان شاء الله .. بس بشروطها ... و لواقع يشهد على ذلك ... و المثل يقول اللي تغلب به العب به .... صح بو راكان ...ههههههههه

    لكني هنا لي مجهة نظر فيها ... في انها تعلم الاتكالية ... يعني يعتمد الشخص و خصوصا المبتدء على التنبيه من بريفنق و يترك التحليل الفني أو الأساسي و لسان حاله يقول ما دام جاء تنبيه على سهم فهو ممتاز ....
    و هنا عين الخطر في الموضوع .... بالإضافة ان فيه بعض الأخواه لا يعرف التعامل معها مما قد يسبب لهم الخساره و هذا ما رأيناه و قرأناه في موضوع آخر في المنتدى ....

    وفقكم الله ... و جزاكم الله خير ...
     
  9. { مشاري }

    { مشاري } عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2004
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    نــــجــــــد الأحرار
    لا فضُ فوك ياسيف لا فض...
     
  10. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    لافض فوكم كلكم

    أنا حافظ شروط اليرت وأن شاء الله داخل فيه وابي منك يابوراكان النصيحة

    عندى مبلغ يتراوح مابين 45000 الى 60000

    هل تنصحنى بالدخول فى اليرت بكامل المبلغ ام بنصه والله يجزاك خير دنيا واخره

    ويكثر من امثالك انت والاخوان ماودى أذكر أسماء حتى مايزعل احد
     
  11. aburakan

    aburakan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 فبراير 2004
    المشاركات:
    826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    هلا خنجر

    هناك مقولة ربما صحيحة أو ربما خاطئة تقول

    لاتضع البيض فى سلة واحدة

    فأحيان تأتى فرص قد تحتاج فيها للكاش

    اليرت مرة اخري- خبر ايجابي على سهم معين-ارباح شركة-اسهم عملت اختراق -

    فأنا أفضل أن تقسم رأس مالك بحيث ان يكون نصفه للاليرت مثلا والنصف الاخر سيوله لأى طاريء

    بالتوفيق فى عمليات التداول القادمة ياخنجر

    تقبل تحياتى وشكرا على التواصل
     
  12. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    علم يابوراكان

    ومشكور مره اخرى :)